جمهور عمرو دياب يعلن الحرب على روز اليوسف


جراسا -

أعلن عشاق ومحبو عمرو دياب والمعروفون باسم "العمراوية" مقاطعة مجلة روز اليوسف بسبب مهاجمتها الدائمة والمستمرة لنجمهم عمرو دياب واصفين موقفها بالعدائي والبعيد كل البعد عن الموضوعية ،بدليل انه من النادر ان تجد خبر إشادة بعمرو دياب بالمجلة.

"العمراوية" أطلقوا على مواقعهم وعلى موقع الفيس بوك حملة بعنوان "قاطعوا روز اليوسف" دعت فيها جمهور وعشاق ومحبي نجمهم في كل مكان إلى مقاطعة شراء المجلة حتى تتوقف عن مهاجمة دياب.

ووصفوا روز اليوسف بالمجلة الصفراء التي تسعى للترويج لبضاعتها وعناوينها عبر الهجوم على نجمهم المحبوب لذا سيسعون الى افساد تلك الطريقة خاصة وانها ليست المرة الاولى بل سبق وان شنت المجلة حملة ضارية على دياب تحت عنوان "عمرو .. اتوكل على الله واعتزل" وحملت نقدا لاذعا لعمرو وجمهوره وسط اتهامات من المجلة لدياب بتحويل السوق الغنائي إلى "سويقة" على حد قول المجلة وإنه لابد من أن يعتزل لأن نجومية عمرو اقتربت من الموت السريري وقتها لم يرد دياب على المجلة ولم يلق بها بالاً للأمر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات