بنطلون جينز .. كاحت !


حكومتنا قررت وبعد طول تفكير أن تقوم بتخفيض رواتبها بنسبة 20% وهذه عدوى أصيبت بها من الحكومة الفرنسية الجديدة التي خفضت رواتب الوزراء بسنبة 30% ، ولكن حكومتنا الانتقالية والمرحلية لم تمتلك الجراءة لرفع نسبة الخصم بما يعادل النسبة الفرنسية .
وهي حكومة ستقضي في الدوار الرابع أقل من اربعة شهور ولو جمعنا المبلغ كله على بعضه سنجده لايعادل تكلفة التعينيات التي سترافق وزراء هذه الحكومة من مستشارين وتبديل رجال مكان رجال من عهود سابقة ،أو قاعدة تصفية الحسابات كما تم في جريدة الرأي وبالتالي كما يقول المثل ( مكان ما خ.. شنقوه ) .
ولكنني هنا أدعوا الله من كل قلبي أن تنتقل عدوى الحكومة الفرنسية لتصيب وزراء هذه الحكومة بالمرض الذي اصاب إحدى وزيرات حكومة فرنسا وحضرت اجتماع مجلس الوزراء بالرئيس ببنطال الجيز وحضرت الاجتماع مستخدمة المواصلات العامة ، وان نجد وزير جالس في الباص أو في سيارة خاصة صغيرة وتقود به زوجته وتقوم بإيصاله للوزراة ومن ثم تذهب هي إلى توصيل الاولاد لمدارسهم وتكمل مشوارها بنفس السيارة لسوق الخضرة وتحضر خضار منزلها ومن ثم تقوم بإعادة السيارة للوزير في الوزارة وتعود هي للمنزل بالتكسي وعلى حساب جيب الوزير شخصيا وليس على حساب جيب الشعب .
وعلى فكرة الصناعة الفرنسية لها ميزات عديدة ولمن لايعلم عليه أن يسأل رجال الحكومات السابقين والحاليين كونهم قد سبق لهم و شاهدو باريس سواء في الليل من خلال زيارتهم أو مشاهدتهم لها من خلال ... المواطن الأردني الطفران ؟



تعليقات القراء

نسرين
ياريت لو تخفضوا رواتب الوزراء والنواب ويبطل في راتب تقاعد
هلأ عرفت ليش بذبحوا حالهم عشان يصيروا نواب ووزراء
حتى انا بفكر أرشح حالي للانتخابات
لأني عاطلة عن العمل
21-05-2012 10:13 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات