حكومة النتن وحكومة بهلول التبن!


في أيام متقاربة مع بعضها البعض وبحركة خبيثة متبادلة بين السحيجة.راقب العالم الثعلبين موفاز والنتن عندما خدعا العالم وإتفقا على تشكيل حكومة وحدة وطنية التي ستكون طامة على أمتنا العربية والإسلامية هذا العام،ولكن على الجهة المقابلة كان تعديلاً وزارياً من قبل زعيمنا بهلول،فعندئذ نستطيع أن نحكم أن من يراقب تلك المفارقات العجيبة سيكتشف وللوهلة الأولى ، كم أن هناك تنسيق متبادل بين بهلول والنتن ،وكم أن هناك هي علاقات شخصية متبادلة ..
فالتعديل الوزاري الذي أجراه بهلول هي عملية تجميلية يراد منها إلهاء الشعب الفلسطيني بملهاة إضراب الأسرى وإيضاً إيهامهم بأن سلطة بهلول قادرة على عملها بالرغم من الخنق المالي الذي تتعرض لها،فديوننا ما شاء الله وعلى بركاتك يابهلول وأبوعنتر أصبحت بالمليارات،ولهذا أزاح حقيبة المالية عن رفيق دربه وسبب مشاكلنا أبوعنترحتى يغطي على فشله،وعندئذ وضع بهلول آخر وهوالدكتور نبيل قسيس وأتى به من جامعة بيرزيت التي مازالت تعتاش على شرفائنا ..فأصبحت الجامعة والكل يعلم بأنها مقر لإستخبارات بهلول وعصابة ماجد فرج وسعيد أبو علي..فيعني ذلك تعيين أبوعنتر وزير للمالية أو تعيين نبيل قسيس لايختلف شيئاً.فالخل أخو الخردل كما يقولون في الأمثال.
فهل نجح بهلول في هذا التكتيك ؟ وهل إنطلى على شيء؟ وحتى لو كان على مستوى تعيين الدكتور قسيس هو رئيس لجائزة الشهيد ياسر عرفات، فإنما جاء هذا للتنفيس عن أنصار الشهيد ياسر عرفات ومن ثم في نفس الوقت التضييق على خصمه دحلان ،فنتسائل : أين ذهب الشعب الفلسطيني من حسابات ذلك التعديل؟فالحق أقول أن المشهد مخزي ومريح في نفس الوقت للكيان الصهيوني فقط، وأحجار الدومينو يتسلى بها النتن كيفما يشاء طالما أن لديه رجال شجعان يطبقون سياسات الشيطنة والقوادة التي هم بارعون بها رجالات بهلول وأمثاله.
ونستطيع أن نحكم أن إتصال بهلول بالنتن بعد وفاة والده قبل أيام وإلى جهنم بئس المصير،قلب الأوراق وساعد على ترتيب هذا المشهد ،وفتح تلك العلاقة الآثمة التي طالما أنهما لا يستغنيان عن بعضهما البعض،وعلى هذا الأساس لعب زعيمنا بهلول على وتر الأسرى وإستطاع إرغام كوادر حركة فتح الأسرى في السجون والمعتقلات الصهيونية على عدم المشاركة في إضراب الأسرى، ومارس شتى أنواع الضغط النفسي والمعنوي عليهم وهددهم بقطع الرواتب عنهم ..وكانت النتيجة أن رضخ هؤلاء الأسرى ووافقوا عل هذا الأمر وهم مغلوبين على أمرهم.
طبعاً بحروف الخزي والعار نكتب ذلك المقال طالما أن دولة بهلول ماهرة بمسلسل العربدة المتواصلة ..ياعرب يا إسلام يا موحدون بالله دولة بهلول تلعب بورقة الأسرى وكل الشرفاء يعلموا أنه منذ بدء إنتفاضة الأقصى وإلى هذا اليوم أن عصابات ماجد فرج وسعيد أبوعلي وكذلك من أتوا قبلهم هم من وضعوا هؤلاء الأسرى في السجون والمعتقلات الصهيونية وسلموهم للإحتلال بتنسيق متبادل وقبضوا ثمنهم..وقلنا مراراً وتكراراً ذلك ،فتحرير الأسرى لا يكون بالمهرجانات والخطابات وكلمات رجال فصائل مسيلمة ،فتحرير الأسرى يأتي بالقوة وبالكفاح المسلح وليس باللسان،وخاصةً أننا نواجه أحقر قوة عالمية أنجبتها البشرية ..وهذا إبتلاء من الخالق عز وجل لشعبنا.ولا ننسى بأن زعيمنا بهلول يحاول أن يفرض علينا العاطفة وأهوائه الشخصية ..وهناك سبب يدعوني للحديث عنه بأن مايفعله هو من أجل كرسيه الذهبي وخاصةً أننا قادمون خلال الأشهر المقبلة على إنتخاب بهلول جديد بارع في تنفيذ المسسرحيات والتي خرجت من مطابخ الماسونية العالمية.
ولنرجع قليلاً إلى الكيان الصهيوني التي أتت بحكومة لتضرب عصفورين بحجر، فالعصفور الأول موجه نحو إيران وفي ظل الحشودات العالمية ضدها في الوقت الحالي،والعصفور الثاني فصائل المقاومة الفلسطينية في غزة ،وبالأخص سيأتون بحجة قوية أمام العالم، بأن هناك مايسميهم الصهاينة بخبلانيم أي إرهابيين يطلقون الصواريخ على سيناء، وينفذون عملياتهم تحت إشراف حكومة آية الله إسماعيل هنية في غزة.
فنحن لا نقرأ أيها الشعب ولكن فقط نبحث عن عواطفنا فالعدو يجب أن يخلق عدو لتمرير مصالحه وهذا الدرس يطبقه النتن وهو تلميذ بريجينسكي صاحب نظرية إستبدال عدو بعدو آخر .ولهذا مازلت أتشبث بأسباب وجود فصائل مسيلمة إلى يومنا هذا ؟ طالما أن نفسهم وأكلهم وشربهم يصل للصهاينة،.فلماذا لا نتعظ كذلك من برمجة التصفيات التي تتم عبر سياسات متبادلة التي تحقق المصلحة العليا لهذا الكيان الصهيوني الغاصب؟فعلى هذا الأساس سيفوز بهلول في الإنتخابات القادمة، وذلك ليساعد الصهاينة في تطبيق سياسات تحاصر اللاجئين الفلسطينيين والثورة السورية شاهدة على ذلك.
فماذا تفسروا خروج الآلاف من اللاجئين الفلسطينيين من مناطق شاسعة في سوريا بحجة الهروب من القتال؟ ومن ثم هروبهم إلى الدول المجاورة وبالأخص الأردن وسوريا وتركيا.أين أنت يابهلول من اللاجئين الفلسطينيين في سوريا؟ لماذا أنت صامت وأين هم شبيحتك يا من تدافع عن الأرض والإنسان.؟
ألم يحن الوقت لنقول أن الذي يجري في سوريا هو تصفية اللاجئين الفلسطينيين فقط وليس نظام الرئيس السوري بشار الأسد..أي نعم توقيت حكومة النتن موفاز يؤكد ذلك فالنتن إستعان بموفاز لأنه من أصل إيراني وخبير في الشوؤن الإيرانية..وعلى هذا الأساس لوضربت إيران من قبل الكيان الصهيوني،فإن المصلحة الوطنية العليا للكيان الصهيوني تقتضي تشتيت قواعد اللاجئين الفلسطينيين في العالم، وعلينا أن نجزم ياعرب بأن الربيع العربي مسرحية صهيونية أميركية بريطانية تهدف إلى تفكيك وتشتيت قواعد اللاجئين الفلسطينيين في العالم.
ومن أجل هذا لمعوا بهلول تلميعاً فضفاضاً، ليكمل تلك المسرحية القذرة وسيمددوا له رئاسته لأن الدستور الفلسطيني مخترق ولا يقتنع به أحداً..ومن هنا ينطبق على إجتهادات بهلول المثل الفلسطيني القائل:"سعدان يسليك ولاغزال يقردنك".الله لا يوفقك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات