إسرائيلي يزعم أنه "مخلص الكون" يعيش مع 32 امرأة


جراسا -

وكالات - يقيم اسرائيلي من مدينة تل ابيب في العقد الخامس من عمره ويدعي انه "مخلص الكون" مع 32 امرأة أنجب منهن 89 طفلا, وكشفت صحيفة "هآرتس" في عددها الصادر امس عن محطة تلفزيونية كشفت ذلك الاسبوع الماضي, مشيرة الى ان تلك النساء يعشن وفق قولهن مع جويل راتزون برضاهن الكامل, وليس من المسموح لهن التحدث مع الرجال او الاتصال بعائلاتهن او اكل اللحوم والتدخين وشرب الكحول او ارتداء ألبسة غير محتشمة.

وينظر اتباع هذا الرجل اليه انه "مخلص الكون" ويعتقدون انه يتمتع بقوى إلهية جبارة, ودقت الكثير من هؤلاء النسوة وشما باسمه, ورسمن صورته على اجسادهن.

ويحمل كل ولد من اولاده ال¯ 89 اسم الاب الاول فمثلا اسم احد ابنائه افنيو ها - غويل "ابانا المخلص" بالعبرية واسم بنت تيهيلات ها - غويل اي "مجد المخلص".

وقال راتزون للقناة العاشرة في التلفزيون الاسرائيلي ان محاولات عدة للانتحار الجماعي جرت بين نسائه عندما ظنن انه ينوي هجرهن, بينما قالت بعض نسائه انهن قد ينتحرن اذا حاول احد ايذاءه.

وجميع هؤلاء النساء مسجلات على انهن امهات غير متزوجات, ويعشن في مناطق مختلفة من اسرائيل, وعندما يزور الاب اولاده يلثمون نعليه تقديرا لمكانته الرفيعة بينهم.

الى ذلك قال مدير المجلس الوطني للاطفال د.اسحق كادمان ان ليس باستطاعة السلطات المحلية فعل اي شيء حيال ذلك, واضاف "طالما ان هؤلاء الاطفال يذهبون الى المدرسة بانتظام ولا يواجهون اي اساءة او يتعرضون لاهمال فليس بإمكان السلطات القيام بأي شيء", وختم بالقول: "ان القانون لا يمنع الناس من اختيار اسلوب الحياة الذي يلائمهم".



تعليقات القراء

عبادي
هاذا مجنون رسمي
17-02-2009 09:46 AM
يزن
مسطول لازم يتعاقب
17-02-2009 06:59 PM
LEX
مخلص صديق الحيوان :))
17-02-2009 09:35 PM
أبو راشد
يهودي شو متوقع منه؟؟
18-02-2009 11:51 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات