" مستخدمي البطاقة الذكية – أي كرتك - يتجاوز المئة ألف "


جراسا -

عمان - حقق مستخدمي البطاقة الذكية – أي كرتك – رقما قياسيا حيث تجاوز عدد مستخدمي هذه البطاقة مائة ألف مستخدم خلال فترة زمنية لم تتعدى الستة أشهر. وقد بدأ العمل بهذه البطاقة في أيلول الماضي في خطوة تهدف الى التخفيف من عبء توفير قيمة الرحلة نقدا وتقليل الفترة الزمنية لتحميل الباص مما يؤثر ايجابيا على كفاءة وفعالية نظام النقل العام. هذا وقد تم الأنتهاء من تركيب أجهزة البطاقات الذكية  في جميع حافلات أوتوباص العام الماضي وهي أولى شركات النقل العام التي أعتمدت نظام أي كرتك .

بطاقة اي كرتك هي اذكى و أوفر وسيلة لدفع ثمن الرحلات في عمان  على متن الباص حيث يستطيع مستخدم البطاقة شحنها بمبالغ مالية معينة و حسب حاجة الراكب.ويتم خصم تكلفة الرحلة تلقائيا عند تمرير البطاقة على الأجهزة الذكية الموجودة عند مدخل الباص. هذا وتباع بطاقة اي كرتك في أكثر من أربعين محل تجاري و كشك منتشرة في مناطق مختلفة بالقرب من مواقف الباص.

وفي هذا السياق أضاف مدير عام الشركة،السيد هاني مسعد: " قطعنا شوطا كبيرا لتحقيق هذا العدد. ونحن نطمح أن يتجاوز مستخدمي البطاقة المائتين ألف قبل نهاية العام الحالي حيث أننا نحرص على تجنيد جميع موظفينا لخدمة مستخدي البطاقة والأستجابة على استفساراتهم وتمييزهم بعروض مختلفة."

ومن الجدير ذكره أن نظام البطاقة الذكية –اي كرتك- متوفر الآن لجميع مشغلي حافلات النقل العام والخاص ومدراء الأساطيل لما يوفره هذا النظام من ميزات ايجابية من حيث زيادة الكفاءة، الحد من السرقات و ميزة تتبع الحافلة.



تعليقات القراء

محمد
والله العظيم نصب لما تستخدم البطاقة بتدفع 33 قرش ولما تحط الفلوس بالحصالة كمان 33قرش
يعني انك لا بتوفر على جيبتك ولا بطيخ بالعكس بتحط من جيبتك1.5 ثمن البطاقة
المعصد:انو شركة اوتو بص شركة نصب و احتيال
الاسم احد مستخدمي بطاقة النص
22-02-2009 05:15 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات