ردا على روبن هود .. أيعقل يا .. ( غول هود )


نستيقظ كل يوم من النوم ، نتابع أخر المستجدات على الساحة المحلية وقليلا على العربية وبالذات في سوريا ومصر ، ثم ننطلق لأعمالنا وهناك نبدأ بالتداول والحديث عما يمر به الوطن من حالة عدم استقرار سياسي واقتصادي وتختلف الاراء ما بين مؤيد ومعارض و موالي إن صح التعبير مجازا.
هذا حال الشعب الأردني العظيم في هذه الايام فهو يلهث وراء لقمة العيش ولا يستطيع اللحاق بها ، شعب فقير و مديون بل ( طفران و على الحديدة ) و هنا اتكلم عن الشعب الاردني ولا اتكلم عن مواطني الدرجة الاولى لانهم بكل تأكيد ليسوا شعبا بل مواطنون .
أ يعقل أن مرحلة كسر العظم التي ما بين الحراك الشعبي بشكل عام والحكومة قد وصلت الى أوجها ، فالاعتقالات والتهديدات ومحاولة تشتيت و اختراق الصفوف باتت واضحة المعالم ولا تخفى على احد ( ع المكشوف ).
أ يعقل أن يستغل الإخوان المسلمون كل الأحداث ويحاولوا سرقة ثمار حراك الشارع و الضغط على الحكومة والدولة بشتى الطرق و يبدو انها بدأت تؤتي اكلها ، وبوادر الصفقات بينها وبين الحكومة بدت جلية وتلوح بالأفق و كما يبدو ان الثمن كبير جدا هذه المرة.
أيعقل بأن النواب العظام قد بدءوا بالتحضير لخوض المعركة الانتخابية الجديدة المتوقع بدأها آخر العام فبدؤوا بالتلميع لذاتهم و ( رعش الذنب ) لبعض الجهات الرسمية حتى يتم الرضا عنهم واهمين با العملية ستتم كما في السابق !!
أ يعقل أن قانون الاحزاب الجديد و الذي كان محل جدل كبير ورفض من جل الحراكات و الاحزاب لمعظم تفاصيله و تقسيماته التي فرغته من مضمونه الاصلاحي بل وبعثت الحكومة من خلاله رسالة مفادها ( لا اصلاح ، لا أحزاب ) الا كما أريد. قد تم تشريعه فعلا ؟
وأما اخر صرعات الحكومة اتفاقية تنقيب الغاز الموقعة اخيرا و التساؤل الاهم كيف يمكن لأي رجل عاقل التوقيع عليها بهذا الشكل والمضمون و بهذه النسبة المتدنية ؟؟ ناهيك عن انها لا تضمن حقوق العاملين و لا يوجد فيها بند جزائي على الشركة اذا ما اخلت باتفاقها ؟؟ فهل يعقل ذلك ؟
أ يعقل أن البطالة تزداد و الكساد يزداد والفقر يتغول شيئا قشيئا و لا احد يدري الى اين يسير هذا المركب بنا ؟؟
أ يعقل [ان رئيس الحكومة قد اطلق على نفسه روبن هود ( الطراونة )...لا !! فبالتأكيد أنت لست كذلك لأنك جئت لتمتص دم هذا الشعب و قبلت بما لا يقبله غيرك !! فأنت بلا منازع ( غول هود ) ..
أ يعقل اني أرجوك الان ان لا تعبث بتاريخ ذلك الرجل العظيم و لا بتاريخ هذا الوطن الشامخ العتيد .. و أن أحذرك بان لا تعبث بلقمة العيش و رزق العباد يا عزيزي حتى لا تكون الشعرة التي تقسم ظهر هذا الشعب العظيم . أيعقل ؟؟



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات