بالفيديو .. نصر الله : قادرون على ضرب أهداف محددة في تل أبيب


جراسا -

دان الامين العام لحزب الله حسن نصر الله الجمعة التفجيرين "الانتحاريين" اللذين هزا دمشق الخميس، متهما اطرافا خارجية بالسعي لتدمير سوريا، ومعتبرا ان امام السوريين خيارين اما "منهج جدي في الاصلاح" تقوده السلطات السورية او "عقل تدميري".

ودان نصر الله، الذي اطل على الالاف من انصاره في الضاحية الجنوبية لبيروت عبر شاشة عملاقة، التفجيرات "الانتحارية" التي ضربت سوريا، مضيفا "نحن نزداد قناعة بان هناك من يريد تدمير سوريا، اميركا والغرب واسرائيل (..) فقط لانهم يريدون التخلص من الداعم الاساسي للمقاومة في لبنان وفلسطين".

واعتبر نصر الله انه "من السخافة اتهام النظام السوري بهذه العمليات"، مضيفا "انتم تقولون انه نظام امني، فهل يرسل النظام الامني انتحاريين لضرب مراكزه؟".

وهز انفجاران "انتحاريان" الخميس العاصمة السورية بالقرب من احد المراكز الامنية، ما اسفر عن سقوط اكثر من 55 قتيلا وعشرات الجرحى، في واحد من اعنف الهجمات منذ اندلاع الاحتجاجات الشعبية قبل اكثر من عام.

واتهمت السلطات السورية "عصابات ارهابية مسلحة" بالعملية، فيما اعتبرت المعارضة ان العملية من تدبير النظام "ليقول للعالم ان العصابات المسلحة والقاعدة تتجذر في سوريا".

وجاء كلام الامين العام لحزب الله، احد ابرز حلفاء دمشق في لبنان، بمناسبة انجاز "مشروع وعد" لاعادة اعمار الضاحية الجنوبية التي دمرت اجزاء واسعة منها في حرب تموز/يوليو 2006 بين حزب الله واسرائيل، والتي اسفرت عن مقتل اكثر من 1200 شخص في الجانب اللبناني معظمهم مدنيون واكثر من 160 اسرائيليا معظمهم جنود.

ورأى نصر الله ان "ما يجري في سوريا ليس مطالبة باصلاح" متسائلا "هل العمليات الانتحارية تؤدي الى الاصلاح والحرية؟".

وقال ان الشعب السوري امام خيارين "منهج جدي في الاصلاح" تقوده السلطات، او "عقل تدميري ويد تدميرية وجهات حاضرة ان تقدم السلاح والمال والانتحاريين".

واشار نصر الله الى ان النظام السوري "فتح باب الاصلاح" مشيرا الى "اجراء الانتخابات في ظروف سيئة (..) ومع ذلك نسبة المشاركة لم تقل عن نسبة المشاركة في اننتخابات بعض الدول الاوروبية الهادئة".

ونظمت السلطات السورية انتخابات تشريعية وصفتها المعارضة السورية ودول غربية بانها "مهزلة" في ظل تواصل اعمال العنف وقمع الاحتجاجات.(ا ف ب)

  
 
 





تعليقات القراء

والله تقدر
والله تقدر تضرب صدرك .........
13-05-2012 01:01 PM
ابو صامد/معان
كما انك قادر على ضرب دمشق لقد اشبعتنا كذبا وزيفا يا مدعي البطولة والمقاومة بل انك قاتل الاطفال والنساء واثبت للعالم انك ممثل بارع ولكن مع بعض ......
13-05-2012 01:10 PM
أبو العبد / عمان
كلكم من نفس العلبة بكفي كذب ودجل ومسلسلات يا حسن نصر اللات حتى المساكين يلي بتضحك عليون عرفوك كزاب ما بتريد غير مصلحتك
13-05-2012 01:48 PM
مخدوع سابق بنصراللة
انكشفت يا مخادع طلعت اكبر طاءفي حليف لاكبر عميل لاسراءيل ميشل عوت موقفك من الثورة السورية وانجيازك لشيعة البحرين اكدا على هذا
13-05-2012 11:06 PM
مازن النسور
.....شخصيه رأيتها شاهدتها في حياتي\طائفي ....
14-05-2012 09:48 AM
منافق دجال وكاذب
لا انت ولا اشكالك قادر تضرب اسرائيل يا عميل شيعي قذر ..ايران واسرائيل ....
14-05-2012 11:05 AM
الخالدي من السعويه
هذا حسن نصر اللات انسان كذا وهو اكبر عميل لاسرائيل في كل مره يتحرش باسرائيل لكي يقصفو الشمال اللبناني السني ولا يقصفو الشيعه **اود ان اقول له كلمه واحده ((خزاك الله يا حسن نصر اللات)))
14-05-2012 12:02 PM
بلال الجراح
نعم اطراف خارجيه ارهابيه تريد تدمير سوريا انت وحزبك وايران الصفويه مثلما كانت حرب حزبك مع اسرائيل مؤامره ضد العرب اللذين لا زالو بسبات عميق ولم يعو حجم المؤامره الصفويه وحزب الطاغوت لتثبيت ايران وبرنامجها النووي لاستعماله وتخويف العرب وانت اكبر عميل لامريكيا واسرائيل فجعلوك لهذه اللحظه في جنوب لبنان وإلا نتفو لحينك شعره شعره وسينتهي دورك كما انتهى دور اكبر منك واعظم انشاء الله سيعود الصف العربي والدوله الاسلاميه السنيه الامويه وعهد الخلافه لهذا الوطن العربي الكبير تحت إمرة امير مؤمنين يحكم بكتاب الله وسنة نبيه ويحي فينا سنة تأمر عليها حكامنا الا وهي سنة الجهاد لنجاهد شرقا ضدك وضد ايران الرافضيه الصفويه يكفينا 60 عاما في سبات ومدعوس على رؤوسنا بحذاء قديم مهترئ .... اللهم احي بأحبة نبيك محمد (صلى) الهمه والعزيمه والعوده لكتابك وسنة نبيك
14-05-2012 12:14 PM
نبيييلوا
دائما نسمع خطب وكلام ووعيد ولكن لا نرى شيئا ، ولكن عندما تكون المشكلة بين الدول العربية نرى القتل والتشريد ....
22-05-2012 11:23 AM
عادل
انا لا احب الاسد لا السابق ولا الحالي سوريا عربيه وما بجري فيها ليس ثوره
26-05-2012 12:03 AM
طبوش
....
رد من المحرر:
نعتذر..
27-05-2012 11:19 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات