ارحل فلن تستقيل خلفك امه .. بل سنكسر جره


عيون تملؤها البهجه .. وقلوب يعمرها الفرح ... ووجوه تعلوها الابتسامه على رحيل او ترحيل حكومة الخصاونه التي صمت آذانها عن مطالب الاردنيين من شماله الى جنوبه من شرقه الى غربه اريافه وبواديه ولم يسمع او يرى سوى مطالب اسياده حمزة منصور وهمام سعيد بل وارتمى ورمى الوطن باحضانهم يسعى لرضاهم حتى ولو كان في ذلك خراب الوطن يسعى لتمرير مخططاتهم غير البريئة التي يطالبهم الاردنيون بموقف واضح متجاهلا حراكا على امتداد ساحات الوطن واحزاب اردنيه في كل مدينة وقرية .

رحلت حكومة الوطن البديل والتوطين والتجنيس واعادة الارقام الوطنيه لغير مستحقيها ... حكومة تصرفت وفقا لمصالحها المستقبليه املا بدعم المشايخ واعوانهم وتناست الاردنيين اصحاب الارض والحق والشرعية والتاريخ
طالبك الاردنيون بقوننة فك الارتباط فنفت حكومتك حتى وجود تعليمات بهذا الخصوص واوفدت وزير داخليتك الى رام الله ليؤكد النفي فكنت مرعوبا من اقلام مأجورة ومستأجره وحناجر واقلام رخيصة تطعن الوطن صباحا ومساء ... وتبحث عن ولاية عامه ؟؟؟

ولشدة ضعفك وضعف حكومتك تجرأ حمزة منصور مخاطبا الاردنيين عندما طالبوا جبهة العمل بموقف واضح من رفض التوطين وفك الارتباط فقال من يحمل الجنسيه اردني \"شاء من شاء وابى من ابى\" .. اي ولاية واي هيبة استبيحت ؟؟؟؟ واين الولاء والانتماء وكأن الجنسية لا تعني اكثر من رقم وطني وورق ؟؟؟
قتلتنا ,,, وتمن علينا بانك تركت منصبك في لاهاي ,, فلم تكن عندك رئاسة الحكومة اكثر من وظيفة تسخرها للاقارب والمحاسيب وتنفيعات ذوي القربى ,,, ونسيت ان هذا الوطن جعل منك عضوا في نادي رؤساء الحكومات الاردنيه .
هل غادرت مكتبك الى الارياف والقرى والبوادي لتطمئن على احوالهم ,,, ام غادرت فقط لاكل \"الكنافة \" وسط البلد \" والمناسف \" عند الاصدقاء ,, وقضيت جل وقتك في المناكفة وتصفية الحسابات ,, ليس انت من يهيمن على مؤسسات الدوله ,, ببساطه لانك ضعيف وآخر همك مصلحة الاردنيين .
اليس الاعلام الذي اشغلت نفسك بتعيين مدرائه ومجالس اداراته ورؤساء تحرير صحفه الذي تنكرت له فهربت استقالتك الى صديق عمرك رئيس تحرير صحيفة القدس العربي؟؟؟؟ ايستقي الاعلام خبر استقالتك من المصادر الاجنبيه في مناورة مكشوفة تبحث فيها عن شعبية مفقوده ؟؟؟
الشعبية يادولة الرئيس لا تمر عبر اللحى والدشاديش بل عبر بوابة الوطن ومواطنيه ومراعاة تقاليده واعرافه واحترام ابنائه ,, باقالتك او استقالتك انقلب السحر على الساحر ,, فانت تكرر مشهد محمد داوود رئيس الوزراء الهارب الذي قدم استقالته خارج البلاد ,, فلن تأسى عليك امه ولن يذكر لك الاردنيون سوى انك ضربت بمطالبهم عرض الحائط ,, نعم انهم سيكسرون خلفك جره

عبدالرحيم السعايده
freespaceaa@hotmail.com



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات