بالصور .. 40 قتيلاً و170 جريحاً في تفجيري دمشق


جراسا -

أفاد التلفزيون السوري بسقوط 40 قتيلاً و170 جريحاً في تفجيري دمشق، اللذين هزا صباح اليوم الخميس، العاصمة السورية، قرب مفرق القزاز.

وأفاد مراسل "العربية" بأن الانفجارين أحدثا حفرتين بقطر 10 أمتار في المنطقة، وبعد وقوع الانفجارين زار رئيس المراقبين روبرت مود موقع التفجيرين وقدم التعازي لأهالي الضحايا، مضيفاً نقل نحو 30 قتيلاً إلى مشفى دمشق " مشفى المجتهد "، و11 قتيلا وأشلاء ثمانية قتلى وعشرات الجرحى إلى مشفى المزة " عسكري " .
وكتب التلفزيون السوري في شريطه العاجل: "ضحايا مدنيون في تفجيري دمشق الإرهابيين".

ومن جانبها المعارضة اتهمت النظام بالمسؤولية عن التفجيرين، وقال هيثم المالح لـ"العربية": "النظام الحاكم يقف وراء هذه العمليات، وحمل المالح روسيا والصين مسؤولية كبيرة في استمرار العنف".

وصرّح بسام جعارة لـ"العربية": "الانفجاران هما ردّ من النظام على إدانة كوفي عنان له، فالمعارضة لا تستخدم أسلوب القتل والتفجير".

ولم يُعرف في الحال مصدر الانفجارين وارتفع عمودا دخان فوق العاصمة السورية التي شهدت في الأشهر الأخيرة سلسلة من التفجيرات الدامية.(العربية)

 





















تعليقات القراء

محمد المحتسب
حسبى الله ونعم الوكيل
17-05-2012 06:48 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات