إصابة شخصين إثر حادث تصادم بين ضاغطة نفايات تتبع أمانة عمان ومركبة أخرى في منطقة المقابلين


جراسا -

خاص- أفاد مندوب "جراسا نيوز" بأن حادث تصادم بين ضاغطة نفايات تتبع أمانة عمان وقع في منطقة المقابلين جنوب عمان أسفر عن إصابة شخصين.

وفي تفاصيل الحادث ، فقد اصطدم سائق الضاغطة المشار اليها إثر فقدانه للسيطرة بعمود كهرباء أودى بتدهور المركبة ومن ثم اصطدامها وسيارة نقل كبيرة من نوع "ديانا" ما أدى الى انقلابها.

وعلى الفور حضرت الى موقع الحادث الاجهزة الامنية المختصة وفرق الدفاع المدني وتمت السيطرة على الحادث ، فيما تم نقل المصابين الى مستشفى البشير الحكومي.

الى ذلك لا زالت قوات الامن وافراد من الدفاع المدني متواجدون في موقع الحادث بقصد الاشراف على عملية سير المركبات في الشارع الرئيسي حيث وقعت الحادثة تجنبا لاي اختناقات مرورية هناك



تعليقات القراء

علاء
شو شغله سبق ....... لا يارجل هاده فالل في النقله
22-02-2009 06:24 PM
مروان
سياره ا لامانه كسرت عامود مهو التعويض الى الاما نه ماهي من العب الى الجيبه
22-02-2009 06:40 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات