الامن الوقائي يلقي القبض على مجموعة اشخاص لمحاولتهم بيع تماثيل وتحف مزورة بقيمة 5 مليون دينار


جراسا -

خاص- القى رجال الامن الوقائي القبض على مجموعة من الاشخاص بتهمة "الاحتيال" بمبالغ مالية بلغت 5 مليون دينار.

فقد علمت "جراسا نيوز" بأن رجال الامن الوقائي وإثر بلاغات تتعلق بتحركات تجارية مشبوهة من قبل عدة اشخاص في منطقة البادية ، ممن دأبوا على الاتجار بالتحف ، استطاعوا متابعة المجموعة والقاء القبض على أفرادها بعد تورطهم محاولة ببيع تماثيل ذهبية وتحف مزورة بمبالغ مالية طائلة زادت على 5 مليون دينار.

وتم إحالتهم الى القضاء بحسب المصدر

ووفق بيان في وقت لاحق صدر عن مديرية الامن العام فقد قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب أن العاملين في إدارة الأمن الوقائي /قسم البادية تمكنوا من إحباط محاولة احد الأشخاص  للنصب والاحتيال بقيمة خمس ملايين دينار أردني .

وعن التفاصيل أشار الرائد الخطيب أنه وردت معلومات تفيد بنية احد الأشخاص بيع كمية من الذهب الرشادي حسب ادعائه تقدر ب(200) ألف قطعة بمبلغ خمس ملايين دينار إلى شخصين آخرين.

وأشار الخطيب انه وعلى الفور تم تشكيل فريق متابعة من الأجهزة المعنية وبدا الفريق بجمع المعلومات  حول هذا الشخص الذي  كان يعمل على إيهام هؤلاء الشخصين بوجود كمية من الذهب الرشادي لديه وينوي بيعها بسعر منخفض وقام بإعطائهما قطعة من كمية الذهب كعينة لغايات فحصها والتأكد منها واتفق معهم على بيع كامل الكمية الذي ادعى بوجودها مقابل إعطاءه المبلغ الذي طلبه إلا انه قام بمماطلتهم واشترط حصوله على كامل المبلغ قبل تسليمهم كمية الذهب المتفق عليها .

وأضاف الخطيب انه تم ضبط هذا الشخص باتخاذ كافة الإجراءات القانونية والشرطية  وبحوزته خمس قطع أخرى كان ينوي استخدامها في عملية النصب والاحتيال وجرى إيداعه القضاء .

ويهيب المكتب الإعلامي من الإخوة المواطنين عدم الاستسلام لأحلام الثراء الخيالي السريع وغير القانوني لكي لا يقعوا ضحية نصب واحتيال  في براثن مثل هؤلاء الأشخاص



تعليقات القراء

سكرات العشق
الله يحيي رجال الوطن ....
وكل الشكر لجراسا وللمحرر لمتابعة مثل هذه الاخبار دائمآ وكونكم السباقون مثل المحقق كونان لمعرفة اخر الاحداث والتطورات ...
23-02-2009 03:44 PM
احمد عبد الكريم الشوبكي
عفيا النشامى
23-02-2009 11:29 PM
عجلوني
عفيا النشامى الله يحميكم
24-02-2009 11:22 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات