أعضاء كتلة الإخاء الوطني في مجلس النواب تزور المديرية العامة للدفاع المدني


جراسا -

قام أعضاء كتلة الإخاء الوطني في مجلس النواب بزيارة إلى المديرية العامة للدفاع المدني،حيث أكد اللواء عبد الله سليمان الحمادنة مدير عام الدفاع المدني خلال لقاءه أعضاء الكتلة على الدور الإنساني الذي يقوم به جهاز الدفاع المدني في الحفاظ على سلامة الأرواح وصون المكتسبات والمنجزات الوطنية من شتى المخاطر .

كما أكد اللواء الحمادنة في كلمة ترحيبة له بأعضاء كتلة الإخاء الوطني على أن جهاز الدفاع المدني وبما حققه من إنجازات أصبح يضاهي نظراءه من أجهزة الحماية المدنية على المستويين الإقليمي والدولي.

 وأن هذا التطور الكبير ما كان ليتحقق لولا الدعم الهاشمي الموصول لجهاز الدفاع المدني من لدن جلاله القائد الأعلى الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم ،حيث يعتبر الدفاع المدني هدية القيادة الهاشمية لأبناء شعبها الوفي .

وكان السادة النواب في كتلة الإخاء الوطني قد استمعوا إلى إيجاز شامل حول واجبات جهاز الدفاع المدني واستراتيجياته وخططه المستقبلية الطموحة للارتقاء بسوية الأداء والعمل  ، كما شاهدوا فلماً وثائقياً يبين مراحل التطوير والتحديث التي مر بها جهاز الدفاع المدني .

ومن جهتهم عبروا السادة النواب عن تقديرهم للجهود الإنسانية التي يبذلها الدفاع المدني في تحقيق الأمن والسلامة لأبناء الوطن وبخاصة في الظروف الطارئة أثناء  مناقشة عدد من الموضوعات والقضايا التي تهدف إلى الوصول بخدمات الدفاع المدني لكافة شرائح المجتمع وعلى امتداد أرض الوطن .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات