صحن سلطه معارض ؟؟


قبل مدة كتبت مقال بعنوان إمسك نائب ، وفلت النائب ولم يمسك به أحد لاحكومة ولادياوله وإنتهت حملة الإمساك بالنائب بأن أصبح نائب للأمة على طول وفي نهاية كل شهر سوف يتذكر محاسب البنك الذي سيسلمه شيك الراتب أن هذا كان نائب ولايزال يقبض اتعابه كنائب للأمه .

واليوم تعلن الحكومة ممثلة بوزارة الزراعة أنها سوف تقوم بضبط حبة البندورة وتوقف ارتفاع اسعارها( وشوفها لحالها) على أنها أحسن من حبة التفاح وقرن الموز الصومالي ، وكنوع من تعويض فشل الحكومة في الإمساك بالنائب وهو يسرق تعب الشعب وجدت حكومتنا العظيمة أن بإمساكها بحبة البندورة هو رد إعتبار لها وإثبات للشارع الأردني أنها حكومة صارمة في تطبيق قانون مكافحة الفساد ، فكيف بحبة بندور أن تقوم بفرض سيطرتها على الواقع الزراعي الأردني وتصيب مقتل في جيب المواطن فهي إن راحت أو جاءت مجرد حبة بندورة .

بعدين يا جماعة الخير مش معقول حكومة إنتقالية ومرحلية وذات مهام محددة وغير قابلة للتعديل أو الإضافة أن تضع عقلها بعقل حبة بندورة ، والمقترح هنا أن تقوم هذه الحكومة بتحويل ملف حبة البندورة لمجلس النواب وتشكل له لجنة تحقيق ويتم إحضار حبة البندورة والتحقيق معها وتوجيه الاسئلة من باب الخروج من مأزق حبة البندورة التي دوخت أكثر من حكومة في السابق فكيف بحكومة الطروانه .. وممكن يطلع من النواب شيء بخلاف ملفات البوتاس والكازينو .. ربما وإن شاء الله تنتصر حبة البندورة عليهم بالحجة القوية وخدودها الحمر لأنها بدون عزوة عشائرية أو مناطقية وغير قادرة على نصب خيمة تجمع بها كل حبات البندورة والخيار والليمون وضمات البقدونس .. وتعمل صحن سلطة معارض ؟؟



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات