أمن الدولة تحجز على 68 سيارة تعود للمشتكى عليهم في قضية البورصات وتحجز على أموال شركة الشهد للبورصة


جراسا -

خاص- قررت محكمة أمن الدولة الحجز على (68) سيارة تعود لعدد من المشتكى عليهم في قضية البورصات.

وقد وجه مدير عام محكمة امن الدولة مخاطبات الى إدارة ترخيص السواقين والمركبات لتنفيذ القرار، وكذلك الى عدة جهات اخرى ذات اختصاص منها البنك المركزي وهيئة الاوراق المالية ودائرة الاراضي.

وفي سياق ذي صلة تناقلت مصادر مطلعة بما يفيد بأن  مدعي عام محكمة أمن الدولة العقيد محمود حياصات أصدر اليوم  قرارا بالحجز على الاموال المنقولة وغير المنقولة لشركة الشهد التي تتعامل في البورصات  والاسهم حيث امر مدعي عام محكمة امن الدولة كذلك في كتاب ارسل الى الاجهزة الامنية بمنع سفر القائمين على الشركة حيث بدء مدعي عام محكمة امن الدولة اليوم فتح ملف هذه الشركة بعد ورود شكاوى من مساهمين في ذات الشركة.

وكان المحامي محمد الصبيحي قد وجه طلبا باسم عدد من المساهمين في تلك الشركة الى محافظ العاصمة سعد المناصير يطلب فيه السماح لموكليه بالاعتصام امام رئاسة الوزراء لمطالبة رئيس الوزراء تحويل ملف شركة الشهد الى محكمة امن الدولة حيث اكد الصبيحي بانه تلقى امس اتصالا من وزير العدل يبلغه فيه انه تم تحويل الملف الى محكمة امن الدولة ، واضاف الصبيحي انه تلقى قبل قليل موافقه من محافظ العاصمه لموكليه على الاعتصام امام رئاسة الوزراء للمطالبة باحالة ملف شركة الشهد لامن الدولة وانه ابلغ المحافظ الغاء الاعتصام بحكم ان الغاية منه وهو احالة الملف لمحكمة امن الدولة قد تحقق مشيرا الى انه قدم الشكر لمحافظ العاصمة على تلك الموافقة.



تعليقات القراء

مواطن الى جراسا الاكارم
شو صار بتسويه شركة المصفوفة(ماتركس) اللي اعلنتوا عنها مشان الله الرد يا محرر
19-02-2009 04:28 PM
ان كنت تدري فتلك مصيبه...
القضيه لها اكثر من سته اشهر. والحكومه نايمه على ودانها. هل هذا صحيح ؟ بالطبع لأ.لان الحكومه تعرف ماذا تفعل .لان موظفيها لوعملوا بضمير .لكانت الاموال في قبضه الحكومه.فهل هذا ما تريده الحكومه؟ ؟ ؟ اذن يجب ان تمنح شركات البورصات الفرصه لكي يخفوا ويهربوا اموال الناس داخل وخارج البلد.ثم يقوم موظفوا الحكومه بعد ان ينتهي هؤلاء من اخفاء الاموال بفتح عظيم يفوق فتح القسطنطينيه. ويعلنون اكتشاف بضع غرامات من الذهب هنا او هناك اوبعض
الدنانير المتناثره التي وضعت تغطيه لهذه الفتوحات.والله يا ناس وخلال سته اشهر اواقل من ذلك
ان هؤلاء الاشخاص قادرون على اخفاء ميزانيه امريكا بكاملها داخل حدود المملكه. فكيف ببضعه
ملايين.مع تواطؤ مكشوف ولا يخفى على البسطاء فكيف بالعقلاء.هذه قضيه يجب ان يوضع ملفها
الكامل والصحيح امام جلاله الملك ايده الله ورعاه.وهو القادروحده بعد الله من معرفه تفاصيل المؤامره على شعبه. ومحاولات اخراج المواطن من المولد بلا حوص . كما يقولون في الامثال.
ان جلاله الملك هو القادر على مساءله هؤلاء على التقاعس في اداء واجباتهم.فربما وربما...
وليتق الله كل مؤتمن من الموظفين في امانته. مهما علت مكانته.والحمد لله اولا وآخرا.
19-02-2009 06:13 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات