ردا على جريدة الدستور و مديرية تنمية الرصيفة


نشرت جريدة الدستور في عددها الصادر صباح الاربعاء وقائع المؤتمر الصحفي الذي عقد في مديرية تنمية الرصيفة ، ردا على ما نشر قبل اسبوعين من تجاوزات تمت في مركز اسامة للأحداث ، حيث قدم فيه مركز الامان تقريرا يصب في مصلحة المديرية و المركز و برأهم فيه من كل التعديات و التجاوزات و الاهمال بل و تعدى الامر الى اتهام النائب ردينة العطي و معد التقرير الذي هو انا !!
بداية الامر ما خلص اليه التقرير يؤكد و بشدة كل التجاوزات التي كنت قد اشرت لها في تقريري الذي نشر في جريدة الشاهد و في بعض المواقع الإلكترونية وتناسوا اني كنت داخل المركز وشاهدت بعيني وسعادة النائب كل التجاوزات و رصدتها( بالصور) التي نشرت والتي ما زال منها لم ينشر !! ، رغم محاولات الموظفين المتكررة بمنعي من ذلك.
و رغم كل جهودهم لتقليب الرأي العام و لبعض الاهالي لرفع قضايا على النائب و على بعض المواقع الالكترونية التي نشرت الخبر بحجة ظهور صور للاحداث وهذا ما يمنعه القانون ،الا انهم لم يفلحوا في اخفاء هذه التجاوزات بل قاموا بتجميلها فقط !!
و اني اؤكد ان الهدف الاسمى الذي كنت قد اعددت التقرير لأجله وما اسعى اليه قد تحقق ألا وهو القاء الضوء على معاناة هؤلاء الاحداث و مساعدتهم في ايصال صوتهم و حل مشاكلهم و هذا ما تحقق بحمد الله.
و اني اوجه رسالتي هنا لكل من يهمه الامر و لكل من يحاول ان يجعل من المنصب الرسمي ( شيخة ) بأنه واهم ، وبان الوطن والمواطن اغلى من أن يتاجر به ، و ان كل محاولات التلميع لن تجدي نفعا ، و ان هناك من لا يزال ضميره ينبض بالحياة ارضاء لله و حبا للوطن و ايمانا برسالته ، فاتقوا الله فينا.
اما عزيزتي الدستور .. فليس من اداب المهنة ان تتم سرقة تقريرا تم اعداده و نشره باسمي ، ثم ينشر بجريدتكم و باسم مندوبكم ، اعدكم باني سأقاضيكم انتم و كل من تطاول على اسمي وشكك في مصداقيتي

الصحفي / شادي الزيناتي
رئيس جمعية الرصيفة لحقوق الانسان



تعليقات القراء

متابع جيد
انا اشهد انك رجل وامثالك قلال كن مع الله ولا تبالى
07-06-2012 02:46 PM
صادق
ولا يهمك يا صادق ... داعم الصحافة الحرة وان
08-06-2012 11:26 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات