موظفوا منطقة ابو نصير مثالا يحتذى به


من لا يشكر الناس لا يشكر الله هذه كلمه لا بل شعارا يجب ان يكون حاضرا دائما ونستخدمه في كل حالة نلتقي او نتعامل بها مع غيرنا سواء كانوا موظفين صغار ام مسؤولين كبار ان احسنوا العمل وقاموا بواجباتهم المطلوبه منهم بصوره جميله وقدموا لنا خدمه دون تاخير او تعقيد .

اليوم ذهبت الى منطقة ابو نصير من اجل الحصول على مخطط تنظيمي واعلم انني لا احمل كل الاوراق والمستندات المطلوبه من اجل الحصول على هذا المخطط وكان الهدف من ذهابي هو معرفة ما هو المطلوب مني ان احضره من اجل الحصول على هذا المخطط وما ان دخلت باب المبنى حتى رحب بي موظف الاستقبال الذي لا يعرفني ولا اعرفه شخصيا واخبرته باني اريد الحصول على مخطط تنظيمي من اجل البناء وطلب مني سند تسجيل حديث مع مخطط اراضي فاخبرته بان سند التسجيل ليس معي وسالني هل تملك سند تسجيل حديث فاجبته نعم قبل عدة ايام استخرجته ولكنه ليس معي الان , وبكل تعاون طلب مني اي وثيقه تثبت انه لدي سند تسجيل وبالفعل اعطيته صوره عن السند وبكل احترام وتقدير وكلمة يا باشا لا تغادر لسانه ولا تخلو من اي جمله يتكلمها قام باجراء اللازم وطلب مني الذهاب الى الشعبه المختصه وهي شعبة التنظيم .

ذهبت الى شعبة التنظيم لاجد هناك الموظفه النشيطه التي تنبض بالنشاط والحيويه وسرعة العمل والانجاز وبعد دفع رسم المخطط طلبت مني الجلوس في الانتظار لحين انجاز الطلب واخبرتني بانها سوف تحضره لي بنفسها دون الحاجه للعوده اليها .

جلست على الكرسي واعتقد ان جلوسي لم يستمر اكثر من خمس دقائق لتحضر الي هذه الموظفه وبيدها المخطط وتعطينني اياه وهي تقدم لي الاعتذار عن اي تاخير تسببت به رغم انها انجزته في وقت قياسي جدا ولم اكن اتوقعه اطلاقا .

خرجت من المنطقه وانا راضي كل الرضى عما قابلوني به من احترام وتقدير وسرعه في الانجاز والعمل وذلك الوجه البشوش الذي يقدم لي الخدمه وان كان واجبهم ولكن طريقة القيام بالواجب وتقديم الخدمه هو الاهم , وقبل ان اخرج كان علي ان اشكرهم واخبرهم بانهم كانوا مثالا للموظفين الرائعين المخلصين في عملهم وهم لا يعرفون ولا يوجد في قاموسهم كلمة التعقيد في المعاملات .

وفي هذه المناسبه لا بد لي من القول كما اننا ننتقد التقصير والخلل في القيام بالواجبات والعمل من قبل البعض وكما اننا نذكر السلبيات ونشهر بها , علينا ان نذكر الايجابيات في هذا الوطن العزيز الغالي وهي كثيره بالمناسبه وعلينا ان نشكر اصحابها ونذكرهم في كل مناسبه ونضرب بهم الامثله كي يكونوا مثالا وقدوة لغيرهم .

نعم لقد كانوا قدوة حسنه ومثالا رائعا يحتذى به متمنيا ان تكون كل مؤسساتنا ودوائرنا الحكوميه غنية بمثل هؤلاء الموظفين المميزين .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات