الملك يريد والشعب يريد والحكومة تفعل ما تريد .. !!!


منذ سنوات طويلة مضت ونحن نسمع عن هذا الشيء المدعو الإصلاح الذي لم نرى منه شيء على ارض الواقع وأرفقوه بشيء جديد أيضا يدعى التغيير ليزيدوا من هموم المواطنين الذين أمضوا حياتهم بالبحث عن الإصلاح ليبدلوا البحث عن التغيير ليصبح إصلاح وتغيير ولكن متى الله اعلم من هنا تبدأ الحكاية والرواية التي لم ولن تنتهي ...؟؟!!

ثلاثة عشر عاما ونحن ننتظر ونسمع عن الإصلاح والتغير ... ثلاثة عشر عاما ونحن نشاهد ونسمع عن العمل وعن فارس التغير الذي يعمل ليلآ ونهارآ من اجل بناء الأردن الحديث الديمقراطي هذا الفارس الذي كرس حياته من اجل أبناء الأردن وبناء الأردن الحديث نعم هذا هو الشيء الوحيد الذي رأيناه على مدار هذه السنوات العمل فقط من قبل جلالة الملك الذي يعمل من الداخل ومن الخارج من اجل جذب السياحة والاستثمارات والمشاريع ورجال الأعمال والخير لهذا الوطن ويأتي من يحارب ويكافح ويسرق هذه الأموال والإعمال التي عمل جلالة طوال هذه السنوات على جذبها لهذا الأردن ولأردنيون ...وهنا يبدأ السؤال الذي يطرحه الجميع ويطالب به المواطنون ..؟؟ ماذا فعل رؤساء الحكومات منذ ثلاثة عشر عاما ... ماذا فعل الوزراء والمسئولين أمام كل هذه الإعمال التي قام بها جلالة الملك ... ماذا فعلتم انتم لمواطنون ولهذا الوطن ..؟؟!!

اعتقد أن العمل الوحيد الذي قام به هؤلاء الوزراء والمسئولين وأصحاب القرار هو زيادة مديونية الأردن وفرض الضرائب وهموم المواطن والوطن والعمل الكبير والعظيم الذي قام به هؤلاء المسئولين هو زيادة أرصدتهم في البنوك وشراء العقارات على حساب المواطن والوطن...!!!

لقد حان الوقت ليتم محاسبة كل هؤلاء الفاسدين وكل من سرق ونهب خيرات الوطن وهنا أقول أن الجميع لا يخالف هذا الشعار ( الملك يريد والمواطن يريد والحكومة تفعل ما تريد ) هذا هو الشعار الذي يرفعه الجميع ويعلمه الجميع ... هل هذا هو الإصلاح بعين المسئولين وأصحاب القرار هل إصلاحكم هو الخراب والدمار والسرقة المباحة والنهب .

وأعود واكرر ما أجمل هذا الإصلاح الخاص الذي نسمع به منذ سنوات هذا الإصلاح الذي لم نشاهد منه شيء حتى الآن سو الكلام والوعود من رئيس حكومة لحكومة من وزير لوزير الكل منهم يتسابق للظهور أمام الكاميرات ليتفاخر بأنه رجل المرحلة ورجل الإصلاح ولكن سرعان ما ينتهي من التصوير ليبدأ بالضحك على نفسه لأنه يعلم جيدا انه لن ينفذ ما نطق به لسانه أليس هذا هو النفاق أليس هذا ما يسمونه الإصلاح الحقيقي الخاص بأجنداتهم أليس هذا هو أصلاحكم الذي تريدونه يا أصحاب المعالي والسعادة ..!!



ما أجملة من إصلاح هذا ما يتغنى به هؤلاء المسئولين الذين خططوه بأقلامهم المكسورة هذا الإصلاح الذي يخدم الفاسدين والمفسدين الذين بات همهم الوحيد السرقة والنهب والسطو المباح على أموال المواطنين وخيرات الوطن وفرض الضرائب ونهب ما في جيب المواطن من خلال القوانين التي تسمح لهم بالسرقة دون حسيب أو رقيب هذا هو الإصلاح الذي وضع من اجل منع ملاحقة ومحاسبة هؤلاء المسئولين والفاسدين هذا الإصلاح الذي وضع من اجل محاربة الصحفيين والإعلاميين والكتاب هذا الإصلاح الذي جاء لمحاربة كل من تسول له نفسه المطالبة بالعدالة والمساواة والخروج عن مسار هؤلاء السفاحين ومحاربة من يطالب بمحاسبتهم نعم هذا الإصلاح الذي يريده هؤلاء الفاسدين .

لقد هرمنا وهلكنا ونحن نسمع عن حكايات وبطولات رؤساء الحكومات ووزرائهم هرمنا ونحن نسمع عن هذا الإصلاح الذي يرفض رفضا قاطعا الوصول على يد أحد هؤلاء الوزراء ... لقد بات هذا الإصلاح حلم بعيد لن يتحقق مادام هناك مسئولين يضعون مصالحهم الشخصية والفردية في مقدمة واجباتهم الوطنية .



وهنا أقولها بكل صراحة أن أول طريق الإصلاح الحقيقي إذا كان هناك نية لهذا الإصلاح فسيكون بدايته بهذه الطريقة .

حل مجلس النواب ( 111 ) صاحب الفضل في تبرئة الفاسدين وحمايتهم ومحاسبة ومحاكمة هؤلاء النواب الذين شاركوا بحماية الفاسدون ... محاسبة وملاحقة كل فاسد سرق ونهب وشارك في بيع مدخرات وأملاك الوطن ... إغلاق محكمة أمن الدولة ومنع محاكمة المدنيون في هذه المحاكم العسكرية ... منع اعتقال الصحفيين والإعلاميين والأحرار والكتاب وكل من يطالب بالإصلاح ... محاسبة كل من اعتدى على النشطاء الذين يطالبون بإصلاح حقيقي ومحاسبة كل من يساند هؤلاء البلطجيين ... ملاحقة كل شخص يستغل نفوذه من أجل إرهاب المواطنين ... مصادرة أموال كل مسئول ورجل إعمال ووزير ورئيس حكومة سرق ونهب و محاكمة كل هؤلاء الفاسدين أمام القضاء الأردني العادل ومصادرة كل أموالهم وإعادتها إلى مكانها الصحيح .

هذا هو الإصلاح الحقيقي الذي يحقق العدل والمساواة هذه هي بداية طريق الإصلاح الحقيقي الذي يطالب به كل الشرفاء في الأردن وعلى رأسهم جلالة الملك عبدا لله الثاني بن الحسين .

لا نريد الإصلاح الذي وضعه هؤلاء الفاسدين أصحاب الأجندات الخاصة لا نريد منهم شيء سو إغلاق أفواههم وإعادة كل الأموال التي نهبوها وسرقوها .

ahmad-salah2011@hotmail.com



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات