اغلاق

كتلة الاخاء النيابية تجمع تواقيع النواب للموافقة على عقد دورة استثنائية برلمانية


جراسا -

خاص- سحر المحتسب- وقع 24 نائبا على مذكرة تبنتها كتلة الاخاء الوطنية للدعوة لعقد دورة استثنائية مقترح ادراج 23 قانونا لمناقشتها، الى جانب مناقشة السياسة العامة للدولة وبند ما يستجد من اعمال.

ومن المتوقع ان برتفع عدد النواب الموقعون على المذكرة التي تستعد كتلة الاخاء لرفعها الى رئاسة المجلس النيابي.

وتشمل القوانين المزمع مناقشتها خلال الدورة الاستثنائية المقترحة الى جانب قانون الانتخاب جملة من القوانين ابرزها قانون الايجار والمالكين وقانون تصديق الامتياز الممنوح لشركة البوتاس، وقانون المشاريع الاقتصادية، وقانون الاستثمار والجامعات الرسمية والزراعة وبراءات الاختراع والمعاملات الالكترونية والائتمان والدواء والصيدلة.

هذا الى جانب تقرير ديوان المحاسبة وملخص المخالفات التي ما زالت قائمة وتلك التي تم تصويبها حسب الاصول الواردة في تقرير ديوان المحاسبة، وملخص لاهم المخالفات التي سجلت خلال الاعوام 2004 - 2005 - 2006- .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات