" الصناعة والتجارة" المشتقات النفطية متوفرة .. ولا حالات امتناع عن البيع


جراسا -

اعلنت وزارة الصناعة والتجارة ان عمليات الرقابة المكثفة اظهرت توفر المشتقات النفطية في جميع المحطات وعدم وجود ولو محطة واحدة تمتنع عن البيع في جميع انحاء المملكة خلافا لما نشرته بعض وسائل الاعلام مؤخرا.

ونوهت الوزارة في بيان صحفي انها قامت بحملة رقابة مكثفة على كافة محطات المحروقات في المملكة للتأكد من توفر جميع المشتقات النفطية وعدم حدوث اختلالات فيها بدون مبرر كالامتناع عن البيع واخفاء بعض اصناف المحروقات رغم توفرها.

ولفت الوزارة ان مديريات الصناعة و التجارة في المحافظات تواصل الرقابة المكثفة على محطات المحروقات ومراكز توزيع الغاز وحثها على التزود بالمشتقات النفطية دون انقطاع وضرورة توفيرها للمواطنين في جميع الاوقات.

ونوهت الوزارة مجددا الى ان المادة السادسة عشرة من قانون الصناعة والتجارة فرضت غرامة لا تقل عن خمسمائة دينار ولا تزيد على الف دينار او بالحبس مدة لا تقل عن شهرين ولا تزيد على ستة اشهر او بكلتا العقوبتين كل من أخفى عن المشتري اي مادة اساسية او امتنع عن بيعها او باعها بسعر
أعلى من السعر المحدد .

ودعت الوزارت جميع الجهات للتعاون معها في سبيل المحافظة على توزانات السوق المحلي وعدم احداث اختلالات فيه وذلك من خلال الابلاغ الفوري عن اية مشاهدات يعتقد انها مخالفة للقانون وتضر بالمستهلكين اضافة الى الاخذ بعين الاعتبار الدقة والموضوعية عند تناول المعلومات المتعلقة بالسوق.



تعليقات القراء

مقدادي
عجبتني الصورة نفسي سيارتي تكون زي هيك دايما ضو البانزين مولع
26-05-2012 11:25 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات