بنك القاهرة عمان يشارك في اليوم الوظيفي الخامس في "الأردنية"


جراسا -

شارك بنك القاهرة عمّان مؤخراً في اليوم الوظيفي الخامس الذي نظمته الجامعة الأردنية في مقر عمادة شؤون الطلبة من خلال مكتب التاهيل الوظيفي / صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية و بالتعاون مع وحدة الاتصال مع الصناعة (كلية الهندسة والتكنولوجيا ) ، وذلك بهدف إتاحة الفرصة أمام الخريجين تقديم سيرهم الذاتية للعمل في شركات القطاع الخاص واكتساب فكرة عامة حول متطلبات سوق العمل والفرص المتاحة فيه.

وقد قام ممثلون عن البنك من دائرة الموارد البشرية بحضور اليوم الوظيفي واستقبال الخريجين، وأجابوا عن جميع استفساراتهم وقدموا شرحاً حول الوظائف المتاحة في البنك وفرص التطور المهني فيه.

وقد سلم رئيس الجامعة الأردنية ممثلي البنك درعاً تقديرياً على مشاركتهم في المعرض، مشيراً إلى أهمية هذه الفعاليات في خلق مساحة للتواصل بين خريجي الجامعات ومؤسسات القطاع الخاص، ودورها في وضع الكفاءات المناسبة في المكان المناسب.

من الجدير بالذكر أن بنك القاهرة عمّان يسعى دائماً إلى مد جسور التواصل مع طلبة الجامعات والمدارس، وذلك من خلال تقديمه الرعاية لمختلف الأنشطة والفعاليات الرامية إلى تعزيز مساهمتهم في المجتمع. كما يحرص على تأسيس أفرع له في الجامعات الأردنية المختلفة لتوفير خدماته المصرفية المتنوعة للطلبة بسهولة ويسر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات