امهال محامي وزير الداخلية مهلة للشهر المقبل للرد على مذكرة المحامي عويدي العبادي


جراسا -

خاص - امهلت محكمة صلح جزاء عمان محامي وزير الداخلية مهلة حتى الثاني من الشهر المقبل للرد على مذكرة الدفاع المقدمةللمحكمة من وكيل الدفاع عن النائب السابق احمد العبادي.


وطالب وكيل الدفاع عن النائب السابق الدكتور احمد العبادي من محكمة صلح جزاء عمان يوم الاحد التي تنظر في القضية المرفوعة ضده من وزير الداخلية عيد الفايز عودة المحكمة عن قراراتها السابقة.

وقدم محامي الدفاع عن الدكتور احمد العبادي مذكرة للمحكمة يطالب فيها العودة عن جميع قرارتها الصادرة بهذه القضية كونها قرارات مخالفة علنا لصريح النصوص القانونية.

وجاء في المذكرة المقدمة للمحكمة من قبل محامي الدفاع عن العبادي ان " موكلي يكرر انه لم يرتكب الجرم المسند اليه وان هذه الدعوى منعدمةالاساس القانوني والواقعي ، وان هذه الشكوى كيد وافتراء وتاتي بسياق مكر وافتراء ومؤامرة سياسية اعدت بليل لمنعة من الترشيح للانتخابات النيابية لعام 2007 ومن بعدها اغتيال شخصيتة السياسية".


كما جاء بالمذكرة ان العبادي يطالب من محكمتكم وتحقيقا للعدالة وترسيخالمبدأ الدفاع المقدس العودة عن جميع القرارات الاعدادية الصادرة بهذه القضية خصوصا تلك المتعلقة بالتطييق على موكلي بالدفاع عن نفسه ، ولذلك فهو بدعوة الشهود الذين قد ساهم في جلسات سابقة.



تعليقات القراء

جويعد
..... الخلاف بين وزير ونائب , رجال دولة وشخصيات عامة !!!! الاول ننتظر منه حلا لمشاكلنا نحن المواطنين البسطاء والثاني نائب امة انتخبة الشعب ليمثلهم ويعينهم ويرشدهم الى الطريق السليم لوصول المواطنيين لحقوقهم دونما مشاكل او صعوبات . أملي كمواطن ان تكون علاقة نائبي الذي انتخبتة سليمة مع سلطتنا التنفيذية , ويقيني من ذلك اكيد كوني اعلم باننا نعيش ببلد يحكمة القانون والذي هو الفيصل بيننا ومعنى اننا نعيش بدولة القانون (( انني كمواطن احصل على حقي كاملا غبر منقوص, يصلني حقي حتى وانا نائم على سريري وفي بيتي )) وهنا صعوبة هذا الخلاف وماذا يعني استمرارة ولنعمل هذا الخلاف كشاهد على العصر هل يعني هذا اننا نعيش بدولة ليس بها قانون !!؟؟ أم ان اصحاب المراكز لهم قانونهم الخاص والذي يختلف عن قانون العوام (افراد الشعب ).....سؤال برئ يحتاج لاجابة ؟؟
18-02-2009 01:54 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات