لك الله يا عون .. والحمدلله


الحمدلله ... فقد ارتحت من جهل العابثين بالقلم ، ارتحت ممن استمالت النقود عقولهم للباطل وخضعوا جبراً لسيدهم من وراء الكواليس ، ارتحت ممن كتبوا حقداً غير آبهين بالوطن ، ارتحت ممن كتبوا نشازاً غير مدركين بما ضحيت به لأجل الوطن .

الحمدلله ... فكما كنت تنام هادئ البال مطمئناً في قصر السلام بلاهاي ، من قبل تسلمك رئاسة الحكومة ستعود الآن لهذا الهدوء وراحة البال ، فحسبي بقاءك كان سيزيد من شيخوختك نتيجة العناء والقهر والظلم الذي واجهك من خفافيش الظلام التي لا تريد بهذا الوطن خيراً ، والتي لطالما كتبت اقلامها شيكات مقدمة الدفع لتكتب الأقلام زوراً وبهتاناً بحقك ، وبحق آرادتك الجادة للعمل المخلص للوطن وابناء الوطن .

الآن قنعت مثلما سيقتنع الكثيرون في وطني ، أن لامكان للشرفاء في هذا الوطن ، لا مكان للأيادي البيضاء للايادي العفيفة النظيفه ، والآن قنعت اكثر بأنه لا بد من كبش فداء ليظهر الآخرون ظهور الابطال المدافعين عن الاصلاح ومكافحة الفساد ، وأية أدعاءات أطلوا بها ليظهروك بالمتقاعس ، وأنت العصامي الذي لا ترضى بالضغط والنشيط الذي لا يدخل الكسل الى طريقه منفذاً ، والشديد في مواقفه المنتمية للوطن فأنت لم ترضى ان تكون واجهة لحكومات خفيه من وراء الكواليس ولا واجهة لجهات تريد رسم خارطة الطريق للوطن على طريقتها الخاصة .

ولأنهم بما كتبوا وسيكتبوا لن يؤثروا فيك شعرةً من بدنك الطاهر العفيف ، سيكتب كتاب التدخل السريع وكتاب التطبيل والتزمير ليشوهوا صورتك الناصعة البياض ، ولكنهم لن يقدروا على خدشها ، فهي اجمل وأزهى واكثر اشعاعاً من أقلامهم السوداء ، وسيذكرك الأردنيين بأحترام كبير وتقديراً عالي لمواقفك المشرفة وآرادتك الحقيقة بالاصلاح ومكافحة الفساد التي آرادوا لها أن تتوقف بعد أن وصلت الى أسماء لا يريدون لك أن تصلها ، وتحججوا وتبججوا بادعاءات ضدك لآيهام المواطنيين بتقاعسك وليصرفوا أنظار الشارع عن الحقيقة ... الحقيقة أن لا مكان للشرفاء في هذا الوطن .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات