مجلس النواب متهم بالغسيل .. !!!!


و الله مظلومين النواب , مش فاضين غسيل و تنظيف و تلميع للفاسدين , عليهم تلقي الحكومة مسؤوليات كبيرة , فما لا تستطيع الحكومة تبريره للشعب تلقيه على المجلس الغلبان , والمجلس طبعاً ( قدها و قدود ) فلا ينفك عن الصولات و الجولات و المسرحيات حتى يتمم ما عليه و ما له من صفقات .
مجلس النواب اعفى حكومة البخيت من خطايا ملف الكازينو و دمغ اسفل الاعفاء ببراءة من عملوا على تحويل الاردن الى روليت متحرك .
مجلس النواب غسل الفوسفات حتى اوحوا لنا اننا ظلمنا من باع مقدرات اجيال المستقبل من بترول الاردن الوحيد وان البيع كان ( لجر رجل سلطان بروناي ) وكأننا في مول يعمل عروض لجر رجل المستهلك يضع سعر سلعة معينة بخسارة... ولكن للدعاية اسرار .

مجلس النواب استخدام جميع المنظفات و المطهرات و المعقمات لتنظيف ملف سكن كريم . و ما اسهل و اسمر سكن كريم .
مجلس النواب و بعد مخاض الجمال ابدع اعظم التفاسير بقانون انتخاب ( استبدل الوهمي فيه بالوطني ) و بمنع الاحزاب التي تعتبر الدين اساس مبادئها , مع ان دين الدولة الاردنية هو الاسلام بالدستور وهو مرجع التشريع وبالدستور ايضاً .
اما ما هو ضروري واساسي و قد انتخبهم الناس من اجله فلم ينظروا اليه حتى .
فالعاطلين عن العمل في ازدياد مضطرد ( ما شاء الله ).. وغلاء اسعار المواد التموينية وجشع التجار والذي كان اولى بالنواب التصدي له اصبح صعب المنال حتى ان الحكومة اصبحت تشجعه و تبرره في كل المناسبات .

شركة الكهرباء ( الكابيتالية ) لم يعد يكفيها انها اشترت ( نورنا ) بابخس الاثمان و جنت منه الملايين ان لم تكن مليارات , لم يعد يكفيها فاستعملت الحكومة لرفع الاسعار و ارجاع مستويات الارباح للشركة كما كانت ...خيالية .
لم تعد الحكومة تطيق ما يحصل و كما قلنا ورغم الخوف من غضب الشارع فهي تلوح بين الفينة و الاخرى باعادة رفع الاسعار متجاهلة الفقر والبطالة وما وصل اليه حال المواطن الذي اصبح اخر هم حكومتنا ..... والشهر القادم لنا بالمرصاد .
شركات التعليم الخاصة ما تزال تتغول على عباد الله و الحكومة و بالرغم من تقصيرها ببناء و إنشاء مدارس محترمة تغني الناس عن المدارس الخاصة , تبرر لهم وتشجعهم على رفع الاسعار متى شاءوا .

المستشفيات و هذه قصة بحد ذاتها , وضعت الناس بين فكي كماشة , فالخاصة غير متفرغة للشعب فيكفيها السائحين العرب , و العامة غير متفرغة للشعب يكفيها السائحين ( الفيروسية منها و البكتيرية ) .
نعود الى النواب فهم مظلومين و الله , فلولا ان الحكومة تساعدهم بتنظيف وغسل ما عليهم لبقوا في المجلس اربعة و عشرين ساعة عمل متواصل , من غسل و بح و تنظيف و تعقيم وتلميع ما عليهم و ما عندهم من ملفات ( الله يكون
بعونهم ) .

افلا يستحقوا مع كل هذه الابداعات جواز احمر فيه حصانة لعثرات الزمن و معاش مدى الحياة يقيهم الفقر ؟؟؟؟
كم انت ظالم ايها المواطن .......!!!!!!
فقد كشر مجلس النواب عن انيابه .... في اخر ايامه .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات