مؤتمر افاق الاردن الاقتصادي يستضيف مستشار السياسة الاقتصادية لمكتب حاكم دبي


جراسا -

يستضيف مؤتمر افاق الاردن الاقتصادي الذي يعقد رعاية دولة رئيس الوزراء المهندس نادر الذهبي بالتعاون مع غرفتي تجارة وصناعة الاردن وبتنظيم من مجموعة افاق الاردنية للاعلام في بداية شهر اذار القادم الدكتور اوهان بليان المستشار السابق للسياسة الاقتصادية لمكتب الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم حاكم دبي.

ويشارك الدكتور اوهان في حلقة نقاشية تضم نائب رئيس الوزراء وزير الصناعة والتجارة الاسبق الدكتور محمد الحلايقة ويدرها الدكتور خالد الوزني الرئيس التنفيذي لشركة دارات الاردنية القابضة.

وسيتم من خلال الحلقة مناقشة العديد من المسائل التي تهم الاقتصاد الاردني والتي من بينها اثار الازمة العالمية على البنوك والعقارات وسوق عمان المالي مع التركيز على مصيدة السيولة، كما ستجيب الحلقة النقاشية على عدد من الاسئلة منها ماهو المطلوب لتشجيع الاستثمارات ؟وما المطلوب من الحكومة لتنشيط الاقتصاد ؟ وما هي وسائل تشجيع البنوك على تقدم المزيد من التمويل ؟ بالاضافة الى الحديث عن معدلات نمو الناتج المحلي الاجمالي، والمساهمة القطاعية، ونسب التضخم والبطالة، ونظرة للاستثمار الاجنبي المباشر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات