بنك القاهرة عمان يفتتح فرعاً جديداً له في إربد


جراسا -

في إطار استراتيجيته للتوسع في شبكة أفرعه لتغطية المناطق الحيوية في المملكة، افتتح بنك القاهرة عمان مؤخراً فرعاً جديداً له في مدينة إربد؛ ثاني أكبر مدن المملكة بعد العاصمة الأردنية عمان.

ويقع الفرع الجديد داخل منطقة مجمع سفريات إربد في مبنى كلية توليدو- مجمع القدس التجاري، والذي يتميز بموقعه الحيوي نظراً لكونه نقطة اتصال المدينة مع باقي المحافظات. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع الموقع بقربه من بعض المؤسسات الحكومية مثل مركز أمن إقليم الشمال وتريبة لواء بني عبيد.

وكسائر فروع البنك، يقوم على إدارة الفرع الجديد والإشراف عليه فريق كفؤ من الموظفين المؤهلين، مستعينين بالتقنيات المتطورة المختلفة التي يحرص البنك على تزويد مختلف فروعه بها، لضمان عناصر الجودة والسرعة والخصوصية في خدمة عملائه على اختلاف متطلباتهم المصرفية.

ويصل بذلك عدد فروع بنك القاهرة عمان إلى (96) فرع موزعين في مختلف مناطق المملكة. ويأتي التوسع المستمر في شبكة فروعه تجسيداً لالتزام البنك بالوصول إلى عملائه أينما كانوا، وتغذيتهم بالخدمات المصرفية الرائدة بما يلبي احتياجاتهم.



تعليقات القراء

مستفيده
بس يا جمعه احيانا بتلفو كل الفروع الموجوده في اربد دون استثناء بيحكولك الصراف خارج الخدمه ... طب الواحد لما بيحتاج مصاري خارج اوقات دوام البنك من وين يروح يجيب ؟؟؟ يشحد مثلا؟؟ طب ما هو اله مصاري بالبنك ليش اغلب اجهزه الصراف بتتوقف عن الخدمه كلها مع بعض؟؟؟
16-05-2012 09:53 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات