والدة رزان مغربي تطلب منها الاستقرار والزواج


جراسا -

 حلت رزان مغربي ضيفة على البرنامج اليومي المنوع "جريدة بلا ورق" على قناة أبوظبي الإمارات في حلقة يوم الخميس وذلك في الأمسية  المخصصة للفنون التي تقدمها المذيعة ناديا بركات.

ودار الحديث خلال اللقاء الذي بث على الهواء مباشرة عن تجربة رزان الفنية والإعلامية وتحديدا عملها في السينما المصرية أخيراً، حيث تحدثت رزان عن فيلميها الأخيرين في السينما المصرية "حرب إيطاليا" مع أحمد السقا وخالد صالح وحسن طيارة مع خالد النبوي، وأكدت أنها دخلت من الباب العريض إلى السينما عندما اتصل بها أحمد السقا بالهاتف ليعرض عليها دورها فهو الذي أدخلها إلى الفن السابع.

وتضمنت الحلقة اتصالاً مع الممثل خالد صالح الذي شارك في فيلم "حرب أيطاليا" وأشاد برزان الممثلة والمغنية ومقدمة البرامج ودعاها إلى دخول عالم الفوازير الرمضانية لأنها ستجيده حسب رأيه.
 
أما مفاجأة الحلقة فكانت اتصالاً من والدة رزان السيدة حسانة التي تحدثت إلى ابنتها على الهواء فبكت رزان وبكت الوالدة التي لم ترها منذ فترة وطالبتها بأن تفكر بنفسها وأن تتزوج وتنجب.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات