الربيع العربي صناعة صهيونية


منذ بداية الربيع الصهيوني على الوطن العربي والعرب يصفقون ويطبلون لانجازات ستثبت لهم الايام انها وهمية مصنوعة في مخازن الصهيونية ,اشرف عليها مفكرين وأدباء يأكلون وينامون مثلنا لكنهم لا يفكرون تفكيرنا , فنحن نعمل خطة خمسية وغالبا ما تفشل وهم يضعون خطة خمسينية وينجحوا فيها نجاحا باهرا , لا لانهم اذكى منا بل لاننا تآمرنا على فلسطين واهلها , حتى بات الواحد منا ينادى بما ينادي به الصهاينة الذين اوصلونا الى درجة باتت بها الجنسية الاردنية اغلى من القضية الفلسطينية.
فما يسمى بالربيع العربي زورا وبهتانا نُسجت خيوطه الاولى عام 1962 عندما اقترح اشكول ليفي رئيس وزراء اليهود آنذاك ان تتم زعزعة الانظمة العربية ابتداء من تونس , لانهم كانوا ينظرون اليها على انها الدولة الاضعف في الحلقة العربية, وكلكم تتذكرون زيارة الرئيس التونسي المخلوع الحبيب بورقيبة عام 1964 للضفة الغربية واطلاقه عبارته الشهيرةعندما شاهد قصور رام الله " اللي بده يحارب ما يبني قصورا مثل هذه على الجبهة" , فاقترح يومها على العرب مفاوضة اليهود للسلام, فخرج العرب متظاهرين هاتفين شاتمين الرئيس التونسي بقولهم: " يا ابو رقيبة يا جاسوس أكلت الارض بالفلوس".
هذه بداية الربيع العربي التي استلم زمامها كما تشير المصادر ثلاثة مخنثين مصريين عاشوا في امريكا وتم تدريبهم على أيدي الصهيوني الفرنسي" برنار هنري" الذي يدير ويمسك بيده ملف الربيع العربي بإمتياز الى الان.
ومن المهم ذكره في هذا الصدد ما اشار اليه احد ثوارالربيع العربي في مصر وائل غنيم حين ذكر امر غاية الخطورة في احدى محاضراته في امريكا بقوله " إن الجيش المصري هو العقبة الوحيدة الان امام الثورة".
والاخطر من ذلك هو ما صدر عن اجتماع وزير الخارجية الالماني الاسبق بوبكا فشر مع كوندليزا رايس وزيرة الخارجية الامريكية عام 2002 بقوله :"اننا نعمل على خلخلة المنطقة العربية عبر الفيسبوك وتويتر وعبرالشبكة العالمية عن طريق قناة الجزيرة التي تنفذ السياسة الامريكية اليهودية بحرفية مهنية عالية " .
وللاسف فقد نفذ العرب هذا المخطط وسط تطبيل وتزمير للامريكان الذين اخترعوا الربيع العربي كوسيلة للبحث عن الحرية, فنجحت الصهيونية لانها كانت تؤمن منذ البداية ان العرب لم يتعلموا ولو حرفا واحدا من دروس التاريخ التي مروا بها.
فلو تساءلنا يا عرب : لماذا لا تنشر امريكا مخططاتها في الدول الافريقية او في كوبا وفنزويلا علما بأننا نملك حرية وعدالة اكثر بكثير مما هو موجود في هذه الدول.
فأمريكا التي تتباكى اليوم على حقوق الانسان وتريد توفيرها للمواطن العربي , وتتباكى على حياته الاقتصادية وتريد توفير حكام جدد لهم يجلبون لهم النفع ويشطبوا المديونية , تعج هذه الايام حسب الاحصائيات الرسمية الامريكية بحوالي 50 مليون مشرد يعيشون حياة ليس لها مثيل في الوطن العربي وحتى في افريقيا .
فالتجهيل بدأ بتجهيز كتّاب واصحاب مراكز استرتيجية لتنفيذ المخططات الصهيونية والترويج لها مقابل اثمان لم تجد لها اذان صاغية في اكثر دول العالم فقرا ككوبا وفنزويلا والدول الافريقية.
وقفة للتأمل " لا تلم الابناء في فعلهم — لو ساد اباءهم سادوا".

Quraan1964@yahoo.com
* عضو اتحاد الكتاب والادباء الاردنيين



تعليقات القراء

عشان هيك
(والعرب يصفقون ويطبلون لانجازات ستثبت لهم الايام انها وهمية مصنوعة في مخازن الصهيونية ,اشرف عليها مفكرين وأدباء يأكلون وينامون مثلنا لكنهم لا يفكرون تفكيرنا) مقتبس



عشان هيك طلع علينا بعض من يدعون الكتابة والثقافة والفكر

خرجوا علينا بمقالات يترحمون فيها على اليهود ويمدحونهم ويبجلونهم

خرجوا علينا ليرتحموا على إسحق رابين

حيث وجدنا كاتب المقال هذا قد كتب مقالة سابقة بعنوان:

(في حضرة المسؤولين الأردنيين رحمة الله على إسحق رابين)



فعلاً إنهم لا يفكرون تفكيرنا
04-06-2012 01:54 PM
كما أن ... فإن
كما أن الربيع العربي صناعة صهيونية حسبما يدعي كاتب المقال

فأنا أقول أن:

هنالك كتاب عرب صناعة صهيونية

وقد سبق ونوه عن ذلك

الدكتور الفاضل صلاح عودة الله

بمقالة عنوانها

الكتاب العرب المتصهينون

وقد ذكر كاتب هذا المقال كمثال عن هؤلاء الكتاب
04-06-2012 02:00 PM
بس فقط
ما عندي تعليق غير على الوقفة للتأمل

(وقفة للتأمل ' لا تلم الابناء في فعلهم — لو ساد اباءهم سادوا)



يا قرعان

ياعضو اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين

(الادباء حسبما تكتب) (الاردنيين حسبما تكتب) أو (الادرنيين حسبما كتبت سابقا)



يا عضو الاتحاد

لفت انتباهي الوقفة للتأمل

اباءهم خطأ

والصح

آباؤهم



هذا عداك عن كثير من الكلمات التي لا تكتب بها الهمزات



وسلامتك
04-06-2012 02:05 PM
محلل ما شافش حاجة
طيب والمطلوب، يعني الشعب التونسي ثار على بن علي علشان الأخير كان عقبة في طريق إقامة الوطن البديل؛ الشعب المصري ثار على حسني مبارك لأنه كان عقبة في إقامة الوطن البديل والآن يريد تدمير جيشه الوطني لأنه آخر عقبة أمام تحقيق حلم الشعب المصري بإقامة الوطن البديل؛ الشعب اليمني ثار على صالح لأنه عقبة في إقامة الوطن البديل؛ الشعب الليبي ثار على القذافي لأنه عقبة في إقامة الوطن البديل؛ الشعب السوري الآن ثائر لأنه يريد طرد اللاجئين الفلسطينين وإرسالهم إلى الوطن البديل؛ الشعب البحريني ومن وراءه إيران أيضاً متواطئين في إقامة الوطن البديل، هذا طلعت كل الشعوب العربية متواطأة ضد الأردن لتحويله وطن بديل للفلسطينين - فعلاً مجنون يحكي وعاقل يسمع وعليه العوض
04-06-2012 02:39 PM
اردني مغترب
والله انت وامثالك صناعه ..
04-06-2012 03:21 PM
ابو خاطر
والله ما بسرّحك بثلاث نعاج جرب



..
04-06-2012 04:20 PM
دهيمان
اضف الى ذلك الى ان الحرب في الكونغو وساحل العاح والتي حدثت سابقا كان الهدف منها اقامة الوطن البديل



عدا عن ان ثقب الاوزون ايضا هدفه اقامة الوطن البديل وارتفاع درجات الحرارة عالميا هدفه تفريغ فلسطين من اهلها لاقامة الوطن البديل





يا بني آدم ...
رد من المحرر:
نعتذر
04-06-2012 04:23 PM
مراقب 5
مقال غير مترابط فكريا ومليء بالأخطاء النحوية . أرجو من ( الكاتب )عدم الكتابة وهذه نصيحة لوجه الله
04-06-2012 04:46 PM
م ر ا ق ب
لعدم اضاعة الوقت

الدعاء عند دخول الخلاء
و عند الخروج منه

(بِسْمِ الله ) اللّهُـمَّ إِنِّـي أَعـوذُ بِـكَ مِـنَ الْخُـبْثِ وَالْخَبائِث. رواه البخاري ومسلم
واذا خرج قال: غُفْـرانَك. أخرجه أصحاب السنن إلا النسائي

04-06-2012 05:10 PM
محمد المحتسب
ليسش
04-06-2012 05:34 PM
محمد المحتسب
...
رد من المحرر:
كل ما وصل تم نشره ارجوا اعادة ارسال التعليق وشكرااا....
04-06-2012 05:35 PM
فواد
يا استاذ.....الله يمسيك بالخير , كل ما تكتبه هو من قبيل اثارة الفتنة بين الناس وهذا رايى الاغلبية من المعلقين الافاضل ,السوال طالما ان الجميع فى هذا البلد مومنيين بأن فلسطين ستعودولكن الظروف غير مواتية لا عالميا ولا حتى اقليميا فهل المفروض ان يتقاتل اهل الاردن وتحرق البلاد اقتصاديا وسياسا واجتماعيا ونسمح لكل ما هب ودب ان يتدخل بالشأن الاردنى و ارسال مراقبين دوليين او قوات فصل وقرارات مجلس امن تحت بند الفصل السابع ,؟من الذى يستفيد اذا وقعت مثل هذه المصيبة بالتاكيد ليس الشعب الاردنى بجميع مكوناته اذن المستفيد هو عدوى وعدو الاسلام والمسلمين وهم معروفين !السوال المهم اليس الشخص او الاشخاص الذين يثيرون الفتنة فى جسم المجتمع هم ادوات لهولا الاعداء اليس هم من يزعزعون اركان المجتمع ويدمرونه بقصد او غير قصد اليس هولا هم رجال الربيع العربى على حد زعمك وانت منهم
04-06-2012 06:19 PM
احمد التميمي
....
رد من المحرر:
نعتذر ....
04-06-2012 07:17 PM
سمير يامين
نعم انا مع المحرر ان الربيع العربي هو صناعة اسرائيلية وامريكية بامتياز لانه لم نجد من هذا الربيع سوى الخراب والدمار والموت والتخلف والرجوع باقتصاد الول المربعنة عشرات السنين للوراء هل هذا ربيع عربي هذا قرف عربي هذا جنون عربي ان ما يسمى بالربيع العربي هو تخلف عربي يراد من هذا الذي يسمى الربيع القضاء على كل عربي انظروا ايها العرب ماذا حصل في ليبيا وسوريا ومصر وتونس والعراق والسودان ولاحقا دول الخليج العربي ماذا حصدوا من الربيع هؤلاء المجانين هل اصابهم جنون البقر يهوجون ويلوجون في بلادهم يدمرون الاخضر واليابس مقابل الحرية التي ينشدونها هؤلاء الاغبياء هل تنالوا الحرية عندما تدمرون بلادكم وهل تحصلون على الحرية عندما يموتون اولادكم وبناتكم امام اعينكم وهل الحرية عندما الاخ يقتل اخاه المسلم اصحوا ايها العرب اصحوا يا مجانين عودوا الى رشدكم اصحوا من الغيبوبة التي انتم بها اتقوا الله تعالى عودوا دينكم ارضوا بالقليل اصبروا وصابروا فهذا جهاد النفس وله عند الله اجر عظيم حولوا الربيع الى المحبة والايمان بالله
04-06-2012 08:01 PM
فريد
...
رد من المحرر:
نعتذر...
04-06-2012 09:07 PM
عربي كركي اردني مسلم
وانت صناعة شو يا استاذ ؟؟؟؟!!!!!!! ليكون تايوان .كل من يقرأ خربشاتك يعرف يعرف منبع الفكر الهدام الناعق بالخراب من هي الجه الصانعه له . ونقول فقط حسبنا الله ونعم الوكيل . ايها المغرضون نبشركم بأن يومكم قد اقترب وستعلمون اي منقلب ستنقلبون . ان الشعب الاردني العظيم لن يسمح لكم تسرحون وتمرحون في ساحته الفكريه النظيفه الطاهره النقيه العربيه الخالصه والتي لم ولا ولن تتصهين ابدا . وما لهبة ابناء الكرك الاشاوس اليوم لطرد ابناء القرده والخنازير من ديرتهم الا مثال بسيط على اصالة هذا الشعب العظيم التي لا يمكن للاقلام المسمومه ان تؤثر في نقاء انتمائه لعروبته .
04-06-2012 09:21 PM
الصندواني
....
رد من المحرر:
نعتذر...
04-06-2012 09:58 PM
المراجفه
واحد بيعمل في الأرصاد الجوية ...، بتكون الدنيا مشمسة بيقول غيوم واحتمال زخات مطر، وحين تكون الدنيا بتمطر والريح البارد بيلفح الوجه بيقول جو لطيف وربيعي معتدل. وبقي بكرر هاتين العبارتين حتى زبطت معاه.
زيك بالزبط، إنته بتراجم عالفلسطينية، ومرة مع الصهاينة ومرة ضدهم، إن شالله ما بتزبط معاك بالمرة. وبتظلك مثل رجل الأرصاد الجوية. بطل ومعاك جواز خمس سنين ورقم وطني.
04-06-2012 10:02 PM
محمد ابوشبيب
اذا كان الخلاص من حسني مبارك أكبر عميل عرفه التاريخ والقذافي أكبر مجرم ومجنون عرفه التاريخ وزين الهاربين أكبر عميل ولص وعلي صالح المحروق اكبر مجرم وعميل وبشارالاسد اكبر مصاص دماء وعميل وكلب فارسي ، أكرر اذا كان الخلاص بربيع صناعه زبالين ولا مجانين ولاصناعة عاهرات ولا صناعة شياطين فنحن نقبل به طالما أنه يخلص البلاد والعباد من هؤلاء اللصوص العملاء القمعيين
04-06-2012 10:14 PM
محمد المجالي
اذا كان زير النساء زين العابدين والمجنون القذافي والمصاب بالزهايمر مبارك والشاويش المجنون علي صالح والفارسي الملقب بالاسد ازاحتهم كانت خاطئة فنحن مع الخطأ وسنؤيده انت تسعى لتؤجج الفتنه بين شعبين لصيقين شئت ام أبيت وانت الخاسر فالاردن دولة ليس لديها اكتفاء ذاتي في اي شيء لا ماء ولا نفط ولا هي دوله عظمى تحمي نفسها من الاعداء فنحن احوج للبشر الذين يبنون ويعمرون ويدافعوا عن مكتسباتهم في الاردن ويحترمون القوانين ويدفعون عنك الضرائب صامتين ويعلمون اولادهم على حسابهم وتعالجون على نفقتهم مؤمنين ان هذا الا هو المكتوب عليهم وولاءهم هاشمي بإمتياز فخورين بإردنيتهم معتزين بأصولهم ولهم الشرف فمن وطنه فلسطين ارض بيت المقدس حق له ان يعتز ويفخر ولكن هي الصهيونيه التي اختارت اعز بقاع الارض لتطمع فيها بمؤامرات عالميه وعربيه من البعض فصبرا يا ......الاوان اقترب وحينها يعودون لديارهم ويتركوك تنعق لا تشبع الخبز لأنك لا تملك الا ان تجلس وراء مكتب تفتخر ببطالتك المقنعه تريد من الدوله الفقيره ان توفر لك كل شيء دون ان تقدم اي شيء وحتى حين تكتب لا تعرف اصول الكتابه فلا لغة نفهمها ولا نحوا تتقنه ولا قواعدا سمعنا بها وحتى حين تكتب كلمات املائيه تخطيء في كتابتها واخيرا ان مسألة التوطين التي تدعي وتتمترس خلفها هي في مخيلتك المريضه فأهل فلسطين لا يرضون الجنه عنها فكيف يرضون بالاردن وانت فيها بديلا عن القدس معراج محمد صلى الله عليه وسلم .
....
04-06-2012 11:42 PM
بدون تعليق
الاخ محمد المجالي

ذب الله عن وجهك النار وغفر ذنبك ورفع درجتك
05-06-2012 12:28 AM
بدون تعليق
منقول

المستشرق الإسرائيلي إيال زيسير: فوز شفيق يعني أن الثورة المصرية قد انتهت، وتخليد لسياسات مبارك

"أمنون أيشل مستشرق صهيوني | ليست إسرائيل وحدها معنية بإنتخاب #شفيق بل دول عربية وغربية مؤثرة، وفوزه بالرئاسة ضمانة لتواصل سياسات مبارك!"


"الإعلام الصهيوني يفتخر بخطاب #شفيق ويصفه بالمنقذ لبني إسرائيل في حال فوزه برئاسة #مصر ويعتبر هجومه على الإخوان مؤشر واضح على دعم العسكر له"



"القناة 7 : نقلا عن الموساد: قوله بأن نتنياهو طلب من أوباما الضغط على دول عربية وخليجية بعدم دعم " الثوار في سوريا " مادياً ومعنويا"


المحلل عاموس هرئيل للقناة 2 | إذا قدرنا أن الأسد سيتم إسقاطه فستتحول المنطقة إلى جحيم طائفي! يلزم #سوريا عقودا من الزمن كي تستعيد عافيتها!"


"خبير الشؤون السورية موشي ماعوز | الإطاحة بالأسد قد يشكل تهديداً غير مسبوق على إستقرار جبهة إسرائيل الشمالية التي كانت هادئة طيلت 4 عقود!"


• سيلفان شالوم وزير ومستشار صهيوني لو كانت نهاية الثورات العربية كنهاية الثورة الليبية! لكان ذلك أخطر تهديد قد يواجهه أمننا القومي!"
05-06-2012 12:39 AM
مراد الايوبي
الى الفاضل الاخ محمد المجالي حماك الله والله انك كفيت ووفيت وانت الاصل ابن الاصل ولن اعلق بعد تعليقك بكلمه حمى الله الاردن شعبا ووطنا ومليكا وحمى الله الكرك بأهلها الابطال
05-06-2012 01:35 AM
خليل السالم
والله منذ مدة وانا لا أرد على شطحات هذا المخلوق ولكن استفزني الفاضل محمد المجالي فرجوت أن أشكره على ما نطق به من صدق وقول لأن هذا الكاتب لا يدري ما يكتب به وكل همه بث سموم احقاده على شعب مقهور تتلقفه الدول ولا يجد المأوى وحين يجده بكده وتعبه يأتي من يريد طرده منه دون وجه حق فمن اعطى المذكور هذه السلطه ليتكلم بإسم الاردنيين فنحن اهل واقارب شاء من شاء وأبى من أبى وكما قال الاخ المجالي من وطنه فلسطين حق له أن يعتز ويفخر بذلك فإتقي الله في نفسك ودع عنك ما لا تستطيع استيعابه فمشاكلنا كثيره وفسادنا اكبر ونحن أحوج لنضع ايدينا بأيدي بعض ابن الكرك مع ابن الوحدات وابن السلط مع ابن مخيم الحسين لنعمر ونحمي الوطن ولا نسمح لك ولغيرك بإثارة الفتن بيننا فمقياس اردنيتنا وولاءنا لهذا العرش هو بما نقدم له ولشعبه وليس بالشكوى والتذلل والتمني والخوف من المجهول وشكرا لجراسا الكريمه
05-06-2012 01:45 AM
عبد الفتاح الحمود
السيد محمد المجالي
نحن معك فيما كتبت مثلي مثل كل شرفاء الاردن فهؤلاء اهلنا وبين ظهرانينا ومنهم من لم يعرف الا الاردن بلدا له وقدموا وما زالوا لهذا البلد اما الكاتب فهو شخصيه مهزوزه يعاني من مشاكل لا دخل لنا بها فنحن شعب عروبي مسلم ومسالم استضفنا بيننا اخوة من سوريا والعراق ولبنان ومصر وما زلنا وهم ضيوف علينا الى ما شاؤوا اما الاردني من اصول فلسطينيه فهو اردني مثلنا وله كامل الحقوق ... !
05-06-2012 01:57 AM
مواطن اردني الى الكاتب القرعان
...
رد من المحرر:
نعتذر
05-06-2012 02:03 AM
اكرم عامر الهروط
هل ازالة الطغاة صناعه صهيونيه اكثر من عشرة ملايين مصري خارج مصر يعملون ومصر ام الدنيا مزرعه خاصة لمبارك وانجاله واعوانه حتى الطبال اصبح ملياردير هل .. بن علي من الطغاة ام لا وهو الذي لا يستطيع قراءة سورة الفاتحه وهل .. علي صالح ليس من الطغاة وهو بالكاد يفك الخط والذي جعل وابقى نسبة الاميه في بلده تتجاوز 85% وهل الاسد على شعبه والقط على اسرائيل ليس من الطغاه وهو يذبح الاطفال والنساء ارضاء لكرسي رئاسه ويأتمر بأوامر احفاد المجوسي وما دخل كل ما ذكرنا بالوطن البديل يا أخي من اين تحضر هذه العلاقه وما هي المعادله الكيميائيه للوطن البديل الذي في مخيلتك فأمريكا وأظنك تعرفها تقوم بتجنيس اكثر من مليون ونصف سنوي منهم اكثر من مائة الف هندي لبرمجة الحاسوب وهي دوله عظمى واكيد هي اقوى منا فعلى ماذا تخاف انا سأجيبك انت لا زلت غير ظاهر لأحد فحين يختفي نصف سكان الاردن كما تتمنى تكون حظوظك اكبر للظهور واذا لم تستطيع الظهور ستلجأ لتقول من الشمال او الجنوب مسيحي والا مسلم حتى تصل لمبتغاك وهذا حلم ابليس في الجنه اما وقفاتك التأمليه فهي سمجه بإمتياز ... !
05-06-2012 02:23 AM
مأمون محمد
إلى الأخ المهذب محمد المجالي بوركت يا أخي بحسك الأنساني الراقي ألذي عبرت عنه من خلال تعليقك00 فهذا الحس الأخلاقي هو أكثر ما يميزنا عن باقي المخلوقات وهو ما يضعنا في مسار الأنسانية والمحبة والرجولة الحقة ويجعل منا مخلوقات سامية تستشعر معانات الأخرين وألامهم000فلك مني كل التقدير والأحترام000وأتمنى من بعض من يدعون الفهم والثقافة أن يستوعبوا جيدا بأن الأنسان ما هو إلا لحظة سمو ومحبة وصدق مع نفسه ومع الأخرين000وليس شخص منغلق على أفكار عفنة تحكمها النرجسية والمصالح الضيقة 000يحاول أثبات نفسه من خلال الأساءة المباشرة للأخرين0
05-06-2012 06:43 AM
إلى كاتب المقال
إلى كاتب المقال أقول لك باسمي وباسم المعلقين وباسم الشعبين الشقيقين الأردني والفلسطين

انعق أيها الغراب

ليس لك بيننا مكان



انعق أيها الغراب

ليس لك في الأردن مكان



انعق أيها الغراب

ليس لك في فلسطين مكان

....

انعق أيها الغراب

ليس لك بين الكتاب والأدباء مكان

....

انعق أيها الغراب

وابتعد عنا فأنت لست منا

....

انعق انعق انعق
05-06-2012 08:12 AM
تعقيبا على تعليق 29 انعق أيها الغراب
وأزيدك من الشعر بيت كما يقولون



انعق أيها الغراب

فمصيرك إلى(؟؟؟) التاريخ وبئس المصير



كل واحد يضع الكلمة المناسبة بين القوسين (؟؟؟) حسبما يرى وبما يتناسب وتقييمه لحالة كاتب المقال
05-06-2012 09:05 AM
عضو لجنة القراء القرفانين
انا لما بكون قرفان بحب اقرأ المقالات .. الركيكة هذا اذا صح تسميتها مقالات بس بدي اعتذر منك ايها الكاتب العبقري لأني ماقدرت اقرأ اكثر من 3 اسطر بتعرف ليش ؟ لان مقالك طلع اكثر من تافه
05-06-2012 09:34 AM
محمد خليل
انت لا غيرك صناعة صهيونية
05-06-2012 09:56 AM
سؤال الى الاخ رئيس تحرير الموقع
الا يكفيكم تعليقات الاخوه لتحكموا على هذا الشخص بانه لا يستحق ان يكون كاتبا ...
05-06-2012 10:05 AM
إلى 31 عضو لجنة القراء القرفانين
والله يسلم ثمك على هيك كلمات حلوة

وأنا راح أعتبر نفسي من اليوم أحد أعضاء لجنة القراء القرفانين

ولما أكون قرفان وحابب أشوف تخلف بعض الكتاب العرب

وحابب أشوف وأقرأ مقالات متخلفة وركيكة

وأيضاً الأهم حابب أقرأ مقالات مكررة دائما وبها أخطاء لغوية وإملائية لا يعلم بها إلا الله

وأيضاً عندما أريد أن أرى التفاهات والسخافات والهرطقات والهرقعات والخزعبلات والهبل والتهبل والجنون والتخبط الفكري والعقلي واللغوي والمنطقي والهستيريا والقرف والتخبيص والهلوسات والخرابيش الفاضية ...الخ



فإنني سأقرأ مثل هذه المقالة
05-06-2012 10:14 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات