المجالي عقب لقائه الذهبي: التعديل الوزاري قريبا .. وقائمة الاسماء غير مكتملة


جراسا -

خاص- أكد رئيس مجلس النواب المهندس عبد الهادي المجالي على أن التعديل الوزاري الاول على حكومة المهندس نادر الذهبي سيكون قريبا جدا ودون أن يحدد موعدا لإجرائه.

وأضاف المجالي في تصريحات صحفية قبل قليل وعقب لقائه بالرئيس الذهبي في مكتبه في مجلس النواب الذي استمر قرابة الـ40 دقيقة من أن قائمة الاسماء لدى رئيس الوزراء لا تزال غير مكتملة.

وثمن المجالي زيارة رئيس الوزراء الى المجلس النيابي مشيرا الى ان اللقاء بحث بالتعديل الحكومي المرتقب وفي الدورة الاستثنائية  وفي العلاقة بين الحكومة والمجلس.

ونفى المجالي أن يكون رئيس الوزراء قد عرض عليه أي اسماء مرشحة للدخول في التعديل الحكومي او الخروج منه، ومؤكدا على أنه لم يطلب من رئيس الوزراء الاطلاع الاسماء المرشحة للتعديل.

الى ذلك، استبعد المجالي في تصريحاته بأن يلتقي رئيس الوزراء بأي من الكتل النيابية او النواب المستقلين.



تعليقات القراء

ابن الاردن 111111
نايف القاضي وزيرا للداخلية،فيما سيعين ناصر جودة وزيرا للخارجية،وموسى المعايطة وزيرا للتنمية السياسية، وغالب الزعبي وزيرا للشؤون البرلمانية والقانونية،والدكتور خالد طوقان وزيرا للطاقة والشؤون النووية ،ونبيل الشريف وزير دولة لشؤون الإعلام ناطقاً إعلامياً، وعبد الكريم الخوالدة وزيرا للصحة، والدكتور صلاح البشير أفايز الفاعوري للصناعة والتجارة، وعبد الرحيم العكور وزيرا للأوقاف، ونايف حميدي الفايز وزيرا للسياحة،ووليد المعاني للتربية والتعليم ،وسعيد المصري وزيرا للزراعة صلاح جرار وزيرالتعليم العالي
22-02-2009 07:44 PM
الليدي الشمالية
واحنا ليش بنستنى الوزراء وزراء على حالهم صلر التعديل والا ما صار بشو فادونا نواب والاوزراء كل واحد اللهم نفسي
22-02-2009 09:16 PM
مزارع
المهم ان لا يحمل حقية وزارة الزراعة مستورد مستلزمات زراعية

يبيع ****الملح الملون**** على انه ****سماد زراعي****

ويحرك الواسطات هنا وهناك حتى تسمح الحكومه بادخالها .
ارجو النشر كاملا يا جراسا للاهمية
فهذه مصلحة الوطن حيث يريد جلالة الملك ان يكون هذا العام عام الزراعة
23-02-2009 12:48 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات