محكمة الهزل في أواخر العصر .. !!


في مصر يستغرب المرء في محاكمات الربيع العربي ، بدء ٍ من محكمة صدام الشهيد... الى محكمة حسني السعيد ، الذي نجا بروحه ... ليس كفرعون الذي نجا بدنه وزهقت روحه كعبرة لمن يعتبر ويبقى جسد بلا روح ما دامت الدنيا دنيا .

وضع حسني مبارك في قفص المحكمة... هو أكبر عبرة لمن يعتبر ومن العبر بكائه على باب الطائرة ، التي ستقله من زنزانة المحكمة إلى زنزانة سجن الطرة ، حيث بكى مبارك وهو على باب الطائرة رافضا دخول كبينتها وهو يقول حسبي الله ونعم الوكيل... دنا خدمت البلد دي وكده يجرى في..

سؤال محير عن رئيس وقته مضى وتغير.. بالأمس كان صوريا ً حاكم واليوم أصبح تمثيليا ً محاكم ، ونال جزائه في محكمة الهزل المصرية حيث ُنطق بحكمه اليوم بحكم جائر على الشعب وهو المؤبد ، لمبارك ولوزيره العادلي .

مبارك الذي حكم الشعب ثلاث عقود مؤبدة.. يحكم اليوم بمؤبد واحد ، مبارك الذي نهب الشعب وقضى على طموحاته عقود عدة يحكم مؤبد هزلي مع وزيره العادلي ، مبارك الذي جعل منه الله عبرة للبشر وسلب ملكه ومن ثم أذله وأخذ يبكي مثل الأمرأة.

كما أذل كل حكام العرب الذين مروا بربيعهم الكاذب أو لم يمر عليهم الربيع فكلهم أذلاء والخوف ملازمهم ، والله الطفل أشجع من أزعمهم ورب الكعبة إن إمرأة مظلومة من جراء ظلمهم أجرء منهم كلهم .

والله أسوء مرحلة في تاريخ البشرية تمر على الزعماء العرب وغير العرب ، هي مرحلة هذه الأيام السوداء لياليها والمظلمة بواقيها ، التي لا نعرف ما يخبئ لنا القدر ليوم غد لا نعرف ما مصائر شعوبنا به ولا نعرف ماذا يخطط لنا القدر.

الذي أذل مبارك والقذافي القذر وزين وصالح والأسد شر البشر ، الذي فتك بشعبه وهتك عرضه ولمصيره المحتوم من الله ينتظر .

مبارك وزمرته حوكموا في محاكم الهزل وغدا ً بنجاح شفيق ينالوا العفو والأفراج سيكون ، كما هو جمال وعلاء بن الملعون ، الذين نهبوا ثروات مصر وأفقروا شعبها لعدة عقود ، حيث كانوا للتوريث ينتظرون ولكن ربك لهم بالمرصاد، ولا يتحرك ساكن عن ساكن إلا بأمره وهو عادل السماء وخالق العباد .

محكمة مبارك الهالك في مصر جرت وكانت... صدر النطق بها وبحكمها ، بعد إدلاء بيانها السياسي كرسالة للشعوب العربية وحكامها ، من قبل قاضي مأجور من العدو صاحب الولاية وأمريكا صاحبة العناية الدولية والرعاية السياسية ، كما هو القاضي مأزور من رب الكون والبرية .

لانه يعرف أنه لم يكون في الحقيقة هو الحاكم ، ولا هو الآمر الناهي بعد عام من التلاهي للشعب المصري الذي يكون من عديده الفاهي والصاحي ، واتباع االخلاعة والسهر في مواخير العهر والملاهي، التي تنتشر في مصر كما في غيرها متواجدة بدون رقابة من أحد والكل عنها ساهي .

فبلاد الإسلام أصبحت للغرب مرتع وللعدو مسرح يقيم فيها مشاريعه ومصانعه وأستثماراته ، بتراخيص علنية وحراسات أمنية والكل بعينه يشاهد ويعرف وتكون الحجة الاستثمارات ، وهذه حجة كاذبة وجائرة.

ولكن كل ذالك من مخططات الربيع العربي الذي لم تظهر نتائجه بعد ، وسنرى قريبا ماذا جرى لمبارك وغير مبارك ، ويذوب الثلج ويبان ما تحته من مخططات ولكن لا حياة لمن تنادي وتكون الطيور طارت بأرزاقها بعد أن رفرفت جناحها .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات