رد على توضيح شركة الكهرباء


اقدم لكم جزيل الشكر على ردكم على مقالي ( شركة الكهرباء – الى متى رفع الاسعار ) الذي تم نشره بتاريخ 25/4/2012 ولاول مرة ادقق في فاتورة الكهرباء ثلاث او اربع مرات لاقرأ من هي الشركة المسؤولة عن فاتورتنا في الزرقاء ( شركة الكهرباء الاردنية المساهمة العامة ) وهنا اؤكد ان الخلط الذي وقعت فيه بين اسماء الشركات يقع كثيرا و بتوضيحكم هذا يظهر مدى تطبيق حرية التعبيروالرد في اردننا الغالي الذي نفخر به .
• من ناحيتي لم اقرأ قبل ذلك بوجود نية للحكومة برفع السعر وهذا لايعني انكم لم تنشروا الخبر وسبب كلامي رؤيتي للاحتجاجات بعد صدور فاتورة شهر 2 التي تم بموجبها تعديل السعر وتمنيت لو نبهنا قارئ العداد بذلك لان العلاقة بيننا وبين شركتكم علاقة تعاقدية يتم بموجبها تزويدنا بالكهرباء وعلينا ان ندفع ما هو مستحق علينا ومن حق الطرف الثاني ( المستهلك ) ان يعلم باي تعديل .
• ما يحصل من اعتداءات على انابيب الغاز المصري وكلفته العالية عليكم فهل ياترى لو عادت الامور كما كانت وهذا ما نتمناه سيتم اعادة السعر الى ما كان عليه ؟؟
• قمت بدفع فاتورة شهر 2 – 3/2012 وشعرت كغيري زيادة قيمتها ولا اعرف اذا تم ترصيد الفرق في فاتورة شهر 4 /2012 ام لا ؟؟؟ لانني لم استلمها لغاية الان بسبب الاضراب .
• ان ماذكرت بان الفاتورة القادمة ستزيد كان ذلك بناءا على التعرفة الموجودة على ظهر الفاتورة التي تقول بان زيادة التعرفة تتناسب طرديا مع كمية الاستهلاك وبما انني لم استلم فاتورة شهر 4 /2012 فمن الطبيعي ان تكون القراءة لشهرين متتاليين وذكرتم في ردكم الذي احترمه بوجود اليه لحل ذلك ولم يتم توضيحها والمعلوم بان الشركات الخدمية كالماء والكهرباء والاتصالات في حال وجود خطأ عليك الدفع اولا ومن ثم تقديم الاعتراض أي سياسة ( نفذ ثم ناقش ) وهذا ما يجعلني اتخوف من الفاتورة القادمة وانا محق بذلك لانني الدافع وهذا ما قصدته بان الاضراب سيدفع ثمنه المواطن .
• في مقالي ذكرت بان هناك اناس فوق القانون وهنا لا اقصد الاتهام بقدر ما هو استغراب بتوقيت الرفع فانا كمواطن اصبحت كلفة الكهرباء بعد تعديل سعرها عاليا بينما عمال الشركة وموظفيها يتمتعون بخصم كبير مما يسمح لهم بتركيب مكيفات وغيرها من اساليب الراحة بينما هناك من لا يستطيع تركيب مروحة عادية وحسب رأيي الشخصي ذلك نوع من الظلم فلماذا ادفع الفاتورة بقيمتها العالية ولا ارى وجود اجهزة في بيتي تستحق ذلك بينما من قصدتهم بمقالي يتمتعون بكل وسائل الراحة بوجود هذا الخصم .
• نحن كمواطنين لا نقبل في أي حال من الاحوال خسارة أي شركة وهنا اعيد واكرر اذا كان هناك من لايدفع فاتورته او يستخدم اساليب غير مشروعة في استخدامه للكهرباء فمن الاولى معاقبته تحديدا ولا يجوز ان تكون العقوبة جماعية واتمنى ان تعدنا الشركة بعد توضيحكم وردكم على المقال بتخفيض سعر الكهرباء في حال وقف الاعتداءات على انابيب الغاز المصري او تغيير مصدر تزويد الاردن بالغاز المستخدم في توليد الكهرباء .
وفي النهاية اشكركم على الرد يتوضيحكم الية العمل في قطاع الكهرباء وفعلا اسجل لكم نقطة لصالحكم بانني قمت ولاول مرة بقراءة اسم الشركة المسؤولة عن اصدار الفواتير علما انني اتوقع ان هذا الخلط قد يقع به كثير من المستهلكين لاننا لا نقرأ الا قيمة الفاتورة الاجمالية دون اهتمام بالتفاصيل واذهب مسرعا الى مركز الدفع ولن اتأخر الا نادرا وباقصي حد قبل صدور الفاتورة التالية بأيام .

Rabeh_baker@yahoo.com




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات