مفاجأة لمعلمة في حيفا : فأر في الحقيبة !!


جراسا -

اتصل عدد من الأهالي وقالوا أنه تم فصل طالبة مدرسة "الكرمة ب" الاعدادية في حيفا، لأنها وضعت فأرا في حقيبة احدى المعلمات.


وأن الحديث يدور عن حادثة وقعت يوم  الاثنين، عندما قامت طالبة احد صفوف الثوامن في المدرسة بوضع فأر صغير في حقيبة احدى المعلمات دون علمها كـ"دعابة ومزح"، والتي عندما ألقت نظرة في الحقيبة رأت شيئا غريبا يتحرك في داخلها، واذ بها تفاجأ بوجود فأر في داخلها ما أثار دهشتها.

وزارة التربية والتعليم: وظيفة المدرسة الحديثة تربية الطلاب ونهيهم عن أشياء قد تضر بمصلحة الفرد او المجموعة

وقد عقّب مفتش لواء حيفا في وزارة التربية والتعليم المربي زكريا حردان على الموضوع بالقول: "مدير المدرسة أبلغ الوزارة عمّا جرى، وستقوم المدرسة بمعالجة الحدث بشكل تربوي. وظيفة المدرسة الحديثة هي تربية الطلاب ونهيهم عن أشياء قد تضر بمصلحة الفرد او المجموعة. للمدرسة برامج تربوية ووقائية كثير، ونحن نعمل جاهدين على ان تسير الأمور بشكل ايجابي وتربوي وتعليمي نافع".

وأضاف في رد على سؤال حول ما جرى لطلاب الصف الذي وقعت فيه "الدعابة" : "لم يفصل أحد، انما ستقوم المدرسة بمعالجة الامر مع الآباء أولا لتوضيح الأمر للأهل، وثانيا من أجل معالجة الأمر ولتجنب حدوث أمور مماثلة مستقبلا. بحسب المعلومات التي وصلت الوزارة قامت طالبة واحدة بتنفيذ هذا العمل الصبياني".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات