اغلاق

قانون الانتخاب المؤقت على رأ س الدورة الاستثنائية المقبلة


جراسا -

خاص- تنوي كتلة الإخاء النيابية اعداد مذكرة نيابية لمطالبة بعقد دورة استثنائية لمجلس الأمة والمتوقع عقدها في ايار المقبل و يكون على رأس جدول أعمالها قانون الانتخاب المؤقت ، فيما من المتوقع رفع المذكرة من قبل المجلس الى الحكومة الشهر المقبل .

وتتضمن المذكرة 24 بندا مقترحا بينها بند رقابي وحيد هو "ما يستجد من أعمال" فيما بقية البنود تتعلق بقوانين الضمان الاجتماعي و" المالكين والمستأجرين" و"ضريبة الدخل".

وجاء في المذكرة النيابية أن الكتلة " 21نائبا " ستباشر افي غضون أيام قليلة عملية جمع التواقيع عليها ليصار عرضها بعد ذلك على أعضاء المجلس تمهيدا لرفعها إلى الحكومة.

وتحتاج المذكرة لتتوافق مع الدستور إلى تواقيع من أغلبية المجلس المطلقة (النصف زائد واحد) أي إلى توقيع 56 نائبا من أصل 110 نواب قوام المجلس.



تعليقات القراء

jordanian
تقليص جديد للحريات و قتل القاعده الحزبيه ونواب اخر زمن........................ارجو النشر
24-02-2009 03:10 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات