بنك القاهرة عمّان يشارك في معرض فوركس الأردن السابع


جراسا -

شارك بنك القاهرة عمّان في معرض فوركس الأردن السابع الذي عقد يومي السابع والثامن من شهر أيار 2012، في فندق الإنتركونتيننتل- عمان.

ويوفر بنك القاهرة عمان لعملائه خدمة تداول العملات الأجنبية , و المعادن الثمينة عبر الإنترنت في أكبر سوق تداول في العالم، و بما يمكنهم من تحقيق الربح اعتماداً على تقلبات اسعار الصرف العالمية.

وقد عبر مدير عام بنك القاهرة عمّان، كمال البكري، عن سروره بتحقيقهم هذا الإنجاز، وعلق بقوله: "نحن فخورون برؤية جهودنا الحثيثة لتقديم خدمات تداول متطورة لعملائنا تؤتي ثمارها". كما اكد البكري عزم البنك على المضي قُدماً في تطوير منتجات البنك على كافة المستويات، و بما يقدم لعملاء البنك تجربة مصرفية مميزة.

وجاءت مشاركة البنك في المعرض من خلال جناح عرض خاص به بوجود ممثلين عن البنك، للرد على جميع استفسارات الزوار والمشاركين، وتقديم شرح وافٍ حول الخدمات المصرفية المتنوعة التي يقدمها البنك لعملائه على مستوى الأفراد والشركات و خاصة خدمة CABFXالتي توفر للعملاء خدمة التداول بالعملات الأجنبية و المعادن الثمينة.

ويكتسب هذا المعرض أهمية خاصة على الصعيد المالي في منطقة الشرق الأوسط؛ إذ يجمع خبراء اقتصاديين دوليين وأردنيين لبحث القضايا المالية والاقتصادية ومستجداتها في المنطقة، كما يتيح فرصة التواصل بين مختلف الشخصيات والشركات لبحث آفاق التعاون والشراكة في تنمية القطاع المالي وخدماته في المنطقة.



تعليقات القراء

رفيق الاحزان
بس شروطه تعجيزيه 5 الاف دولار حساب عشان تقدر توخذ عقد بيبي خلوها الف دولار للبيبي
19-05-2012 07:08 PM
كركي مبورص
يعني المفهوم انه سوق الفوركس و العملات الاجنبيه حقيقي و عمل الشركات التي كانت في عام 2008 شركات حقيقيه
حسبي الله ونعم الوكيل
21-05-2012 02:06 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات