لقاءات الوطن ..


في بيت الأردنيين يكون اللقاء والالتقاء وفي محضر الهاشميين يكون الحوار الدافئ البناء وسماع الآراء حول مختلف القضايا المحلية والعربية والدولية, والتي هي من السنن الحميدة أعتاد عليها ا الأردنيون من قيادتهم الهاشمية الحكيمة , لقاءات مميزة ومستمرة تهدف إلى التشاور والنقاش من أصحاب الخبرة الاختصاص والذين هم يمثلون مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والعشائرية المختلفة .

وفي هذا اللقاءات الوطنية الذي يحرص من خلالها جلالة الملك على اطلاعهم على واقع القضايا والتحديات الوطنية وضرورة المشاركة في التفكير وإيجاد الحلول المناسبة لهذه القضايا والتحديات وتفاعلهم معها وهو الأمر الذي قد ينعكس على الأردنيين بالمنحى الإيجابي المتمثل بوحدة الصف الأردني اتجاه جميع القضايا والتحديات الوطنية بالإضافة إلى الشعور العالي في تحمل المسؤولية والمشاركة في صنع واتخاذ القرارات الهامة, ويقوم جلالته في هذه اللقاءات المتميزة باطلاع الحضور أصحاب الخبرة والاختصاص على جميع الأفكار والمشاريع السياسية والاجتماعية والاقتصادية والتنموية القادمة والمناقشة في طرق تنفيذها وكيفية إنجاحها والقدرة الممكنة على الاستفادة منها بالطريقة المثلى التي ستعود على ثمارها المواطن الأردني بالنفع والعيش الكريم .

وتشكل هذه اللقاءات الوطنية نقطة وصل والتقاء بين صاحب الجلالة وأصحاب الخبرة الذين يتميزون بفكرهم النير وبحبهم للوطن ولقائده وهم الذين يمثلون المواطنين الأردنيين الذين هم أيضاً يعشقون الوطن ويعشقون قائد الوطن ويعشقون لقاء قائد الوطن الذي هو أقرب إلى قلوبهم .
* مشرف هيئات طلابية / الجامعة الهاشمية.

a_khazaleeh@hu.edu.jo



تعليقات القراء

د . فالح البدارين
برافو عبد الكريم الخزاعلة وانا اتابع كل ما تكتب وتعلق وفعلاً انك من ابناء الاردن الاوفياء احييك واتمنى لك التوفيق والنجاح في جميع مناحي الحياة ومختلف المجالات . ودامت رايتنا عاليه خفاقة بهمة امثالك شباب الوطن المخلصين .
01-03-2009 01:16 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات