اغلاق

مسؤول مصرفي اردني يبتز سياسيين عراقيين ويهدد بكشف "المستور"


جراسا -

كشف مصدر مطلع عن أن مسؤولا أردنيا 'يساوم بعض المسؤولين العراقيين في السفارة العراقية في عمّان بكشف حساباتهم المصرفية في البنوك الاردنية مقابل الحصول على جزء من تلك الاموال'.

وقال المصدر لوكالة اور الاخبارية العراقية، الذي رفض الكشف عن اسمه، ان هذا المسؤول 'نجح بجني مبالغ طائلة من هؤلاء المسؤولين'، لافتاً إلى أن 'المسؤولين العراقيين بدأوا بتحويل حسابتهم الخاصة الى بنوك غير اردنية'.

وأضاف انه 'قد تتسرب تلك الوثائق الى الاعلام'، لافتاً إلى أن 'اعلاميا عراقيا يملك مؤسسة اعلامية كبيرة عرض مبلغا ضخما على المسؤول الاردني مقابل منحه نسخة من تلك الوثائق'، ولم يبيّن المصدر ان كان الإعلامي قد حصل على مراده ام لا.

وأكّد المصدر ان 'المسؤول الأردني وقع اتفاقا يقضي بمقاضاته في حال سرب الوثائق'، موضحاً ان المسؤولين العراقيين سيقومون 'بمقاضاة البنوك الاردنية المتورطة لانها خرقت خصوصية العملاء'، لافتاً إلى أن هذا الأمر 'سيتسبب بانهيار كامل لتلك المصارف'، مشيراً إلى أن 'اموال حسابات العراقيين في المصارف الأردنية تبلغ قرابة نصف رساميلها الفعلية'.



تعليقات القراء

باسم - Base
لمن يسألني دوما" عن "..................
28-05-2012 01:37 PM
الى باسم
ابحث عن اصله بتلاقيه من ابناء جلدتك.. وكل بلد فيها الفاسد كما في كل بيت تجد شخص ناجح واخر فاشل فلا تلقي بتعليقاتك جزافا من غير ان تحسب معناً لكلاماتك.
28-05-2012 01:54 PM
الى 2
ليش شادد ع حالك ، شو مالك ، وشو عرفك بجلدة باسم؟ ممكن ترد؟؟
28-05-2012 02:28 PM
حازم ابو شريحه
يا اخي ايمتى شعبنا بدو يصير واعي
اي موضوع مطروح للنقاش او اي تعليق على اي موضوع او خبر صحفي بقلب عنصريه شو هاد شو هل العقول
يا اخي علق على الخبر زي ما بدك بس ليش بتحملوا الوطن ضغوطات احنا بغنى عنها
يا اخي الفاسدين لا دين لهم ولا وطن لهم ولا انتماء لهم
انتمائهم فقط للدولار
28-05-2012 02:44 PM
الشغله واضحه
بالفعل من المؤكد ان الذين يحولون اي موضوع الى عنصريه هم اشخاص مدفوعون من جهات معينه يعرفها الجميع وهدفها خلق البلبله وتحويل الانظار عن اي اصلاحات من شانها محاربة الفساد والفاسدين وبالتالي تؤثر على نفوذهم واستغلالهم لخيرات البلد
28-05-2012 03:14 PM
اين محاربة الفاسدين
وقال بنحارب الفساد والمفسدين ,
28-05-2012 04:28 PM
جمعية البنوك في الأردن
مؤسسة تجمع الإبتزاز و مص دماء المواطنين هي جمعية لا تسمن ولا تغني من جوع، مجرد رواتب و سفريات للإدارة، و تآمر على المواطنين و ابتزاز المستثمرين!
28-05-2012 06:26 PM
الحجايا
انا طلب مني هذا المسؤول الف دينار ولا رح يكشف المستور الله لا يوطرز له بس الي يعرف اسمه يقول لي واعطيه الف الف درهم
03-06-2012 03:44 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات