اغلاق

طلب محاكمة كل الحراك الشعبي والحزبي الفاسد


نعم يجب محاكمتهم ونطالب بأنزال اقسى العقوبات بحقم لأنهم خانوا الوطن وسأذكر لكم من يتوجب محاكمتهم والعقوبه المرجوه تطبيقها عليهم:-

1- حراك الطفيله و ( حي الطفايله ) هؤلاء الذين باعو مقدرات الوطن وباعو البوتاس والفوسفات نطالب بأعدامهم رمياً بالرصاص ومن مسدس نائب منهم وهو معروف بمواقفه المشرفه ضد الحراك ادام الله عليه الصحه والعافيه والعقل.

2- حراك السلط نطالب بدفنهم احياء وفي مقبره العيزريه وذلك لعدم طاعة شيوخهم المعينين ونوابهم الجبارين الفطاحل ومطالبتهم بالأصلاح رغم النصح الذي قام هم عندما قال الحكماء لهم (يا طالب الدبس من ..... النمس).

3- حراك الشمال ( سواء الوسطيه وخرجا وجرش واربد وساكب وجرش وعجلون والرمثا وغيرها ) نطالب لهم بالأعدام على الكرسي الكهربائي حتى الموت دون هواده فقط قيل لهم ( من انتم ؟ ) ولم يجيبوا مصرين على المطالبه بالأصلاح.

4- حراك الجنوب ( الكرك ومعان والعقبه ) لم يعتبروا من الطفايله بعد اعدامهم واستمروا بالمطالبه بالإصلاح وباعوا ميناء العقبه واهدروا مياه الديسه وطالبوا بتحسين اوضاعهم المعيشيه كيف تخونوا الوطن وتطالبوا بمحاسبة اسيادكم الفاسدين ذوقوا العذاب فأنتم تستحقونه يا من يطالبه بخراب البلد كيف نحاسب اللصوص والسماسره ومن جلب الخصخصه وقد شفنا الخير على ايدهم انتوا انهبلتوا؟

5- حراك العشائر ( سواء الفايز والصخور وعباد بني حسن والمومني والعياصره والسرحان والعدوان وآخرين ) شو صار الكم لسان ياشيوخ ما بكفي كرم النظام الذي سمح لكم بطلب العروس بالجاهه وأخذ العطوه بالحوادث صار بدكم دور سياسي نطالب لكم الأعدام خنقاً بالعقال الأردني حتى الموت لأفعالكم المشيته وومطالبكم محاسبه الفاسدين ونسيتم أن الفاسدين اسيادكم والله لنقطع عنكم كروت المعالجه التي تشحدونها وهداينا سواء ببناء مدارس بمناطقكم ولا تنسوا المستشفيات ما لها داعي بعد الأعدام وحتى ما نثقل على الموازنه.


6- الأحزاب السياسيه ( الأخوان/ واحزاب اليسار الأجتماعي )
نطالب بأعدامكم بالحرق بالنسبه للأخوان المسلمين وذلك حتى تعرفوا جهنم بالدنيا كيف تزورو الأنتخابات وتعينوا النواب.
وتصادروا ارادة الشعب كيف بدكم العدل كيف تقاوموا حرية الرأي وتكمموا الأفواه.

بالنسبه لليسار الأجتماعي نطالب بأعدامهم بالسم لانهم من سمم عقول الناس بالوعي السياسي وسمم عقولهم بحقوقهم بالعداله الأجتماعيه والحقوق والواجبات والحريه والمساواه حتى ضربتوا بيتنا واعدمكم واجب.

7- اعدام كل المجموعات الشبابيه وخاصه التي تتعامل بالفيس بوك بالكهرباء خلي النت يفيدهم وابداء بـ
أ‌- مجموعه فكر سياسي شبابي مستقل بأعدام كل من فيها وعلى كرسي كهربائي واحد هؤلاء الخون الذين يقولون أن الفاسدين باعوا البلد ويريدون أن يدمروا الأقتصاد بخطه تأميم للشركات ويطالبون بتغيير بالنهج السياسي مجانين ومأفونين بدهم رفع القبضه الأمنيه عن الحياه السياسيه ويطالبون بسيادة القانون.

ب‌- مجموعه الملكيه الدستوريه والملكيه البرلمانيه هؤلاء يستحقون اشنع انواع الموت ولماذا يريدون مخالفه الدستور الأردني ونصه الصوري المشهور (الشعب مصدر السلطات) ويريدون أن يبهدلوا هذا النص بنقله من حبر على ورق الى ارض الواقع.

ج- مجموعه طلقات ونعم للتغير اعدامهم بالكهرباء ورشهم بالماء حتى يتعذبوا اكثر وتكون الكهرباء قاتله وموجعه فطلقات تطلق اعيره فكريه تساهم بنشر الوعي الذي عانينا حتى طمسناه وتحفز الناس على التفكير بحقوقهم ونعم للتغيير تناقش قضايا الخطوط الحمراء وتترك الناس ليعلموا حقوقهم التي اخذناها لنستثمرها لأن الشعب لا يستطيع استثمار حقوقه بل يجب أن تسلب حقوقه.

د- الحمله الوطنيه لمكافحة الفساد واقرار قانوني من اين لك هذا هذه الحمله الباطله التي تريد ان تحاسب رجالات الدوله المخلصين الذين اخذوا شوية مليارات عشان يعيشوا لا ووصلت بهم الوقاحه للمطالبه برد هذه المبالغ للضريبه هذه حق لرجالات الدوله الفاسدين.

هـ- حملة صمتك بكلفك: بعض المطالبين بالتحرك ضد رفع الأسعار وخاصه على الكهرباء والمجانين لا يعلمون اننا نريد برفع الاسعار على الكهرباء احياء فلكلورنا وتراثنا ( الفانونس ).

و- كل المواقع الألكترونيه وكل المحطات الأعلاميه المعارضه بالبدايه اقول لقناة جوسات أن التلفزيون الأردني هو الأولى بالمتابعه فهو ما يدعمه المواطن غصب عن اللي جابه بدفع دينار له ما تصدقوا حالكوا ولبرنامج كلام في الصميم بصراحه مع الوكيل اصدق منكوا دائماً يذكرنا بأن البلد بخير ومافي فساد وما في مشاكل الا مشاكل الصرف الصحي يعني يبعث بينا التفاؤول مش مثلك دكتوره رولى الذي بحضر برنامجك برتفع ضغطه وبنجلط من الواقع الأليم الذي وصلنا له اي غطي علينا شوي بهدلتينا ورح نعدمك.

أما المواقع الألكترونيه آخريتها السجن وهينا بلشنا بالأستاذ جمال المحتسب سوف نحبس كل صاحب قلم ينقل الحقيقه وذلك عشان تعرفوا حرية التعبير الأصلية لوين بتوصل.
توبوا وعودوا ادراجكم ايها الأعلام فنحن متعودون على صدق الخبر وخاصه أننا ننافس بالنزاهه الأعلاميه كل الدول بالعالم بالنشره الجويه.
اخيراً نطالب بأعدام الشعب كاملاً واستبداله بشعب جديد مؤدب قنوع ساكت خانع ما بوجع الراس ولا اعتصامات ولا مسيرات شو ها الحكي استحوا. !!!

وإلا والله بنعدمكم وبنجيب غيركم هي البنغال والصين وسيرلانكا بتصدر وبأرخص الأثمان شعوب حسب المواصفات المطلوبه وقطعه غيار رخيصه.
ونحن نعلم انكم عاقلين كما عودتونا منذ زمن ارجعوا لعقلكم ولا تصدقوا بوعزيزي وشهر نيسان رح نلغيه حتى لا تهددوا بالهبه بكفي صبرنا عليكم وسامحينلكم تعيشوا.

وهناك العديد من المجموعات والحركات ممكن نسيانها بالكتابه بس مش ناسينها من الأعدام والعقاب اللهم احفظ هذا الشعب ساكتاً كما كان اللهم احمي الفاسدين من العقوبات وكثر عليهم المليارات ويسر لنا بيع الشركات وكثر من قوانين الخصخصات يارب يا رزاق نحن الولاء والأنتماء عندنا بالقنطار ومن كثره نقلناه بأرصده بسويسرا وحولناه للدولار اللهم شتت شمل المطالبين بالأصلاح وخلي ابن الحراث زي ما هو فلاح ورجالات الدوله الفاسدين زدهم نعيماً أمين يارب عاش الأردن مزرعه سعيده بها اسياد اغنياء وعبيد من الشعب فقراء.



برنامج رئيس وزراء قادم في ظل التراخي من
قبـــل الحراك الشعبي وعدم الوقوف صفاً واحداً
مع الأصلاح
المحامي طارق ابو الراغب



تعليقات القراء

بحبك يا طارق
ابشرك شعب يحب العبوديه
16-05-2012 06:01 PM
حراكي
فكر ---وبدك تحالف فنادق 5 نجوم
رد بواسطة kun
قبل ان تتكلم على فكر والجلوس بالفنادق انظر الى التجمع الشعب الذي كان تكلفة بعض اجتماعاته تتجاوز ال2500 دينار وهي تكلفة المؤتمر كاملا ..

ثم انظر الى مؤدبات العشاء التي اقامها بعض الحراكيين تجاوزت قيمتها كااااااامل تكلفة انفاق مجموعة فكر على مؤتمرها ... ما زالت عقلية ...... تسيطر على كثيرين .. تحرروا ثم اصبحوا حراكيين
16-05-2012 11:20 PM
مجدي الحمد
المقال رائع لو لم يكن مذيل .... الذي يمثل الجهة المحبوبة من كل الاردنيين والتي تتحجم في مفاصل الدوله والتي لها يعزى عدم الاصلاح ... الذي يرسل التقارير وهو يبتسم معك يصور وينقل الجلسات بامانه ....نعم الحراك حالة شعبية تشتد وترتخي حسب الحال ...
17-05-2012 09:16 AM
غالب احمد الحياري// السلط
اخي السيد طارق ابو الراغب اجلك وأحترمك ولكن اسمح لي ان اخالفك هذه المره امنياتك في محاكمة ناهبي جيوب الشعب وخيرات البلد هؤلاء الحراميه في كفه وباقي الشعب الاردني والوطن بكفة اخرى
18-05-2012 08:10 AM
ايمن حياصات - محامي
نحن مع محاكمة الفاسدين الذين سرقوا اموال الوطن ولكننا لسنا مع جر الوطن الى الفوضى ، اذا اراد الحراكيون وهم ايضاً لا يقلون فساداً بافكارهم الرجعيه والمتخلفه ، اذا حالوا جر الوطن الى سلم الهاويه فمحاكمتهم لا تكفي وشبيحة بشار اولى بهم
18-05-2012 12:11 PM
مراقب (ت.أ.س.ع.غ.) تحسين
تشكلت في فرنسا حكومة في الأسبوع الذي تشكلت فيه حكومة فايز الطراونة. حكومة الطراونة تبحث كيفية رفع الأسعار.
فهل قراتم هذا الخبر عن كيفية معالجة الحكومة الفرنسية لمصاعبها المالية؟ إليكم الخبر:
قررت الحكومة الفرنسية الجديدة في أول اجتماع لها تقليص رواتب الرئيس فرانسوا هولاند والوزراء بنسبة 30%.
كما وقع الوزراء على ميثاق شرف، يعدون فيه بتقليص نفقات تسيير وزاراتهم بما في ذلك استخدام القطار بدل الطائرة إذا كانت الرحلة لا تتطلب السفر جوا. ووعد الوزراء في الميثاق بالشفافية.
وبعد التعديلات بات راتب فرنسوا هولاند، الوزراء الجديد، الشهري (14910) يورو في السنة (18900 دولار في السنة) قبل الضرائب والضمان الاجتماعي، بدلا من 21300 يورو في السنة (27000 دولار في السنة) في عهد ساركوزي. ويتقاضى رئيس الوزراء الفرنسي راتبا مماثلا لراتب رئيس الجمهورية الفرنسية. وباتت رواتب الوزراء في الحكومة الجديدة 9940 يورو في السنة، بدلا من 14200 يورو في السنة في عهد ساركوزي.
وتواجه الحكومة الفرنسية الجديدة تحدي خفض الدين العام الفرنسي مع الوفاء بالوعد الانتخابي بعدم المساس بنظام الرعاية الاجتماعية السخي في البلاد. (انتهى الخبر)
يعني راتب رئيس وزراء فرنسا لا يزيد عن (1200 دينار أردني شهريا) وراتب الوزير الفرنسي لا يزيد عن 850 دينار أردني شهريا.
في بلادنا راتب رئيس الوزراء يزيد على ,80,000 ثمانين ألف دينار في السنة (يعني أكثر من 7 آلاف دينار شهريا) بالإضافة للامتيازات والملحقات وغيرها. وراتب الوزير لا يقل عن أربعة آلاف دينار شهريا أي ما يقارب 50,000 خمسين ألفا في السنة.
طبعا على هذا المقياس الشعب في الأردن لا بد يعيش في بحبوحة من العيش ليست متوفرة للشعب الفرنسي الذي يبكي خوفا من رفع ثمن جرة الغاز (لأنه ليس لدى فرنسا حقل غاز مثل ما عندنا في الريشة مثلا)، وما زال الشعب الفرنسي في انتظار مشروع الباص السريع لحل مشكلة المواصلات في باريس (وفشل الفرنسيون في نقل تجربتنا في حل مشكلة المواصلات بين الزرقا وعمان عن طريق باصات الكوستر). مسكين الشعب الفرنسي غارق في مشاكل الفساد في شركة الفوسفات، والفساد في مشروع سكن (لئيم)، وليس عند الفرنسيين (هيئة مكافحة فساد).
هل رأيتم الفرق في مستوى الرفاهية بين الأردن وفرنسا؟ إحمدوا ربكم على نعمة الأمن والأمان. الفرنسيين كل يوم مشاكل في الأعراس طخ، وسحب أرقام (وطنية)، والفرنسي حين يعود إلى بلاده يرسل فورا إلى (المتابعة والتفتيش) ليتم التأكد هل زار ألمانيا أم لا؟
وبالمناسبة في الحكومة الفرنسية الجديدة وزيرتين فريسيتين من أصول مغاربية. وهذا يعني أنه ليس لدى فرنسا كوادر مهنية (من أبناء البلد الأصليين) مثلما عندنا، ولذلك تستعين بأبناء وبنات المهاجرين الذين أصبحوا فرنسيين، وفي حكومة ساركوزي كانت وزيرة العدل جزائرية!!! شوفو بالله عليكو.
يعني من قصيروا هاللي بيعملوا حراكات عندنا، أنا بأنصح الحكومة تنفيهم إلى فرنسا، خليهم يعرفوا قديش كانوا في نعمة في الأردن.
18-05-2012 05:12 PM
إلى أيم حياصات رقم 5
يعني بدك نحاكم قرابتك ...؟
حرام عليك تنبش هالموضوع وتؤذي قرابتك، والا إنته قاصدها؟
يمكن أدك تحطو في مشكلة ميشان يوكلك تدا
18-05-2012 07:08 PM
يوسف عكروش
حيّاك
هذا لسان حال الحكومة العتيدة..
19-05-2012 12:22 AM
مهند جريد
كفى فقد كشفت اوراقك ....ولم تعد الدائره تصدق تقاريرك... الكل بيعرف شو بشتغل بعض الحراكيين
19-05-2012 09:17 AM
حمد المومني
كفيت ووفّيت أبو الراغب يسلم لسانك
19-05-2012 05:38 PM
العقيد المتقاعد حسين راجي السرحان
استاذ طارق مقالك رائع سنبقى ننظم محلنا ما دام الفاسدين هم من يلعبوا ويحلبوا الشعب ولا نية للاصلاح ...
19-05-2012 06:36 PM
ام العبال
لك يكل التقد
20-05-2012 11:09 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات