الزرقاء: طبيبة تحتال على المواطنين .. والنقابة : لا حول لنا ولا قوة


جراسا -

افاد مواطنون في مدينة الزرقاء بان طبيبة تم شطب اسمها من سجلات نقابة الاطباء منذ قرابة العام مازالت تمارس عملها رغم الشكاوى التي تقدم بها الاهالي الى فرع النقابة في المدينة ومدير صحة الزرقاء.

وبين المواطنون في اتصال مع "جراسا نيوز" ان الطبيبة تدعي بانها اخصائية نسائية وتوليد بالرغم من انها اخصائية طب عام .

واوضح المواطنون ان فرع نقابة الاطباء في الزرقاء ابلغهم انه ليس من صلاحيات النقابة اغلاق عيادة الطبيبة, بل هو من صلاحيات البلدية , مشيرا الى ان النقابة ابلغت الطبيبة بضرورة تعديل المعلومات على "قارمة" العيادة.

واتهم المواطنون جهات داخل النقابة لم يسمونها , بالتواطؤ مع الطبيبة, بالمساح لها بممارسة عمل لا يقع ضمن اختصاصها.



تعليقات القراء

فلتان
إحدى الجامعات تسمح لأشخاص ممارسة اختصاصات لا يحملونها. وتتواطأمع حملة الدكتوراة من غير الحاصلين على شهادات سريرية وتسمح لهم الادعاء بأنهم أخصائيين. لا بل يتقاضون حوافز عمل سريري رغم أنهم لم يخضعوا لأي تدريب سريري. أين الرقابة؟ ألا يفترض أن يحصل الأخصائي على شهادة تدريب سريري قبل أن يقدم نفسه للناس على أنه أخصائي؟أجريت لي عملية جراحية وفشلت. ثم علمت أن "الجراح" يحمل دكتوراة فقط وهو ليس أخصائي.
28-05-2012 06:30 PM
طبيب نسائية
للعلم فقط في البلدية قسم الرخص المهنية متواطيء مع كثير مثل هذه الحالة و مديرية صحة الزرقاء لا تكلف نفسها بالتحقق من حقيقة الامر لاسباب لا يعلمها الا الله...طبعا النقابة تلعب دور الجابي فقط و قانون النقابة يمنع ان يفتح اي طبيب عام كاخصائي ما لم يتحصل على شهادة الاختصاص اللتي لا معنى لها و لا مفهوم في الواقع العملي في الاردن...و اين مكافحة الفساد من امر هام كصحة المواطن الذي لا يستطيع التمييز بين طبيبة عامة من اخصائية و ذللك لوجود اللافته الخادعة...بالفعل لا حول ولا قوة الا بالله
28-05-2012 11:21 PM
طبيب عام
نعم وانا متاكد من الموضوع ولالدكتورة مش شايفا احد بعينها وين النقابة وين الصحة الله يعين المواطن
29-05-2012 03:36 PM
رد
شو اسمها حتى الناس يعرفوا ولكن لا ادري لما لا يتم ذكر الاسم وما جدوى مثل تلك الاخبار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
29-05-2012 03:42 PM
انا بعرف
اسمها اولغا ترناسيكو
29-05-2012 04:24 PM
نعم صحيح الكلام
اولغا ترناسيكو الزرقاء الجديدة شارع 36
29-05-2012 04:37 PM
مواطن قرفان
وهناك مندوب لديون المحاسبة في وزارة التنمية الاجتماعية يمارس ضغوطاته على موظفي الوزارة لاعاقة توفيق أوضاع جمعية عجور الخيرية للتنمية الاجتماعية . ونحتفظ بالاسم
29-05-2012 04:51 PM
طبيب نسائية
وجود حالات فلتان مثل حالة الطبيبه المدعية هذا الاختصاص مؤشر خطير لغياب الدولة ..و من ينظم مثل هذا العمل و يمنع مثل هذة التجاوزات الخطيرة بحق هذة المهنة الانسانية اولا..اين جمعية اختصاصي النسائية و اين النقابة و اين وزارة الصحةهل هو غياب متعمد ام ترهل ام فساد ام غياب القرار...معاهم حق اخصائي النسائية بالهجرة و العمل خارج البلاد من اجل لقمة العيش...من المسؤول عن هذا كله هل هي نقابة الاطباء التي سلطت سيفها فقط على من كان نظاميا او توقع ان هناك نظام..ام البلدية التي اعتبرت نفسها مرجعا لكل المهن ضاربة بعرض الحائط كل القوانين النقابية او حتى الحكومية...من و من ستحارب مكافحة الفساد كثر الفساد و عدم المسؤولية من بعض المسؤولين ..لك الله يا اردن
29-05-2012 07:32 PM
ابو زرور
البلد مصابة بفلتان .... وصواب الله يشفي الجميع
30-05-2012 01:11 PM
نحن باللادن
عادي جدا نحن باللادن
30-05-2012 09:55 PM
زاهري خلاوي
.....

عادي نقطه يحدث في الزرقاء

اين النقابه
01-06-2012 03:49 PM
ابو الزوز
ليش الناس مستغربة ضعف نشاط نقابة الاطباء؟؟ بس يكونو منصفين مع موظفين النقابة الي في منهم اكثر من 10 سنوات في النقابة وراتبه لا يتجاوز 300 دينار. و الباقي عندكم
02-06-2012 10:29 AM
الطب في الزرقاء طعة وقايمة
على اساس انة الاخصائية كمان مش محتالين ....بعرف دكتور عيادتة بشارع السعادة وابنة فاتح صيدلية بالزرثاء الجديدة وبحكي للناس انة ومصفتة والدواء الا عند ابنة والوصفة مش اقل من سبعين دينار ...ودكتورة طبيب عام وزوجها جراح والحالات كلها بتحولها لزوجها عمليات ............وطبيب عيون كل مرضاة بحولهم لأبنة عندة محل نظارات
02-06-2012 11:38 PM
طبيب نسائية
انتحال و الادعاء الكاذب يعاقب عليهم القانون و القانون في بلدنا طلع مش اعمى طلع بشوف و الحمد لله و هذه ميزة فريدة لبلدنا الحبيب, نناشد نقابة العجائب في بلاد العجائب ان تمنح مدير التراخيص المهنية في بلدية الزرقاء لقب بروفيسور لتخصص الدولة لانه هو الكل بالكل هو وزارة الصحة هو النقابة هو ابو اليافطات العجيبة في بلدنا...اولا كيف نقيب الاطباء يعطي تعليمات بعدم تجديد اي تصريح لعيادة الا بعد ان يحصل على تصريح جديد من النقابة سنويا..لكن مدير المهن بالبلدية مش سائل بالنقابة ولا بقوانينها اذا قدرت هاي الطبيبة انها مش بس ترخص كاخصائية بل كانت مشطوبة اصلا من النقابة ,بالفعل هو الدولة ,,ننتضر قناة ال BBC لكي تفتح ملف اليافطات الكاذبةو يمكن بعدها حد يقدر يوقف هالبطل
03-06-2012 04:59 PM
اولغا ترناسيكو
هدا اسم ولا وجبة اكل
03-06-2012 08:05 PM
مش مهم
السؤال انتوا ليش بتروحا عندها بطلوا روحوا ورح تسكر العياده
05-06-2012 04:52 PM
نعم نحن نعرف ولكن باقي الناس
المسلم اخو المسلم الايضلمه ولا يخذله هذاالكلام صحيح
05-06-2012 05:40 PM
على فكره
ها ال____ جنسبه غير اردنيه اوكرانيه كيف لونها ارينه
05-06-2012 10:39 PM
مواطن من الزرقاء
طيب وشو يعني اذا الرخصه منتهيه او مش منتسبه للنقابه ؟يعني بطلت دكتورة مثلا ؟ المهم دارسه طب وحامله شهادة طب قوية , طبيبة يعني سواء منتسبه للنقابه او مش منتسبه هاد كلو كلام بكلام و بطل ينفع
07-06-2012 08:26 AM
مراجعه
يعني ليش بتحكو عدكتورة اولغافي كثير دكتورات بزرقاءطب عام وبشتغلو شغل اخصائيات وما حكيتو عنهم شي ليش يعني بس انتو حكيتو عشان هيه دكتوره ناجحه جداوانا نفسي كنت براجع عندها وما رح اغيرها وعيب علينا نحكي عنهاهيك
07-06-2012 11:31 AM
السيد طلال النعيمات
اين وزارة الصحة!!!!!
اين نقابة الاطباء!!!!
اين البلدية!!!!
اين مكافحة الفساد!!!!!!!!!!!!!!
اين دائرة المتابعة والتفتيش!!!!
اين دائرة التراخيص والمهن!!!!
07-06-2012 05:15 PM
الدكتور عوني الخطيب
ان نقابة الاطباء تحقق في كل شكوى تقدم لها بكل شفافيه و حياديه-وتقوم بالكشف الدوري- علما بان الوضع المهني الطبي في الزرقاء جيد وكثير من مثل هذه الاخبار هي من باب الاساء لنقابةالاطباء اواغتيال سمعة الاطباء-اتمنى عدم الاهتمام بها---
07-06-2012 09:33 PM
اتقوا الله
حرام النهش وسرد الاكاذيب بدون دليل-يا ريت نترك الحسابات الشخصيه ونتقي الله
07-06-2012 09:44 PM
د.عيسى العمري
الصحيح انا الطبيبة قد سددت ما عليها من التزامات مالية وليس صحيحا ما كتب عنها
08-06-2012 10:27 AM
الي الجميع
اتقوا الله , كل ما ذكر من باب الحسد , دكتورة احنا مرضاك الله يوفقك , ضريبة النجاح
08-06-2012 12:02 PM
امل
الدكتوره لمي كانت في المستشفي الحكومي هي عملتلي عملية قيصرية , احسن من هيك دكتورة ما في .... هلا طبيب النسائية الي كاتب بطل عندو شغل , هاي ارزاق .... ضريبة النجاح دكتوره
08-06-2012 12:09 PM
الي طبيب النسائية
يعني بطلت تصير دكتورة في القطاع الخاص , وهي في المستشفيات الحكومية ما حدا حكي اشي , 4 سنوات تدريب في اختصاص النسائية و التوليد وقد اجتازت سنوات التدريب بنجاح وجميع المراجعين و المسؤولين يشهدوا بهذا ...... هاي ضريبة النجاح في مدة قصيرة
08-06-2012 12:20 PM
الي من يهمه الامر
طبيبه بتعطي المريض حقوا في الفحص .... متابعة حوامل ... كل طبيبة هيك بتشتغل ... ضريبة النجاح... الي اطباء النسائية
08-06-2012 12:26 PM
طبيب جراحة م. البشير
انا بعمل في المناوبة كل العمليات العادية والطارئة وانا مقيم ولست اخصائي والحمد للة , اذا بدي اروح علي القطاع الخاص واترك عمل الحكومة , وافتح عيادة جراحة بصير محتال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يا طبيب النسائية
08-06-2012 02:53 PM
اخصائي نسائية في م. الزرقاء الحكومي
للعلم.... الطبيبة ليست اخصائية طب عام , ولا اخصائية نسائية .... هي طبيبة انهت سنوات التدريب في اختصاص النسائية والتوليد وهي 5 سنوات , بقي عليها تقديم الامتحان؟؟؟ تركت العمل في الصحة حيث كانت من افضل الاطباء , تعطي كل مريض حقة من عمليات قيصرية وولادة والكل يشهد بذلك .. حيث ان بعض المرضي لغاية هذا الوقت يسألون عنها... لقد تركت العمل في الصحة من 8 اشهر فقط..... سؤال من متي القارمة بتحدد الطبيب محترم , محتال , جشع؟؟ , المواطن هو الحكم مع كل الاحترام والتقدير دكتورة قسم النسائيه والتوليد والكادر التمريضي والقابلات في م. الزرقاء الحكومي
08-06-2012 03:25 PM
خبر عاجل جدا
سوف اكشف ملفات مخفية عن بعض المعلقين المنافقين
09-06-2012 04:16 PM
الموضوع خطير
اين القةانين التي وضعتها نقابة الاطباء والا طعة وقايمة
09-06-2012 04:17 PM
طبيب عام طفران
والله يا ناس القوانين على ناس وناس
09-06-2012 04:18 PM
سكرتيرة
هذا لا يجوز بقانون النقابة ان تعمل العامة عمل الاخصائية شكرا جراسا
09-06-2012 04:19 PM
شكر جراسا
نشكركي يا قناة الحقيقة
09-06-2012 04:19 PM
نفر
النقابات موجودة للتستر على التجاوزات
09-06-2012 04:21 PM
قمة الفساد في الزرقاء
جارناطبيب عام وبيعالج نسائية
09-06-2012 07:12 PM
بني حسن
طيب ما في داعي للقارمة بكرة بحط على دارنا اخصائي اعصاب
09-06-2012 07:14 PM
الزرقاء في خطر عموشي خوالي المجالي
لا يوجد رقابة في الزرقاء التعيسة الله يستر من الاخر "طبيبة عامة وبتقول اخصائية"
09-06-2012 07:17 PM
ممكن نعرف شو صار بيها يا جراسا
09-06-2012 07:17 PM
طبيب نسائية
الى كل الاخوة المعترضين عللى قول الحق: معروف انه الحمل عادة تمشي امورة ممتازة و قابلة تتم الولادة و بعض مرات المريضة تلد لوحدها لكن اخواني مشكلة واحدة مع هذة الطبيبة ممكن تقضي على حياة مريضة او جنينها.و عندها سوف نقول كيف تشتغل كاخصائية و من سمح لها.اخواني الموضوع مس سهل هاي ارواح ناس..و اذا كل واحد مش حاصل على الاختصاص يدعيه فهذة مصيبة
10-06-2012 01:31 AM
نعيم
د عوني الخطيب الذي تقوله غير صحيح و المعلومات الصحيحةانه اولا الدكتورة اولغا باشرت عملها و هي مشطوبة من النقابة و كان معها ترخيص من البلدية حصلت عليه بطريقة ملتوية ثانيا هي طبيبة عامة و ليست اخصائية و هذا الترخيص كان لااخصائية اي ان هناك احتيال و فساد واضح للعيان و هو بتراخيص المهن بالبلدية..و المصيبة الاعظم ان النقابة المحلية و في عمان تتعامل مع هذا الاحتيال بكل تراخي..و مدير صحة الزرقاء السابق الملف كان امامة و لم يتخذ اجراء و هو بكامل العلم عنها و عن طبيعة تواطيء من اخصائي معروف بالزرقاء..دعنا يا دكتور من التستر و ليكن في علمكم انه سوف تتدخل مكافحة الفساد فالملف عندهم
10-06-2012 01:46 AM
طبيبة نسائية
يااهل الخير ما اخطأ طبيب النسائية بالتعليق على الموضوع فجيع الاختصاصين من جميع التخصصات ضد فتح الاطباء العامين(الغير حاصلين على البورد)لعيادات اختصاص وجميع الكوادر الطبية على علم بما تعنيه شهادة البورد فالطبيب المقيم يعنى المتدرب حتى لسنوات طويلة مثل الدكتورة اولغا طالما لم تحصل على البورد فهى غير ملمة بامراض النسائية والتوليد ويسمى مقيم مؤهل ويلزمه اخصائى كى يستشيره حتى نحن الاخصائية بنستمر فى التعلم والحصول على زمالةوالعديد من الامراض تغيرت طرق علاجها وتطور العلم
10-06-2012 03:28 AM
طبيبة نسائية
والى كل طبيب عام او قابلة تمارس اختصاص النسائية والتوليد انه الولادة ستتم بفضل الله وليس بتدخلكم بس عليكم تراقبوا وتخبروا الاخصائى باية مشاكل لانه هو على علم بالحل اولا واخيرا,اما بالنسبة للاطباء المقيمين اللى من سنة اولى كما نعلم يستطيع يشتغل قيصرية عليه ان يلم باختصاص وعلم النسائية والتوليد فهو اكيد لا يريد ان يكون جزار فقط.
10-06-2012 03:37 AM
طبيبة نسائية
اما بالنسبة للقارمة فهى يا دكتور صارت جزء من اسمك فهل ينفع استعير كنية اخصائية واناطبيبة عامة لم اتقدم لامتحانات او انجح فى اى امتحان يقيم مدى استيعابى لمهنة النسائية والتوليدالتى ليست فقط حالة ولادة ميسرة من رب العالمين .اما عن سؤال المرضى عن الطبية فنحن لم نشكك فى تعاملها بل فى انتحالها لمجال تخصصنا والمريض لا يعلم طبعا بدلالة انها تمارس الاختصاص من سنة بدون وجه حق.
10-06-2012 03:49 AM
د.عيسى العمري
.... النعيمات لا نسمح لك التطاول على الجسم الطبي فهو اشرف قطاع وعمل انساني ولا داعي لتصفية حساباتك مع الاخرين واقول لك ان اللجنة الفرعية التي انتمي لها تقوم بعملها على اكمل وجه ولا نحتاج لاشخاص يقومونامثلك
10-06-2012 07:24 AM
طبيب عام
للعلم فقط الدكتوره اولغا تراسينكو في شارع 36 هي اخصائيه نسائيه و توليد و عملت في مستشفى البشير و مستشفى الحاووز كاخصائيه نسائيه و توليد .... و ان الذي قدم الشكوى طبيبه نشائيه حاقده لان الدكتوره تعمل بضمير و هذا يضر عملها
10-06-2012 10:58 AM
مهند المجالي
ليش كل اللف والدوران يجب تطبيق القانون وبلاش الفضايح
10-06-2012 02:16 PM
وين مكافحة الفساد
يجب محاسبة كل من تواطئ مع الدكتورة من
نقابة الاطباء ومديرية الصحة لان صحة المواطنين ليست لعب وضحك على الناس

10-06-2012 02:20 PM
طفيلي متهور
شكلك قابض مصاري عشان هيك بدافع عن الموضوع
10-06-2012 03:13 PM
اطباء اختصاص في الزرقاء
سنقوم بالاعتصام ضد الصحة والنقابة علئ تواطئهم مع الفساد
10-06-2012 03:14 PM
الى د عيسى العمري
د عيسى الدكتورة سددت اشتراكها بعد ما اشتكي عليها و هي مشطوبة,لكن دكتور هي مش اخصائية ..الصحيح انه النقابة فرع الزرقاء طلبت منها تصويب اوضاعها باعادة التسجيل و تجاهلت اللافته التي تشير انها دكتورة امراض نسائية و توليد ...بالمختصر حاولت تغطي على الوضع لسبب نجهله..و لماذا الى الان تمارس عملها في العيادة مدعية انها اخصائية لماذا ,هل هناك غياب للدولة التي سوف نذكركم بوجودها قريبا و لكن نحاول منذ الان تحديد المسؤولين طبعا بالاسماء عن هذا التغافل المقصود
10-06-2012 04:23 PM
طعة وقايمة
وين النقابة نايمة والا رايحة رحلة
10-06-2012 04:51 PM
ممرضة
والله معها واسطة قوية
10-06-2012 04:52 PM
معاني حر
... اولادنا ونسوانا مش لعبة بايديكم
10-06-2012 04:53 PM
بنشرجي عام اخصائي كهربا
الامور فلتانة في الزرقا وين العالم
10-06-2012 04:55 PM
رد على د العمري
ليس دفاعا عن السيد النعيمات ولكن انت ...
10-06-2012 05:49 PM
محمد الخلايلة
ان خايف تكون ...
10-06-2012 05:50 PM
ام لوي
كويس ما رحنا عليها وبلشنا ما معنا مصاري نتعالج
10-06-2012 05:53 PM
مواطن طفران
الحرمة حامل معقول..
10-06-2012 05:54 PM
طبيبة نسائية
قانون النقابة: لا يحق لاي طبيب لم يجتاز فحص الاختصاص ان يعمل بصورة منفردة او يقوم بفتح عيادته الخاصة به يمارس بها عمل اخصائي الا تحت اشراف اخصائي ..هذا هو قانون النقابة و ليس ادعائات كاذبة..بهذا القانون ينظم عمل الاطباء و ليس بالمحسوبية او تطاول على قانون نقابة الاطباء..ارجو ان تصل المعلومة لك يا د عيسى و يا دكتور عوني لانكم انتم المسؤلين في النقابة الفرعيه و اولى لكم ان تعملوا بهذا القانون و ما في داعي لنثر الغبار في العيون و اخفاء تجاوز الطبيبة و طبعا تجاوزكم الواضح ..من الاولى ان تجتاز فحص الاختصاص الذي افقدتموه و فرغتموه من معناه و في الاردن قانون يحق الحق انشاء الله
10-06-2012 07:31 PM
ام خالد
كيف يعني فهموني ولادي التنين انا جبتهم عندها بعملية قيصرية في المستشفي الحكومي وكانت لوحدها 3 الفجر , هلأ لما طلعت من الحكومة صارت مش طبيبة , واللة واللة اذا بكون حامل ما بروح الا عندها....
10-06-2012 09:41 PM
الي طبيبة النسائية 61 من اخصائية نسائية في الحكومة
كانت تمارس العمل في العيادة تحت اشراف اخصائي انتي كمان كان يساعدك ولا يزال؟؟؟؟ بعدين شو التجاوز العظيم الي صار , الجواااااااب .... ليش ما كانت تشتغل مع واحد منكم , مش شبعانين وخايفين الارزاق علي اللة .... لو الدكتورة اشتغلت مع اخصائيين من العيار الثقيل ؟؟؟ كان ما صار شئ
10-06-2012 09:56 PM
ام ناصر
الي اطباء وطبيبات النسائية المعلقين .... واللة انو كل هادا الحكي مو داخل عقلي , كلكم صار عندكم ضمير واخلاق وقانون..... راجعت عندها اولا الكشفية مش كشفية اخصائية والارمة الي عاملين عليها بلبله مش مكتوب اخصائية , بس فحصتني احسن من احسن اخصائي هادا انا الي شفتوا , لأنوا عندي 4 اولاد وبعرف , سألتها بعد الفحص معأول انتي مووو اخصائية جاوبتني لأ , بس عملت 4 سنوات في النسائية , رح اضل اراجع عندها انا هيك مرتاحة ؟؟
10-06-2012 10:17 PM
طبيبة نسائية في عمان
اول شي لكل الحاسدين وا لحقودين الدكتورة .. مو كاتبة على يافطتها انها اخصائية و هي دكتورة بكل معنى الكلمة و كانت تشتغل باكتر من مستشفى حكومي و ولدت كتيير ناس يعني بس قررت تستقل بشغلها و تفتح عيادة بطلت دكتورة و هاد الكلام و الفلسلفة كلها من دكتورة تانية عيب الواحد يذكر اسمها لانه ما بتسمح اخلاقنا نعمل زي اسلوبها ...حاقدة على الدكتورة ..لانها ناجحة و متقدمة بعملها و مع انها مو متعاقدة مع اي شركة تامين و مع هيك عندها اقبال كبير من قب الناس لانها دكتورة بشتغل بذمة و ضمير اما الدكتورة الحاقدة متعاقدة مع شركة مع انها متعاقدة مع شركات تامين بس الاقبال عليها محدود لانها لا تفقه بالطب شيء و انا بقول للدكتورة اولغا استمر بالعمل و التقدم لان الشجر المثمر هو الذي يلقى بالحجارة و هاد حال الناس المريضة الي بتطلع على رزقة غيرها
10-06-2012 10:37 PM
قل اعوذ برب الفلق
الدكتوره .... من افضل الدكتوراة على مستوى الاردن بختصار الموضوع هي غيره من الدكتوره .... لانه شغلها قل
الى الامام دكتوره ...
10-06-2012 10:55 PM
م. الامير فيصل ياجوز الي طبيبة النسائية
طبيبة النسائية الموجودة , بتشتغل كويس وبتناوب لوحدها وبتعمل كل العمليات وعندها عيادة في المستشفي وهي مش اخصائية ؟؟؟؟؟ يعني مراجعين المستشفي الحكومي عادي بس القطاع الخاص نازلين من القمر وصرتوا كتير ياحرام خايفين عليهم؟؟؟؟
10-06-2012 11:07 PM
مراجعة
دكتورة ... استمري بالتقدم و النجاح انت دكتورة رائعة تملكين كل صفات الطبيب الناجح و هي بنظرنا اخصائية مو متل الدكتورة الي مفكرة حالها اخصائية
10-06-2012 11:12 PM
مواطن علي حق
في وسط السوق الزرقاء قارمة مكتوب عليها طبيبة عامة بحرووف صغيرة وبحروووووف كبيرة للامراض النسائية والتوليد الها اكتر من 5 سنوات مقابل صيدلية الحكمة, طيب هاي ليش ماجبتوا سيرتها يا جماعة
10-06-2012 11:19 PM
ش
...
رد من المحرر:
نعتذر...
10-06-2012 11:20 PM
طبيب جراح ليس اخصائي
طيب انا في المناوبة الجراح الوحيد في المستشفي عندي عيادة وبعمل كل العمليات ومش مسجل في النقابة الي خمس سنوات , والختم المستخدم للوصفات الطبية < جراحة عامة > شو الخطأ في الموضوع يا اطباء النسائية ؟؟؟ اللة يفقركم
10-06-2012 11:27 PM
الي اطباء النسائية المعلقين
ياجماعة خافوا الله وبعدين معكم
10-06-2012 11:37 PM
مراجعه عند الدكتوره
انا براجع عند هذه الدكتوره العريقه بشغلها ايام ماكانت بالحكومه وعندما استقلت لوحدها ايضا بقيت عندها لو صارت دايه كمان راح اروح عندها لانها تشتغل بذمه وضمير
10-06-2012 11:58 PM
ام لاربع ابناء
يا جماعة الخير ما بصير الواحد يحكي عن شي قبل ما بتاكد منه لانه يحاسب عليه يوم القيامة انتو عم تطعنو بشهادة دكتورة اول شي انا الحمدلله ولدت عندها مرتين بالحكومة يعني لو هي مو طبيبة نسائية و توليد كيف الحكومة بتخليها تولد يعني اتقو الله قبل ما تحكو كلام مو صحيح و هاد كله بثبت انها دكتورة ناجحة و بتخاف ربنا
11-06-2012 12:05 AM
طبيبة نسائية
يا حضرات المستشفيات الحكومية التابعة للصحة بالدات م. الحاوز للاسف صارت اليه سمعة سيئة بسبب سماحة لدكاترة خريجين اوكرانيا وروسيا يعملوا كاخصائية بالمستشفى رغم انه المجلس الطبى لا يعترف بشهادة اختصاصهم لانه معضهم اشتراها بالمصارى ولهدا فرض انهم يجتازوا البورد الاردنى لانه الاردن دولة الطب فيها قوى وحرام ولهدا سمعة مستشفيات الصحة ساءت ولهدا يعتبرهم مقيم مؤهل ويضل تحت استشارة الاخصائى اما بالنسبة الى د.م.الزرقاء الحكومى فلا استغرب الدفاع عنها لانها كانت زميلتكم وكانت بتمشى العيادات اليكم ولللاسف فى الصحة اية مضاعفات تحدث تقولوا للمريض نصيبك بس فى القطاع الخاص فيه قانون يا أختى
11-06-2012 10:57 AM
نعيم
كثر المدافغين عن الفساد و للاسف الشديد يتم هذا بحجة الدفاع عن مصلحة الطبيب بالرغم من التجاوز الخطير هذا..السؤال هل ههمة النقابة الدفاع عن مثل هذة التجاوزات الخطيرة ام مهمتها حماية المواطن و الطبيب ..للعلم كل من يدافع عن الدكنورة ليس بناصح لها لان كل طبيب معرض للخطاو عندها تقع الطبيبة هذة في مشكلة اكبر لان القانون لن يرحمها و يقول هاي كانت تعمل في الحكومة كاخصائية بل سوف يسال هل هي مصرح لها ام لا..دكتورة.. سمعتك ذهب لكن لا يغرك من يدافع عنك لمصلته ذ..خذي البورد و احمي حالك انت اعرف الناس بمصلحتك..
11-06-2012 11:30 PM
مراجعة
ما شاالله كلكم هلا صرتي تعرفو مصلحة الدكتورة بجد الله يفقركم يا دكاترة النسائية على قد ما انتو كل واحد بطلع على رزقة التاني
12-06-2012 10:03 AM
الى المراجعة
شو رايك انت كمان تفتحي عيادة و اذا حد اعترض عليك احد نقوله خاف الله الرزق على الله و نسيبك تتالقي بعلاج الخلق و تخلي مراجعاتك يدافع عنك..منطقك اختي مش صح و قبل ما تعلقي افهمي الموضوع,,احنا مش ضد الدكتورة احنا مع صحة تطبيق الطب و قوانين نقابة الاطباء..شكله في مقاومة شديدة لكل من يقول الحق ..
12-06-2012 03:26 PM
مراجعة
هلا يعني ما شا الله انتو كلكم ما تعملو تجاوزات انا مقتنعهة انه الدكتورة مو غلطانة بس في ناس عم تتسرسر من وراها حسبي الله و نعم الوكيل
12-06-2012 09:29 PM
طبيبة نسائية / الزرقاء
واثق الخطوة يمشي ملكا يا دكتورة و لا يهم حكي الناس الي ما الها لا شغلة و ا عملة الا انها تحسدك على نجاحك
12-06-2012 10:46 PM
خلوها
هذا الكلام ما يصح الدكتورة مخطئة بحق نفسها و الناس و ما يطلع لها بكل الاعراف ان تعمل و تدعي الاختصاص و هي لا زالت تعتبر متدربة.و ليه ما تحصل الاختصاص ولا ما تعرف ..على فكرة اصرارها و عنادها ما يفيدها ...
15-06-2012 11:19 AM
الى طبيبة النسائية
اذا انت طبيبة و تحكي هيك معناته كفك على الوضع..البلد مش على كيفكم تعملوا ما يحلو لكم وفيها قانون و اذا كان في تراخي تاكدي انه في حل
15-06-2012 02:56 PM
طبيبية اطفال
ليس دفاعا عن الطبيية المذكور و لكن لقول الحق فقط يرجى العلم ان الطبيبية لم تدعي الاختصاص با من الاساس اعلمت جميع المراجعين انها طبيبية عامة مارست التوليد لدى الحكومة لمدت 5 سنوات و هذا يدل على انها اكتسبت الخبرة الجيدة في هذا المجال
16-06-2012 04:19 PM
طبيب نسائية و توليد مستشفى الاردن
اود ان اعقب على الموضوع اعلاه بخصوص ممارسة الاطباء للاختصاص اولا الطبيبة غير مخطئة حيث انها تقوم بعملية متابعة السيدات الحوامل و ه1ا تستطيه اي طبيبه عامة ان تقوم به و هذا غير مخالف للقانون و ثانيا ان الطبيبية تقوم بعملية التوليد تحت اشراف طبيبي مختص و تم التاكد من ذلك من الطبيب نفسه يرجى عدم الطعن بتصرف الطبيبة حيث ان هذا التصرف موجود في لدى عدد كبير من الاطباء و هذا تصرف غير مخطا شريطة ان تكون عملية الولادة تحت اشراف طبيب مختص
16-06-2012 04:24 PM
الى طبيبة الاطفال و طبيب النسائية
قانون النقابة لا يمنع الدكنورة ان تعمل بالنسائية و التوليد و لكن ان تعمل بعيادتها منفردة مع و جود لافته تشير الى اختصاصها فهذا ممنوع . و التدرب لا يعني ان تكن كفؤاو لكن هذا التدريب بحاجة الى تقيم و شهادة تصرح باهليتها لممارسة هذا العمل..و نحن لا نطعن با لدكتورة و لكن لماذا لا يسمح لها هذا الاخصائي بالعمل في عيادته..اخي هناك استغلال واضح و تحايل منهما على القانون.كفانا دفاعا عن باطل
17-06-2012 12:18 AM
الى صاحب التعليق رقم 85
للمرة الف بنحكي انه الدكتورة مو كاتبة على لافتتها انها اختصاصية ... !
17-06-2012 11:31 AM
الى صاحب التعليق 86
طيب ليه ما تضع الدكتورة لافتة مقيم مؤهل نسائيةو توليد و هيك تكون صادقة,مش تكتب نسائية و توليد فقط بهدف اخفاء معلومة انها مش اخصائية,لانه نصف الحقيقة كذبة, و انت دفاعك فيه انقاص للحق لانك تغيب حقائق و تقول معلومات منقوصة,و ما في حدا ينقص رزق حدا و عندما تكون على باطل لا تدافع عن باطلك بالتهجم على الاخرين
17-06-2012 12:29 PM
الي 86 طبيب باطني
ممنوع بقانون النقابة تضع لافتة مقيم مؤهل..... اذا القانون بسمح ممكن انقدملكم استدعاء مع طلب الموافقة من عطوفتكم؟؟؟؟
17-06-2012 02:51 PM
المشكلة الافتة اخصائية نسائية م . الحكومي
طيب حضراتكم شفتوا كم لافتة مكتوبة في وسط السوق للامراض النسائية والتوليد , او امراض نسائية , طبيبة نسائية كل الافتات الها اكثر من 7 سنوات جنب عياداتكم , وهذا ممنوع بقانون النقابة ...... بس شكلكم مستفيدين من وراهم....
17-06-2012 02:59 PM
الى صاحبة التعليق 75
يعني مش طبيعي الكذب الي عندكم اصلا الدكاترة الاوكران و الروس من اكفا الاطباء في الاردن و ما بصير تعممي انهم بتشترو الشهادة لانه في ناس عندها كفاءة ممتازة و عند تجربة
17-06-2012 03:01 PM
الي 87..
شكلكم والله ما عندكم شغل ...
17-06-2012 03:03 PM
ممرضة 2
يعني نص دكاترة البلد ما معهم بورد و ما حد فاتح تمه معهمو لا في مصالح مشتركة
17-06-2012 03:06 PM
المشكلة اين
كل هذة المشاكل سببها تراخي واضح في النقابة و بالذات فرع الزرقاء مع استقلالية في تراخيص المهن في بلدية الزرقاءالتي تمنح تراخيص على كيفها و مش معبرة تعليمات النقابة و وزارة الصحة في عدم مراقبة مثل هذةالامور و التجاوزات . المسموح حسب قانون النقابة اما ان تكتب ا خصائي او طبيب عام و بالرغم من هذا نجد تالق اللافتات بالقاب وهمية لانه ما في رقيب ..اتقي الله يا نقابتنا و اشتغلي صح لانة النقابة بدها ربيع عربي اخر
17-06-2012 03:50 PM
المشكلة اين
لاختصاص النسائية وضع خاص في بلدنا حيث ان غالبية المريضات و ازواجهن يفضلون ان تكون طبيبة و ليس طبيب,و هذا هو السبب خلف التجني و التعدي على هذا الاختصاص من قبل بعض الطبيبات العامات و قد استغله للاسف الشديد بعض من اخصائي النسائية , مع غياب واضح للنقابة و جمعية اخصائي النسائية.السؤال هنا لماذا نقابتنا لا تمارس عملها و ما معنى وجودها هل هو للاعتصامات و الخطب العصماء ام هي جابية من جيوبنا ..نقابتنا العزيزة اجعلي لوجودك هدف و احمي اخصائي النسائية من التجني على اختصاصهم من قبل الطب العام لانة بالفعل اصبحت هذة المهنة لعنة علينا نحن الذكور و صرنا نترجى دول الخارج ..قومي يا جميلتي يا نقابتي و اعملي عملك و احمي المسخمطين اطاء النسائية و انا منهم
17-06-2012 04:30 PM
الى صاحب التعليق رقم 94
يعني كل هذا الهجوم بس مشان خف كم مريض عندكم يا خي ابت ...
17-06-2012 07:39 PM
؟؟؟؟ظظ
طبعا رح نفضل يكون في طبيبة نسائية و توليد و ليس طبيب
17-06-2012 07:44 PM
قول الحق
من الطبيعي ان يكون الاقبال عى دكاترة نسائية و توليد اكثر من الرجال و هذا امر معروف لكن كل هذا لا يستدعي ان يتم مهاجمة الطبيبات في هذا المجال
انا شخصيا بعرف اكثر من دكتورة مو اختصاصيات نسائية و توليد مع هيك بمارسو عملهم بكل حرية من 7 سنين و لا على ناس و ناس
17-06-2012 10:56 PM
المشكلة اين
لدي سؤال : هل الذي قلته باطل حتى يتم التهجم عليه؟ وجود اخطاء و تجاوزات لا يعني انه من الحق ان نسكت و لا نقول كلمة حق في هذا, وفي منطقك هذا يا صاحب قول الحق ان نسكت على اي سارق بحجة انه هناك حرامية اخرين,بالفعل الدغاع عن باطل يا صاحب قول الحق تكون حجة واهية غير مقنعة. واذا تعرف حد متجاوز بامكانك ان تصحح وضعه بكل سهولة,بالرغم ان هذه مهمة النقابة و المراقبة فيها, وهذا بكل تاكيد مؤشر على ان هناك امر جلل يمنعها او يجعلها تتمانع عن اداء عملها.انا اتفق معك على انه في كيل بمكاييل مختلفة و لكن اختلف مع سكوتنا على اي تجاوز في مهنتنا..ارحمينا يا نقابتنا و قومي بعملك بالذات فرع الزرقاء
18-06-2012 10:41 AM
طبيبة نسائية
لا ليس باطلا يا دكتور وانا اخصائية نسائية ومعك انه لازم وزير الصحة نفسه ينظر فى المخالفات التى تحدث فى القطاع الخاص سواء مع اولغا او مع غيرها من الاطباء العامين اللى يكتفوا بالتدرب ويفتحوا عيادات بدون شهادة الاختصاص.
19-06-2012 11:22 PM
الى الدكتورة احلام
يعني الموضوع الكم بتحكو في 3 شهور لسه ما زهقتو
20-06-2012 08:08 AM
الى 100
ليكن في علمك ان هذا الموضوع سوف نتكلم به و نحاول تصحيح كل الاخطاء و التجاوزات المزمنة و الجديدة حتى لن يبقى اي تعدي على اي اختصاص من قبل بعض الاطباء العاميين في القطاع الخاص و بالله عليك و على كل من يدافع عن باطل ان لا يشخصن مثل هذا الامر و ما في داعيلذكر اسماء,بكل بساطة هنالك اخطاء و تجاوزات قديمة و جديدة يجب ان تصحح و لا شو رايك انه كل واحد يحط اليافطة و يكتب اللي بده اياه و اذا حدا اشتكى نقول كيد و حسد
20-06-2012 11:37 AM
الى 101
بما انه ما بدك نذكر اسماء ليش بتشوهو صورة الدكتورة اولغا و بتذكرو اسمها يعني الحياة كما تدين تدان الدكتورة مو كاتبة انها اختصاصية هي طبيب عامة و ما في قانون بمنع الطبيبة انها تتابع المراة الحامل و هي كانت تولد تحت اشراف طبيب مختص و لا الي بدكم اياه بتحكو والي ما بدكم اياه بتخبو
20-06-2012 02:59 PM
الى المعلق على 101
انا تحدثت بشكل عام و ما جبت سيرة اي طبيب , و موضوع ان تكتب اي طبيبة عامة نسائية و توليد وهي مقيمة او كانت تتدرب ليس من حقها ان تتطاول على هذا الاختصاص و تعمل بعبادة باسمها منفردة فهذا بقانون النقابة ممنوع, لماذا لم تعمل مع الدكتور المختص اللي يشرف عليها في عيادته حسب قولك..؟ و ما حدا يشوه صورة حدا لكن هذا الاختصاص يجب حمايته من اي استغلال تجاري و استخدام طبيبات عامات كاخصائيات. ارحم نفسك من الفاع عن باطل لانه حججه واهنة و سهل دحضها بالحق
20-06-2012 05:25 PM
الي 100 من د محمد
اذا بدكم انشر اسماء طبيبات < طب عام > يقومن بعمليات ولادة في المستشفيات الخاصة تحت اسم اخصائي او اخصائية وليس اشراف يعني مش متواجد في المستشفي ..... بعدين مين الي اعطاك تحكي بأسم اختصاص النسائيةوالتوليد ؟؟؟؟ بعدين ااااخر ناس بتحكوا عن الاستغلال... بس مترووكين لرب العباد هو صاحب الحساب ...
20-06-2012 11:04 PM
د محمد
انا الاسبوع القادم سوف اعلن عن افتتاح عيادتي وسوف اعمل كأخصائي وانا لا احمل شهادة البورد , سوف ينضم الي العيادة طبيبتان من م. البشير طلعوا من الصحة واحنا الثلاثة مش اخصائين .... و روحوا بلطوا البحر , والله والله ... نفسي واحد منكم يحكي معي ؟؟؟؟؟؟
20-06-2012 11:40 PM
م. الزرقاء الحكومي قسم النسائية والتوليد
عمركم اسمعتوا طفل بيجي ولادة طبيعية وزنه اكثر من 5 kg , والطفل يصاب بشلل دماغي من عسر الولادة ... !
21-06-2012 12:04 AM
د محمد
..... !!!!
رد من المحرر:
نعتذر
21-06-2012 12:15 AM
د فيصل اطفال م. الحكومي
ابو 5 kg ولدتها ...
21-06-2012 12:27 AM
الى د محمد
معاك حق تحكي هيك يا دكتور لانه حسب اعتقادك في فلتان في البلد, و اسلوبك بالكلام في تحدي واضح للدولة و القانون, و البحر اللي بدك ايانا نبلطه و حلف الايمان تشير الى انك ابعد من ان تكون طبيب او تتحلى باخلاق طبيب . لذا اعتقد انه معاهم حق مش معطينك البورد و مخلينك على الشهادة الوحيدة اللي حصلتها ابصر من اين .انت دخيل على مهنة الطب و اتمنى ان اعرفك يوما و ان تقوم بهذا التحدي يا محمد
21-06-2012 12:43 AM
الى د ابو احميد
....
رد من المحرر:
نعتذر
21-06-2012 12:59 AM
الى 106
بس ما فمهنا شو الفكرة الي بدك توصللنا اياها
21-06-2012 11:08 AM
الي 111
بعد ما ولد الطفل يا ريتوا ما انولد عشان الاعاقة الدائمة الت سببتها له الاخصائية المخضرمة الي بتفهم بكل شئ من طب , اخلاق واهم شئ عدم الاستغلال.... الاهل ما معهم يدفعوا اجور العملية القيصرية؟؟؟؟ حوليهم علي المستشفي الحكومي ؟؟؟ دائما نستقبل كل مصايبكم؟؟؟ وين الانسانية وعدم الاستغلال يا اخصائية نسائيةوتوليد وعقم وIVF اسمعوا ....
21-06-2012 12:58 PM
الي 109 من د محمد
معي بكالوريس طب وجراحة عامة من اعرق جامعات العالم .... بس مش من سوريا اشتريتها بكم ليرة سورية .... ومعي part one في اختصاص النسائية والتوليد وقريبا سوف احصل علي الاختصاص .... اذا بدك قدميلي طلب عشان اشغلك معي بس ما اعتقد ...
21-06-2012 01:09 PM
الى الجميع
يعني الكل عم يحكي عن الفلتانو الكل عم بعلق على غيره و انتي يا طبيبية الاختصاصة نسائية و توليد قبل ما تهاجمي زميلاتك انتبهي لتصرفاتك لانه يجب ان تكون الطبيبة صاحبة اخلاق و ادب و تخاف من ربنا في عملها
21-06-2012 02:56 PM
الى111
لو سمحت ممكن اعرف مين الطبيب او الطبية لاني انا حامل بالشهر التاسع و سكان الزرقاء و خايفة تكون الطبيبة الي براجع عندها هي تكون عملة هاي العملة ارجة الافادة بسرعة
21-06-2012 03:00 PM
طبيبة النسائية
ياريت من زمان فتحنا ملف الاطباءالعامين اللى بينتحلوا صفة الاخصائى بدون الحصول على الاختصاص والبورد الاردنى عشان نكتشف انه عدد كبير دكاترة الجامعات العريقة(الكل بيعرف انه من زمان شهادتهم فقدت مصداقيتها) بيزاولوا الاختصاص زيفا مش بس اولغا ,استتنوا يا اخونا بس تنجحوا وافتحوا عيادتكم حرام تضحكوا على الخلق والا لانه اهل الزرقاء مساكين .
21-06-2012 04:05 PM
الى د ؟؟ محمد
اولا اللي يرد عليك طبيب مش طبيبة. ثانيا االعبرة مش في الجامعة اللي يتخرج منها. ثالثا كلنا نعرف انه part 1 سهل جدا لانه اسئلةمعادة.رابعا انت شايف انه بامكانك تشتغل من حالك لازم طبيب اخر يغطيك لانه كل معطياتك توحي بعدم خبرتك و اهليتك..اقول لك الطبيبة اللي تحكي عنها شكلك مش شايف شغلها يا علامة زمانك
21-06-2012 04:55 PM
الي115
عيادتها مش بشارع السعادة في الشارع الي وراه عند البلدية او سوق الدقم
21-06-2012 05:18 PM
الي 117
احكوا اسمائكم اذا مش خايفين كان الطبيب او الطبيبة , بعدين انا خريج مصر جامعة القاهرة يا محترمين , بعدين اسمعنا عن فضايح البورد والاسئلة ..... بعدين حكينالكم شايفين فضايحكم مش شغلكم
21-06-2012 05:40 PM
الي 116
....
رد من المحرر:
نعتذر..
21-06-2012 05:43 PM
الى 116
يعني يا حضرة الطبيبة البيطرية المحترمة مو انتي الي بتحددي ازه شهادة اوكرانيا و رومانيا معتمد او لا و الدكتورة اولغا جدا ممتازة بس لانها صارت افضل منك و صارو الناس يفضلوها عليكي صرتي تتمادي
21-06-2012 07:12 PM
الى 115
...
رد من المحرر:
نعتذر...
21-06-2012 07:28 PM
احنا هيك العرب
لانه الدكتوره المقصوده ناجحه هيك عملتوااا فيها ولكم حرام عليكم اول شي الدكتوره مو كاتبه اخصائيه وانا رايت عيدتها بام عيني وانا اتوقع لها نجاح باهر لتعاملها مع كل حالتها بطريقه اخلاقيه وهي تولد بوجود الدكتور والشخص الى عمل هذه البلبله للدكتوره سوف يحاسب عند ربنا للامام ....
21-06-2012 07:32 PM
الى احلام
...
رد من المحرر:
نعتذر...
21-06-2012 07:35 PM
الى د؟؟ محمد
مصر ام الدنيا و الام بتجيب الصالح و الطالح..ام بالنسبة لذكر الاسماء فما في داعي لانه الموضوع ما في شخصنه ..احنا نتكلم في موضوع ادعاء اطباء عاميين الاختصاص بوجه غير حق مخالفين فيه القانون و نظام المهنة و لم يكن ابدا غير ذلك و لم نطعن باي طبيب من ناحية فنية ..و انت تتكلم بشكل غير مهني خالص شو فضايح ما فضايح
21-06-2012 07:37 PM
من كندا
دكتوره الى الامام وشهرتك بالولاده وصلت عنا بكندا يا احسن دكتوره اوكرانيه وانسانه بمعني الكلمه انا للكل بحكيلهم عنك وانشالله كمان 3 شهور راح نيجي انا واختي الحامل التى رفضت ان تلد بكندا وقررت ان تولد عندك انتى عيادتك بزرقاء الجديده مقابل مخابز اشرف صح ساعدوني اعزائي العنوان صحيح
21-06-2012 07:40 PM
طبيبه نسائيه
انا وره هذه البلبله المفبركه لكن هذه الدكتوره نجحت نجاح كبير بعدة اشهر مو حرام وعياتي فضيت شو اعمل مشان الله تعالوا عندي وراح اعمل خصم على كل ولاده والثانيه مجانا ....
21-06-2012 07:45 PM
بالفعل العرب احنا هيك
الرسول صلى الله عليه و سلم عربي و نعتز بذلك . الحاجة الواضحة انه الدكتورة مش اخصائية و كتبت على عيادتها نسائية و توليد تعديا على اختصاص لا تحمله و خداعا للمواطن الذي لا يميز و يتوقع انها اخصائية رغم انها طبيبه عامه..كفاكم دفاعا عن باطل واضح للعيان و رجاءا عدم ذكر اسماء انتم فضحتم زيف الدكتورة بذكركم الاسم ..رجاء عدم ذكر اسماء لانه موضوع عام و فيه تجاوزات من كثير مما يجب التصحيح
21-06-2012 07:53 PM
غريبه الناس
الله يفقركم يا داطباء التوليد شو انكم فضايح دكتوره ناجحه هيك عملتوااا فيها اغزقي عينهم دكتوره وشيلي الكاره الى عياتك اسمك مثل النار وشهرتك وصلت العالم
21-06-2012 07:54 PM
طبيبة نسائية
يا زملاء ما فى داعى للغلط... فانا لدى الزمالة البريطانية ليس البورد فقط وهدا اشى يؤهلنى لان اقيم المقيمين والاطباء القليلين المعرفة الدين ياتوا بشهادات مزيفة ولا يفقهون من العلم شيئا ومع دلك المجلس الطبى والنقابة ووزارة الصحة هم الدين رفضوا شهادتكم وطلبوا معادلاتها .
21-06-2012 08:04 PM
الى 128
الى صاحب التعليق و الرسول عربي مسلم و نحن نفتخر بذلك و لكن الرسول ايضا اوصانا باهل الكتاب لا تنسى ذلك و لكن هذا لا دخل له بالموضوع مسلم مسيحي بوذي المهم ان يكون الطبيب يخاف الله في تعامله مع مرضاه و هل لان الطبيبة ليست عربية نقوم بماجمتها
21-06-2012 08:11 PM
الى 128
و ايضا انت فضحت زيف طبيبتك التي لا تزال تهاجم زميلاتها بالعمل بس بدي اسال سؤال يا اطباء شو الظاهر ما عندكم مراجعين قاعدين على النت 24 ساعة
21-06-2012 08:16 PM
الي 130 من د محمد
اشي كبير يعني الزمالة البرطانية؟؟؟؟؟ لو حكيت البورد ممكن!!!!...؟؟؟؟؟ وبعدين اذكروا اسمائكم للعلن خلينا انوديلكم مرضي
21-06-2012 09:24 PM
الي د احلام من د . م. الحكومي
يا دكتورة ليش كل الانزعاج والبلبلة ما اعتقد انو في اشي صار ؟؟؟؟ ما اعتقد انو الموضوع كان باصورة الي انتوا بتحكوها؟؟؟ كانت الامور مفهومه زي ما كانت في المستشفي الحكومي .... الان اتغير كل شئ زي ما لازم يكون في نظركم مع الشكر . بس ياريت يكون الكل ماشي هيك مش علي ناس وناس
21-06-2012 09:47 PM
الي د احمد
الزمالة ممكن تحصل عليها في المطار وتروح؟؟؟ القارمة الي كاتب عليها اخصائي نسائية وتوليد_ لندن؟؟؟؟ هذا اسموا احتيال وتجارة علي الشعب المسكين زي ما بتحكوا...
21-06-2012 10:50 PM
للعلم فقط!!!!!!!!!!!!!!!!!! من كندا الي 130
تصنيف شهادة الاختصاص ( البورد ) عالميا
1 البورد الامريكي
2 البورد الاوروبي الغربي
3 البورد الاوروبي الشرقي
4 البورد العربي
5 .............
6 .............
7 البورد الاردني
مش الزمالة بتضحكوا علي الناس فيها ( بتحضر مؤتمر وخلص )
بعدين العلم في تطور مستمر انت لمي درست كانت كتب الطب ( دوسيات ) تعال خليهم ايقيموك ويشوفوا علمك واللة ما بوخدوك طالب طب مش طبيب
21-06-2012 11:02 PM
الى 130
اهلين بالزمالة ما شا الله صرتي تعرفي تقيمي الاطباء و الله طيب قيمي حالك
23-06-2012 06:04 PM
الى الكل
اخواني اصبح النقاش في هذا الموضوع ليس عقلانيا و في تهجمات لا داعي لها . بكل بساطة و موضوعية: اولا الطبيبة و غبرها من اطباء عاميين لا يحق لهم بموجب القانون و قانون نقابتنا ان يمارسوا عمل اختصاص معين الا تحت اشراف اخصائي و لا يحق ان يعمل منفردا بعيلدة باسمه.ثانيا ان تكتب نسائية و توليد بدون ذكر كلمة اخصائية فيه تحايل على المواطن و القانون. ثالثا كان اولى بالاخصائي ان يجعلها تعمل في عيادته لحد ما تحصل البورد.لذا القارمة لازم تزال و يصحح وضعها و ما في داعي للعناد لانه سوف تزال.اللي عنده معلومات عن تجاوزات اخرى بامكانه تقديم شكوى و الاحتجاج
24-06-2012 02:01 PM
الى 138
اولا الكارمة تغيرت منذ قريب الشهرين ازه انتو ما بتنتهو هادي مشكلتكمو مع هيك الناس رح اتضل تروح عند الطبية اولغا لانها طبيبية مميزة و بتشتغل بذمة و ضمير
24-06-2012 02:36 PM
الى 139
ممكن ان القارمة زالت بس انا اللي فهمته من النقاش الدائر انه القارمة ما زالت موجودة..اذا حدا عنده علم يخبرنا
24-06-2012 02:55 PM
الى 139
انتي حرة تروحي محل ما تروحي حتى الحرفيين قريب منها اذا بدك
24-06-2012 02:57 PM
الى 141
اكيد ازه احتجت شي من الحرفيين رح اروح
24-06-2012 03:24 PM
الى 141
يعني يا دكتورة بكفي تحرقي باعصابك و اطلعي اشاعات ارحمي حالك الكارمة انشالت و انحط مكنها طبيبةعامة للنساء فقط عندك اعتراض بعد ازن عطوفتك
24-06-2012 03:25 PM
الى 143
هيك الامور اصح وواضحة و للمريض الحرية ان يذهب اينما يريد بعد ان تكون الامور واضحة له...و اختي مش بس هاي الطبيبة رح تتابع في غيرها كثير و رح تصوب اوضاعهم كلهم انشاء الله لكي لا تكونوا سلعة في ايدي من يحتال على الطب في الاردن
24-06-2012 03:40 PM
الى 144
فقط للعلم نحن لم يتم استغلالنا من قبل الطبيبة بل على العكس الطبيبية كانت منذ البداية صريحة معنا و حكتلنا انها ليست اخصائية وة ياريت كل واحد هلا يلتهي بحالو و اتركو الطبيبة اولغا بحالها لو سمحتو لانها ارقى من هيك تصرفات
24-06-2012 05:16 PM
الى 144
يا اختي الطبيبة ما حدا طعن بانسانيتها و خلقها فقط كان هناك تجاوز واضح من قبلها و هذا هو السبب و ليس اخلاقها و رقيها . انت افهمي السبب و هذة التصرفات ارقى من اي خلق لانه هدفها الاخرين و صحتهم و الموضوع مرة اخرى نكرر انه ليس شخصي لذا لا تجيبي طاري الطبيبة
25-06-2012 01:00 AM
الى 131
شكله في خربطة واضحة في طرحك للرد, و انا لما قلت ان الرسول صلى الله عليه و سلم عربي كنت ارد على من يهين العرب و يق علرفول انه هيك احنا العرب و ما جبت سيرة اي ديانه اخرى, رجاءا عند الرد ان تعرف و تعي ما تقرا
25-06-2012 01:06 AM
الي 144
هيك اضمنتي انوا المرضي رح يرجعولك !!!! بتحكي زي كأنوا المرضي سلعة تباع و تشتراااا
( تجااااارة )
الطب في الاردن
25-06-2012 02:17 AM
الى 144
دكتورة سوق الدقم لهدرجه الدكتوره اولغا حارقه راسك
25-06-2012 02:48 AM
الى 144
انا مش الدكتورة اللي في بالك و قلت لك ما تشخصن الامور و الصح لازم يتم .
25-06-2012 11:05 AM
الى 150
ههههههههه لا انتي الدكتورة الي في بالي ما تخافي
25-06-2012 02:55 PM
الى 146
يعني يا دكتورة كل هالبلبلة الي عملتيها مشان الكارمة حاولتي تشوهي صورة الطبيبية و تطعني بشغلها و انها بتستغل المواطنين و من هالحكي التخبيص بالاخير بتقولي انه بس مشان الكارمة يا اختي اتفي ربك
25-06-2012 03:01 PM
طبيبة نسائية
انا بوردد 2006 وزمالة 2008 والحمدلله شغلى ماشى بالعيادة ومكتفية ولو بدى ازيد كنت دكرت الاسم للدعاية بس الهدف كان كشف التحايل ووصلنا اليه وسلامى الى كل طبيبات م.الزرقاء الحكومى
25-06-2012 07:13 PM
الى الكل
انا تخيلت الجسم الطبي ارقى و ارفع من هيك و هو القدوة في بلدنا , لكن لم تخلو المسالة من بعض التشويهات و كل ذلك بسبب ثلة بسيطة مارقة على مهنة الطب . من متابعتي لهذا الموضوع و النقاش الدائر وجدت انه ما في اي خطا عند محاولة تصويب وضع من اي شخص حتى لو فسر هذا بانه امر شخصي, فحياتنا تبلورها العلاقات و المصالح الشخصية , بمعنى اخر يجب ان تكون نظرتنا مجردة فالخطا يبقى خطا حتى لو كان المعترض يكرهنا او له مصلحة من هذا...اتمنى ان يكون درس نستفيد كلنا منه
25-06-2012 11:28 PM
الى 154
يعني حتى مصالحكم الشخصية بدكم تلاقولها عذر
26-06-2012 10:43 AM
الى 155
و انت و الطبيبة ما هو عذركم,نها ما هو عذرها عندما تكون القارمة التي كتبتها توحي بانها اخصائية و هي ليست كذلك و ما هو عذرك بالدفاع الباطل ؟
26-06-2012 01:43 PM
الى 156
يا اختي يا دكتورة و الله كل واحد و فهمو يعني صارت الكارمة هي اهم سبب للباطل يا اختي اتقي الله بشرك و بكفي حكي فاضي و التهي بشغلك و بمرضاكي بدل ما نت قاعدة تكذبي هون
26-06-2012 01:56 PM
ما حدا غلط بحقك يا 157
ما حدا كذب و ما حدا تبلى على الطبيبة , كل ما في الامر انه الصح انحكى فيه , و اين الشر يا مدافع عن باطل و متهجم على من يقول الحق,اتق الله انت و كفاك ظلما لنفسك
26-06-2012 02:44 PM
الى 158
دع القافلة تسير .. يعني هاد مستوى فهمك شو بدنا نعمل
26-06-2012 05:41 PM
الى 159
بالفعل ما ناقشت ....الا غلبني.
26-06-2012 06:27 PM
الى160
و ما ناقشت عالما الا غلبته
28-06-2012 11:15 AM
الى 160
انا اعتذر من الاخوة القراء لانحدار مستوى النقاش الذي قدت الاخوة اليه ..فقط لمحاولة لانهاء النقاش في هذا الموضوع نلخص الحدث و ما ال اليه..اولا كان هناك تجاوز واضح للطبيبة و تم تصحيحه بغض النظر عن النواياثم حصل نقاش حول احقية الطبيبة بهذا التجاوز و كان هنالك من مع هذااو ضد.ثم ظهر بعض نشاز افاق على المهنة و اصبح النقاش غير موضوعي و شخصنة للنقاش..و هذا شيء طبيعي بعد بيان الخق بالحجة و البرهان و من دافع كان بالغالب مشخصن للموضوع..اخت اولغا انت غير مقصودة فقط كنت اول السيل .مارسي عملك و ليوفقك الله لخدمة الناس بجق
29-06-2012 03:18 AM
انتهت الحكاية ابو مشعل
شكرا الى من ساهم في حل هذا الاشكال
07-07-2012 04:39 PM
الى الجميع
يا الله هلا دور مين بين بدكم تهاجمو
09-07-2012 06:08 PM
بعرفها عن قرب
اقسم بالله انها اخصائيه نسائيه وتوليد وعملت ضمن اختصاصها اكثر من 5 سنوات في مستشفى البشير وفي مستشفى الزرقاء الحكومي ولكن هذه الهجمه الشرسه على الدكتوره بسبب النجاح السريع اللتي حققته في عيادتها الخاصه مما اثر على بعض اخصائيي النسائيه والتوليد في الزرقاء وابشركم خلال شهرين انشاء الله راح ترجع اتحط على القارمه اخصائية نسائيه وتوليد واللي مش عاجبه ينتف حواجبه والحكي الك يا دكتورزززز
17-07-2012 04:24 PM
الى 165
يا عيني عليك يا عيني عليك بجد معك حق
18-07-2012 02:00 PM
ام ومجربه
يا جماعة الخير الانسان ما بصير يحكم عأي شخص الا ليجربه
انا شخصيا مراجه عند الدكتوره أولغا ووالله العظيم انها رااااااااااااائعه وامينه بمعنى الكلمه
وقبل ما اروح عندها رح عأخصائيه بشارع السعاده لكن والله انها ما بتخاف الله
ولا عندها جنس الامانه ولا الفهم حتى
فناس دلوي عأولغا بس رحت عليها يا الله يا ناس شو امينه ومحترمه ومؤدبه
29-03-2013 10:37 PM
دكتورة لمى التميمي
بجد واثق الخطو يمشي ملكا الى الامام دكتورة و كل الحب و التقدير و الاحترام
06-05-2013 12:15 PM
سناء
ممكن رقمك بدي أكلمك بخصوص حملي!
20-07-2015 01:43 AM
هديل
على فكرة الدكتورة اولغا اختصت بالتوليد من 3 سنوات يعني الفلسفة الزايدة ما الها داعي ... دكتورة رائعة و ثقة
14-04-2017 08:33 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات