على المكشوف


تعهدت حُكومة الرابع بعدم رفع البنزين اوكتان (90) ، تفاجئنا اليوم برفع البنزين وهذه دلالة واضحة على عدم التزام الحُكومة بوعدها فماذا يعني هذا يادولة فايز الطراونة ؟
سبق وان حذرت الحُكومة الأردنية بعدم المساس بقوت المواطن الأردني ، إن استنزاف الموارد المالية من قوت المواطن الفقير ما هي إلى ترجمة حقيقة لبرنامج الحُكومة الأردنية الحالية ، في نهجها الواضح لمسيرت الحُكومات السابقة .
لم يعد يحتمل الأردن مزيداً من الضغوطات المالية في ظل تردي الوضع المادي الحالي ، واغلاق ملفات الفساد التي عاثت في الأرض فساداً واهلكت الحرث والنسل .
إن قوى الشد العكسي تعمل على احراق البلد ، من خلال القرارت العشاوئية التي من شأنها استفزاز الأردنين واعتقد بأنها تعمل على اجندات خارجية من هدفها وضع الأردن في مهب الريح ؟
إن تلاعب بعقول وقوت المواطنين خط أحمر واعتقد بأن هذه الجمعة ستغير الواقع المرير الذي يشهده الأردنين .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات