اغتصب ابنة خاله و استغلها في السرقة


جراسا -

اتهم سباك بمنطقة بولاق الدكرور ابن شقيقته 28 سنة الموظف بالتعدي على ابنته جنسيا ومعاشرتها وفض غشاء بكارتها داخل مسكنهم.. القي القبض على المتهم وتولت النيابة التحقيق.


تلقى المقدم هاني شعراوي رئيس مباحث بولاق الدكرور بلاغا من السباك قرر أن ابن شقيقته يقيم بنفس العقار الذي يقطن هو به بمنطقة بولاق الدكرور وأنه اكتشف قيام ابن شقيقته باستدراج نجلته "16 سنة" طالبة والتعدي عليها جنسيا وفض غشاء بكارتها منذ 8 اشهر وان لقاءاتهما الحميمة تكررت اكثر من مرة خلال تلك الفترة بسبب تهديد المتهم لها بفضحها إن لم تطع أوامره.


أمر اللواء علي السبكي مدير الادارة العامة للمباحث فور اخطاره بتكثيف التحريات حول الواقعة وسرعة القبض علي المتهم فكشفت تحريات العقيد حسام فوزي مفتش المباحث صحة الواقعة وان والدة الطالبة توفيت منذ فترة وان المتهم كان يهددها ويمارس عليها ضغوطا ليجبرها على الانصياع لأوامره وسرقة أموال والدها واعطائها له وانها بعد مرور ثمانية اشهر على علاقتها بأن عمتها لم تطق ذلك واخبرت والدها.. القى رئيس مباحث بولاق الدكرور ومعاوناه الرائدان مصطفي مخلوف وياسر فهمي القبض على المتهم واحاله اللواء محسن حفظي مدير أمن الجيزة الى النيابة للتحقيق



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات