مجلس الرعب !


بينو يقول أنها زلت لسان ، والدغمي يقول أنه مع تقاعد النواب ومتحمس له ، والنواب يضربون أسداس في أخماس وهم يفكرون في كيفية الصيد في ماء حكومة الطروانه الفتية والقصيرة العمر ، مع أنه كلاهما مربوط من عنقه بحبل واحد هو حبل حل المجلس ؟
معادلات صعبة وحلول سهلة تصب في صالح نوابنا الأشاوس في معاركهم الخاصة والذاتية جدا ، في يوم ما رغبة في شراء كتاب عنوانه لغة الجسد كمحاولة لفهم اللغة التي يتحدث بها نوابنا في مجلسهم ومن خلال الصور التي تنشر لهم على الصحافة الإلكترونية فقط ، وكان الخلاصة أن نوابنا الأشاوس ( لغة الجسد تقول ذلك ) هم نواب أقوياء ويفضلون استخدام ايديهم بالتشبيح وأصواتهم العالية في التعبير وملابسهم الأنيقة لأقناع المشاهد أنهم رجال أصحاب بدلات وليس مواقف يبحلقون في عيونهم وهي جاحضة ومكشرين عن اسنانهم وتجدهم يجلسون نصف نيام على مقاعدهم أو تجدهم يوتوتون فيما بينهم ويخربشون على اوراقهم خربشات طلاب المدارس ، وكانت النتيجة أنهم أعضاء مجلس نيابي مرعب ومخيف ويفضل أن يتم تجنبهم من باب .. يا .. مع مين وقعتي ؟ الله يخلصنا منهم بسرعة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات