"المرأة اللعوب" فضحت نفسها .. ثم قتلت زوجها


جراسا -

وكالات - استجابت "الزوجة اللعوب" لنداء الرغبة.. وسلمت نفسها للشيطان الذي قدمها فريسة سهلة على مائدة الذئاب وراحت تنتقل بين أحضان عشاقها لتشبع رغباتها وتروي ظمأ أنوثتها المتأججة للحب الحرام.. تعددت جولاتها بين راغبي المتعة الحرام.. وساءت سمعتها بين الجيران الذين يلاحقونها باللمزات ونظرات الشك.. وصلت همساتهم إلى الزوج الذي رفض تصديق الشائعات التي وصلت إلى مسامعه..

وعندما تحولت الهمسات إلى عبارات سخرية واستهزاء انتهز إحدى لحظات الانسجام مع زوجته وأراد أن يطمئن إلى سلوكها.. روي لها ما يتناقله الجيران عن سوء سلوكها.. وما يتعرض له من نظرات وإيماءات عند سيره بالشارع.. وفوجئ بها تعترف بخيانتها له.. وارتباطها بعلاقات عديدة مع بعض الشباب.. تستقبلهم بشقتها في مدينة 6 اكتوبر لتشبع رغباتها التي فشل في السيطرة علي جماحها.. ثار "الزوج" وأعلن غضبه لتصرفاتها المجنونة.. وأغلق عليها باب مسكنها كلما توجه إلى عمله.. وسيطرت الوساوس على رأسه.. ولعب الشيطان بعقله وانتابته الشكوك في نسب ابنته.. وقبل أن يفيق من الذهول الذي أصابه لأيام طويلة.. والصدمة التي أفقدته توازنه قررت "الزوجة اللعوب" قتله قبل أن يفضح أمرها أو ينكر نسب ابنتها.. انتهزت فرصة انشغاله في أحد الأيام بقضاء بعض اعماله بالشقة.. وعاجلته بعدة ضربات قوية على رأسه بسنجة حديدية ليسقط "الزوج" على الأرض جثة هامدة.. وتستكمل الزوجة خطتها لإخفاء معالم جريمتها.. حطمت زجاج النافذة لتوحي أن مجهولاً تسلل إلي الشقة وقتل زوجها لسرقة أمواله.. بعد جريمتها لملمت أعصابها المنهارة.. وجمعت أموالها ومصاغها الذهبي وأسرعت إلى منزل أسرتها بالفيوم.. استعجب "الأب" من زيارة "ابنته" التي لم تدخل بيته منذ 7 سنوات عندما تم زفافها إلى زوجها..

وعندما استفسر منها أخبرته أن زوجها سافر إلى الإسكندرية في مهمة عمل واتصلت بالجيران عدة مرات لتوصيهم بالاطمئنان على شقتها.. وعندما أخبروها أنها مضاءة بالأنوار بصفة دائمة طلبت من والدها التوجه إلى مدينة 6 أكتوبر للاطمئنان على مسكنها وفصل التيار الكهربائي.


توجه "الأب" إلى مسكن ابنته "ثناء" فوجئ بجثة "زوجها" غارقة في الدماء وتحطم نافذة الشرفة مع وجود بعثرة بمحتويات الشقة.. فأسرع إلى قسم شرطة أكتوبر وابلغ بالواقعة.. لم تنطل حيلة "الزوجة اللعوب" على رجال المباحث بعد أن أكدت التحريات سوء سلوكها وإنها كانت تستقبل راغبي المتعة الحرام بمسكنها في غياب زوجها.. وأنها تخلصت منه قبل أن يفضح أمرها.. فألقي القبض عليها.. وبمواجهتها انهارت أعصابها واعترفت تفصيلياً بجريمتها ويتم إحالتها للنيابة التي أحالتها محبوسة للمحاكمة بتهمة قتل زوجها عمداً مع سبق الإصرار..حددت محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار محمد السيد وعضوية المستشارين محمد عبدالعزيز وبدر محمد السبكي بامانة سر علاء فرج وممدوح غريب .. نظر القضية في 2 مارس القادم



تعليقات القراء

ابو ميلاد
الله اكبر على هالايام اخر زمان والله بس الحق على الزوج يلي اتحمل من مرته تعترفله بخيانتها وما يحاسبها ويكتفي انه يحبسها في البيت ولا المفروض متل هادي بكل بساطة يقوم عليها الحد او من جهة اخرى يتقدم للمحكمة ويقدم بينته انها زانية وبهادي الحالة بكون خلص حاله من المشاكل بس لو عنده شرف عن جد كل راس مالها رصاصة بــ ( 35 قرش ) مع انه خسارة فيها ..

21-02-2009 03:16 AM
الغريــــــــــــــــــــب
صدق رسولنا الكريم((اظفر بذات الدين تربت يدك))
21-02-2009 01:56 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات