اركان حكومة الذهبي في رئاسة الوزراء الآن .. واداء اليمين الدستوري امام جلالة الملك ظهر اليوم .. و"جراسا نيوز"تنشر القائمة النهائية


جراسا -

تأكيداً لم نشرته " جراسا نيوز" يوم السبت تحت عنوان "التعديل الوزاري يوم غد.. والقائمة النهائية يتحفظ عليها الرئيس بشكل سري.. وتوقعات بمفاجآت عدة واحتمالية التأجيل واردة " فقد تأجل الإعلان عن التعديل مساء امس الاحد حسب ما كان متوقعا و  تداولته الصحف و المواقع الالكترونية .

فقد قرر رئيس الوزراء المضي قدماً في التعديل حسب رؤيته و قناعاته دون الالتفات الى شروط وضغوطات الوزيرين "البشير و السالم" الذين رفضا مبدأ المناقلة حسب ما كان الذهبي ينوي له,الا انه في اللحظات الاخيرة وافق الوزير السالم ان يستلم حقيبة المالية فيما رفض البشير استلام حقيبة العدل و فضل الخروج من الحكومة

ويلتقي الآن رئيس الوزراء مع اركان الحكومة حيث يضع خلاله الوزراء استقالاتهم امام الرئيس الذهبي تمهيداً لاجراء التعديل واداء اليمين الدستوري امام جلالة الملك ظهر اليوم .

وقد انفرد موقع " سرايا " و موقع " جراسا " بنشر الاسباب التي أدت الى تأجيل التعديل الوزاري في اليومين الماضيين وكذلك حقيقة الخلاف الذي جرى بين رئيس الوزراء و وزير الخارجية " صلاح البشير" و وزير العمل السابق " باسم السالم "

وكما توقعت " جراسا نيوز" فأن الوزراء الجدد الذين شملتهم قائمة التعديل :

. نايف القاضي - للداخلية

. الدكتور نايف الفايز - للصحة

. باسم السالم - للمالية

. سعيد المصري - للزراعة

. ناصر جودة - للخارجية

. د نبيل الشريف - للإعلام و الاتصال

. موسى المعايطة - للتنمية السياسية

. غالب الزعبي - للشؤون البرلمانية و القانونية

. وليد المعاني - للتعليم العالي و البحث العلمي 

. نانسي باكير - للقطاع العام

و انفرد موقع " عمون " بنشر هذه الاسماء:
 
. عمر الرزاز - وزيراً للعمل 

.  سهل المجالي - وزيراً للنقل

.  علاء البطاينة - وزيراً للاشغال العامة

.  سالم الخزاعلة - وزيراً لتطوير القطاع العام

. صبري ربيحات - للثقافة

. نانسي باكير - الدولة



تعليقات القراء

,وصفي الهزاع
والله اللي بيسمع انه العلامة الفذ صاحب الرؤية الثاقبة صلاح الدين البشير ..خليفة الله في الأرض وانه بتعزز على المناصب ..يعلم علم اليقين أن الحكومة ضعيفة و أن القرارات سوف تتوالى لجعل دور الأردن الأقليمي هش و أكثر ضعفاً ..
يا خسارة الأردن من وراء هالشخصيات ...يعني دعنا نسمع رأي الشعب الأردني بأداء البشير بوزارة الخارجية .. شخصية ركيكة ..لا تمثل بلد النشامى ..جتى لو أنه من أصحاب المال السياسي ..ورجل أعمال من الطراز الأول وحاصل على جميع شهادات الدكتوراة ..يظل بوزارة الخارجية شخصية ضعيفة ويؤثر سليا على دور الأردن الأقليمي ..
والله من غيرتنا على سمعة البلد و ولائنا لتراب الأردن الطهور وللعائلة الهاشمية نتكلم بمثل هذه الحرقة ..
23-02-2009 12:14 PM
متابع
وين التعيليق يا جراسا
23-02-2009 12:33 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات