ساعدونا لنصبح نشامى


شاهدنا في هذه الأيام أن كبار موظفين الدولة يقتطعون جزءا من رواتبهم لصالح خزينة الدولة وسد العجز وبهذا الجزء حاولوا إشعارنا أن قلبهم يحترق على الوطن وانهم هبوا هبة نشامى ، وأنا شخصيا شعرت أنني خائن للوطن لأنني لم أقتطع جزء من راتبي لإنقاذ الوطن والحق ركب النشامى .

نعم سأقتطع من راتبي 30% لمصلحة خزينة الدولة لكن في هذه الحالة سيصبح راتبي 175 دينار ارجوا منكم أن لا تحسدوني على هذا الراتب فأنا أتبرع للجمعيات الخيرية وأعيل ما يقارب 20 أسرة فقيرة .

مسؤولينا الكرام نعم اقتطعتم من 15-30 % من رواتبكم لكن نسيتم أنكم أصحاب فخامة ومعالي وبحاجه لكل قرش من الراتب لأنكم كل يوم تسهرون أنتم وأبنائكم للعمل على حل مشكلات الوطن حتى أن أبنائكم مشكورين يركبون الدراجات النارية للتوفير في مخصصات المحروقات المصروفة لكم وأيضا ضيوفكم أصبحوا يخففوا من زياراتهم لأنهم يعرفون أن مبلغ الضيافة المصروف يادوب يكفي حتى انكم ياويلي عليكم تخففون في لبس القماش وفوق كل ذلك تم رفع تعرفة الكهرباء لأصحاب الصناعات الثقيله وهنا انتم المقصودين .

أرجوكم حاولوا رفع المحروقات وأرفعوا سعر الكهرباء والمواد الغذائية على طبقتنا فنحن بصراحة لانسهر ولا نستقبل الضيوف ولا نركب الدراجات النارية يعني الراتب لا يلزمنا الا للأكل والشرب فقط .

أرجوكم حاولوا ان تقتطعوا جزءا من رواتبنا لنصبح نشامى مثلكم نعم نحن من يجب ان نساعد الوطن لأننا نستهلك مقدرات الوطن دون وعي والدليل على ذلك أن شوارعنا مليئة بالحفر بسبب الاستخدام الجائر لها ومواسير مياهنا تتلف بسرعة لكثرة ضخ المياه فيها حتى أننا نتعمد ركوب السيارات ذات الموديلات القديمة قاصدين بذلك تلويث هوائنا الجوي أرجوكم يا مسؤولينا الكرام ساعدونا لنكون نشامى نحب الوطن كما انتم ونحافظ عليه مثلكم فنحن ابناء وطن واحد ساعدونا ...........



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات