حكومة خمس نجوم وتصريحات سبع نجوم .. !!


واخيرا بعد ان مضى (عام ونص وخمسة) على مطالب الشعب الاردني بالاصلاح السياسي والاقتصادي والاجتماعي بدات نتائج الانجازات الحكومية العظيمة و المفصلية والتي استمرت طوال فترة ولاية الحكومة الجديدة و التي استمرت 36 يوم ونص انجزت فيها ما لم تتمكن كل الحكومات السابقة من انجازه والتي احس بها الشعب حتى اسفل ظهره ...!!! .
صرح (وريث و خليفة راكان المجالي) وبشرنا وأثلج قلوبنا وقال أن عملية الاصلاح انتهت, و الباقي القليل هو قيد الانجاز و الاصلاحات تسير في الاتجاه الصحيح ولم يبقى سوى اجراء انتخابات نيابية حرة ونزيهة كسابقاتها وبذلك تنتهي مطالب الشعب والحراكات والاحزاب ال Riff-Raff بالاصلاح .
وبهذا لا يسعنا الا ان نشكر حكومة الطراونة والتي نالت ثقتها من مجلس نواب الحكومة المتواطئ, المنتخب, الحر, النزيه, ومن الشعب الذي يعتبرها الاولى من نوعها ربما بالعالم, لما قدمت لهذا الوطن من انجازات واصلاحات في وقت قياسي, فعلى الصعيد السياسي تم القاء القبض على الفاسدين وتم زجهم في السجون والتحفظ على جميع ممتلكاتهم واسترجاع مقدرات الوطن, من فوسفات وبوتاس وكهرباء وماء وغاز,وموانئ وأراضي . والتي بدورها تنعكس وتصب في مصلحة المواطن الاردني وقد قامت ايضا بتخفيض جميع مخصصات اصحاب المعالي , وقلصت عدد الوزارات الى 12 , كما تم القضاء على ما يسمى بتوارث المناصب ولهذا سوف تلمع في سماء الوطن اسماء جديدة لم نسمع بها من قبل, اما بالنسبة للمؤسسات والدوائر الحكومية فقد تم القضاء على الفساد فيها وانهاء البيروقراطية (الكمسيونية), واصبحت الوظائف تعتمد على المؤهلات العلمية وليس على فيتامين (و) وبهذا نكون قد انتهينا من الواسطات و المحسوبيات.
وعلى الصعيد الاقتصادي قامت الحكومة بزيادة رواتب الموظفين, وزادت الدعم على السلع وخفضت الاسعار لتتناسب مع الدخول, وتم اعفاء الشعب من الضرائب الباهظة وزادت المعونات الاجتماعية, اما بالنسبة للمحروقات فقد قامت الحكومة بتخفيض اسعار بنزين اوكتان 95 وزادته على وقود الطائرات, والكهرباء اصبحت قيمتها دينارا على ذوي الاستهلاك الاقل من 1500كيلوواط,, والمنازل لم تعد بحاجة الى خزانات ماء نظرا لوفرتها ولم يعد احد يستخدم المياه الصحية نظرا لجودة مياه البلدية , كما وبدأ اصحاب المخابز بالاعتصامات لقلة الزبائن وذلك لاعتماد الناس على تناول الكروسان (Crossan ) . كما وقامت الحكومة بهذا الوقت القياسي بشراء جميع المستشفيات والمدارس والجامعات الخاصة و جعلتها مجانية لجميع افراد الشعب .
فنحن فعلا شعب Riff-Raff اذا لم نعترف للحكومة بانجازاتها العظيمة و التي نقف لها تبجيلا و تخليدا, شكرا لحكومة الطراونة على ما قدمته لنا من مزايا عشرة نجوم وسوف نواجهكم في الآخرة لنرى كيف ستجيبون .



تعليقات القراء

Nader Abo Shaweesh
...
رد من المحرر:
نعتذر
04-06-2012 08:39 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات