لماذا دولة فايز الطراونة رجل المرحلة ؟!


يحظى دولة الدكتور فايز الطراونة بمكانة كبيرة في نفوس أبناء الشعب الأردني نظرا لحرصه على مصلحة أبناء وطنه خلال تنقله في المواقع السياسية العديدة .


وهو الرجل المناسب في المكان المناسب كيف لا وهو ثقة الملك عبدالله الثاني وثقة المغفور له الملك الحسين طيب الله ثراه فهذا الرجل مخضرم ومحنك سياسيا ويستطيع التعامل مع هذه المرحلة بكل جدارة فهو القادر على تحمل أعباء المسؤولية الملقاة على عاتقة بكل اقتدار وروية وعمق بصيرة .

فالمرحلة القادمة تحتاج لرجل صلب وملم في كل الأمور ومحبوب من الناس ولدية أكثر من تجربه وفي العديد من المجالات فدولتة المحنك سياسيا وذو شخصية قوية فهو يعرف ما الذي يريد ان يقوله ولماذا يقوله وفي أي وقت ,وكل خطوة عنده بحساب,وبغض النظر عن أي شيء وللأمانة فقد جمع بين صفات القيادي الميداني المتميز والسياسي المحنك .

إن الثقل الذي يحظى به دولتة على المستوى المحلي والعربي وربما العالمي يجعلة مؤهلا أكثر من غيرة لقيادة هذة المرحلة الحرجة من تاريخ أردننا إلى بر الأمان .

فالمرحلة القادمة مرحلة المكاشفة والمحاسبة ومن اين لك هذا ومرحلة تتطلب ان نقول للمحسن أحسنت ..وللمسيء أسأت ودولتة قادر على ذلك .

فالمرحلة تتطلب تضافر كل الجهود ودولته عهدنا بة لا يقصي أو يهمش أي مكون من مكونات المجتمع حتى ولو خالفه الرأي

ولأجل كل ذلك كلنا الأمل باجتياز هذه المرحلة الصعبة إلى بر الأمان بوجود دولته



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات