اغلاق

عذرا جمال .. الحرية سقفها السماء


عذرا أيتها الحكومة فهذا صحفي وذاك إعلامي يسهرون دوما على مستقبل الوطن, الذي يحكى أنه وطن الجميع فماذا فعل جمال المحتسب لكي يعاقب هل لأنه نقل صورة حقيقية عن الواقع وماذا فعل مسؤول كبير لكي لايعاقب هل لأنه أخفى الحقيقة
نعم هذا هو الواقع أقولها وأنا متيقن كل اليقين أن الإعلام هو ركيزة الوطن لا يمكن أن تمسحه أيادي أجتمعت لكي يكون الإعلام هو نقل الصورة الأخرى, فكم من حكومة ذهبت وكم من حكومة ستأتي ولكن من بقى على الساحة غير الإعلام الذي لن يذهب ولن يتغير إلا للأفضل .
عذرا يا جمال فهنالك من يجب أن يعاتب أولا قبل الحكومة لأنها نسيت من هو الصحفي الصادق والتي لم تقف يدا واحدة معك , فمن غيرها سيحميك إذا كان دورها هي نشر الحقيقة وهدفها السهر على مستقبل المواطن فكيف سيكون الإعلام سقفه السماء إذا كان الصحفي يخشى على نفسه من الهلاك والدمار..... هل إخفاء الحقيقة هو الحل ...... هل الإرتقاء الى المهنية الصحفية هو من أساسيات إخفاء الأدلة ...... كلنا نعلم يا جمال أنك لست أول صحفي يحاكم ولست أخر صحفي سيحاكم هل تعلم لماذا.... ؟ لأننا نحن الصحفيين نتخذ من الصحافة مهنة من أجل الوطن وليست مجرد وظيفة نرتقي بها إلى الأفضل .
فهذه شمس قد أشرقت وغدا ستشرق ونحن مكتفي الأيدي لانعلم ماذا نفعله من أجلك ... الحل دائما هو الدعاء لله هو مطلب نطلبه عند الشدائد لأن الله دائما مع المظلوم .....قد يتسائل الجميع لماذا تأسست جمعية المواقع الإلكترونية.... هل هو مجرد إسم فقد يعين لها رئيس لماذا لانقوم يدا بيد لنحمي حرية الصحفيين ..... هذا أمل بتنا نحلم فيه ونقارن أنفسنا بمثل ضرب في الماضي على حمار جائع بات كل ليلة ليحلم بالطعام ...... ونحن نحلم كل يوم بحرية الصحفيين التي يقال أن سقفها السماء ........ فكم هو سقف السماء عند الحكومة.؟



تعليقات القراء

أردني أصيل
تحققت المطالب ..........
13-05-2012 04:39 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات