الصحفي المبدع جهاد أبو بيدر


الأستاذ الصحفي المبدع المتألق صاحب القلم الجريء والفكر الجميل جهاد أبو بيدر هذا الاسم ألامع في سماء الأردن جهاد أبو بيدر الصحفي الأنشط من بين كل الصحفيين الذين عرفتهم منذ سنوات لا يتوانى عن خدمة ومساعدة كل الزملاء والزميلات إعلاميون وصحفيون دون كلل أو ملل ... كرس وقته وجهده في خدمة القضايا الوطنية من خلال نشاطاته المتعددة ... صاحب قلم وفكر كبير يستحق أن نذكرها دوما.

جهاد أبو بيدر الذي يستحق أن يكون من عالم ألإبطال والفلاسفة والمفكرين المبدعين ... وهنا أقول أن اللسان يعجز عن وصف هذا الرجل الصحفي العظيم وأقولها بصدق تعجز الأوصاف والأسماء أمامه سموه كما شئتم أن تسموه ... فهو عالم الرجال ويظل وصفة محال .

أبو بيدر هو رائد بحق ومبدع يستحق أن نضع اسمه في موسوعة العظماء الذين تبقى أسمائهم خالدة .

فهل تكفي كلمات الشكر هذا الصحفي المبدع الذي لا يتأخر عن خدمة الوطن والزملاء في كل مكان وزمان ... شكرا لك ايها الصديق الذي اعتزوا وافتخر بصداقته .

احمد صلاح الشوعاني



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات