سورية تمتطي صهوة أللأرادة ألحره


من هو الزعيم الذي يستطيع ان يرفع رأسه بوجه مواطن يحمل جواز السفر ألأميركي , فجواز السفر الاميركي ذاكرة سحرية توقض الخلايا التي تقبع في حالة وفاة سريري لكل انظمة الاذعان السا يكسبيكيه ويهبط زعمائها من عليائهم ليقبلوا الاحذية الاميركيه .
لقد دفعت شعوبنا العربية ثمنا" باهضا" ليتمكن اليانكي الاميركي من تكديس ثرواته على حساب بؤس وقهر وسلب وقتل شعوب الارض واولها شعبنا العربي , ودعمت الامبريالية الأميركية الكيان الصهيوني البغيض بآلة القتل وكرست انظمة سايكس بيكو للحفاظ على مصالحها وضمان استتباب حالة النهب لوطننا , وصدرت لنا منظري التحول الأقتصادي لينهبوا ثرواتنا ويجيروها للفاسدين باسم الخصخصه .
كان المنظرين المستوردين من اميركا اباطرة ولا زالوا يكرسون بؤسنا واهانتنا وسلبنا ارادتنا وثرواتنا والأستبداد بنا ولا يجرؤ اي زعيم على رفع رأسة في حضرتهم .
سورية استثناء للقاعدة الأمبريالية فهي شوكة في حلق مشروعها وهي داعمة للمقاومة وهي مطلة على اغنى حقول الغاز في العالم وهي حليف لأيران اعدى اعداء الأمبريالية والصهيونية , وهي مستقلة الأقتصاد وغير مديونية لبنوك النهب الامبريالية وهي العملاق الذي يمتطي صهوة الحق والحرية والأرادة المستقلة .
قبلات الأحرار على جبينك سورية الأرادة والتي استطاعت ان توجه صفعة مذلة لكل الدول المارقة وتطرد سفرائها في الوقت الذي تنحني فيه الدول للأحذية الغربية و الأميركية .
شعبك العربي الأبي يستحق وسام الأرادة الحرة على جبينه الوضاء .



تعليقات القراء

د.أحمد عكاسة المومني
آآآآخ يا ناجي كلام يستحق ان يكون أحرفه من ذهب ,لأنه بكل بساطة يعني الحقيقة ولا شيىء غير الحقيقة.بارك الله فيك يا من توقد ولو شمعة في بحر الظلام الذي يلف هذة الأمة الفاقدة لوعيها و طريقها.
06-06-2012 11:07 PM
خافوا من الله
خافوا من الله ويةم البعث ايها البعثيون يعني روسيا وايران والشيعة والشيوعية مش عمالة ري امريكا ما كلها عمالة في عمالة يا ايها البعثيون الاعراب
07-06-2012 07:15 AM
الخالدي
عجيب امر البعثيون لانهم يرون مالا نراه كل الدنيا ترى مذابح الاسد وهم يروت الاصلاحات الناس ترى التظاهرات ووهم يرون المسيرات المؤيدة.....احزاب البعث والناصريين في سصر سبب دمار الامة العربية ول عليكم من اربعين سنة تنبحوا نفس الاسطوانة المشروخة مؤامرة روحوا انطمروا
07-06-2012 10:35 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات