لماذا الملك يامن أقسمتم اليمين!!


لا أدري من أين أبدأ مقالي هذا حول صفة وطبيعة المسؤؤل الأردني ألذي يقسم اليمين وكأنه يقسم على ورق كرتون وللأسف لا يعرف عظمة هذا القسم وكأنه يقسم يمين أن يفعل عكس القسم تمامأ .

وللآسف أن هم المسؤؤل الأردني عند الوصول الى مبتغاه هو السؤال عن كشف السفرات وعن الولائم وكم عدد السيارات وما هي نوعيتها . ويبدأ بعد ذلك وهذا هم كبير بالنسبة له الآطاحه بصغار الموظفين من أجل جلب زبائنه من أجل المحافظه على أسراره واعماله المشبوهه .

هذا كل ما يفعله المسؤؤل في هذا الوطن بدلا من أن يقوم بزيارات ميدانيه للآطلاع على واقع المؤسسات التابعه لوزارته أو دائرته ويتلمس حاجات المواطنين والأطلاع على واقعهم لانه أصلأ جاء الى ذلك تكليفأ وليس تشريفأ.

وهذا ما حدث ويحدث للآسف باستمرار أن يقوم سيد البلاد بهذه المهمه بدلأ من المسؤؤل المحترم الذي وجد ووضع لهذه الغايه ولكن للآسف الشديد يكتشف سيد البلاد الأخطاء والكوارث التي تحدث في بعض مؤسسات الدوله والمسؤؤل نائم لآنني كما قلت همه الآول السفر والولائم والمكاتب الفارهه واسطول السيارات الضخمه .

وللأسف أن سوء الأختيار والأسس التي يقام عليها أختيار المسؤؤلين في هذا البلد تقوم على اسس أنا وانتم تعرفونها جيدا ليس لها علاقه بالامانه او الكفاءه أو الشهادات او الخبرات وغير ذلك من الآسس التي يجب على أساسها أختيار المسؤؤل .

اننا امام استحقاقات هامه ومرحله في غاية الدقه والحساسيه و على المسؤؤلين أن يفهموا جيدأ دقة هذه المرحله التي تحتاج الى مسؤؤلين يحملون أمانة المسؤؤليه ويكونون على قدر ثقة سيد البلاد والشعب فالوطن بحاجه منا أن نعطيه لأ أن نأخذ منه وننهبه أيها المسؤؤلين .

أوضاع سياسيه متقلبه وأوضاع أقتصاديه صعبه . توقفوا عن السفرات واسطول السيارات الفارهه واخرجوا الى الميدان لكشف أماكن الخلل لآن هذه المهمه ليست مهمة الملك بل هي مهمتكم أنتم يا من أقسمتم اليمين .

اننا جميعأ نعيش في قارب واحد وهو الوطن ان ضاع الوطن لا سمح الله فأننا جميعأ سندفع الثمن غاليأ فيكفينا أيها المسؤؤل استهتارأ في الوطن وأبناء الوطن الذي أمنكم على حياته وانتم خدام للوطن والشعب ولستم اسيادأ والشعب عبيدأ هذا ما عليكم أن تفهموه جيدأ .

وأنكم مسؤؤلون أمام الله عن كل صغيره وكبيره .انفتحوا على الناس وأفتحوا مكاتبكم وابوابكم ولا تجعلوا مدراء مكاتبكم وسكرتيراتكم سلطه عليكم وعلى المواطن ويكفينا اجتماعات لا لون ولا طعم ولا رائحه لها وتواصلو مع الناس لآنكم منهم واتقوا الله يجعل لكم مخرجأ .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات