انقطاع حركة الباصات وتعطيل أمور المواطنين .. اصحاب باصات على خط عمان - البقعة يعتصمون الأحد


جراسا -

خاص- أكدت مصادر لـ"جراسا نيوز" بأن قرابة  40 مالكا من أصحاب الباصات العاملة على  خط عمان - البقعة ينوون التوقف عنتسيير باصاتهم على الخط المذكور والتوقف كلية عن  العمل صباح الاحد المقبل احتجاجا على مخالفات السير العديدة المحررة بحقهم.

احد السائقين قال ان هذه المخالفات اصبحت "دون مبرر" وادت الى قطع ارزاق السائقين واصحاب الحافلات مشيرا الى ان محصلة باص واحد من المخالفات خلال عام 2008 بلغت 5000 دينار ، كما ان شرطة السير يحررون المخالفات احيانا "بشكل مسبق" واحيانا تكون المخالفات "منتقاه وغير مبررة".

وقد ذكر سائقون التقاهم مندوب "جراسا نيوز" بأن هناك استهداف بحقهم من قبل بعض رجال السير تبعا لمواقف لا علاقة لها بمخالفة أنظمة السير!!



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات